c حمدي الحشاش يقرِّر إحالة 90 موظفًا على التحقيق - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:10:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حمدي الحشاش يقرِّر إحالة 90 موظفًا على التحقيق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حمدي الحشاش يقرِّر إحالة 90 موظفًا على التحقيق

اللواء حمدي الحشاش
كفر الشيخ - سمر محمد

قرَّر اللواء حمدي الحشاش، مساعد المحافظ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، احالة 90 موظفًا من العاملين في المصالح الحكومية على التحقيق بسبب مخالفات ارتكبوها في قرية محلة "دياي" منهم 11 موظفًا من الوحدة المحلية بقرية محلة دياي و 14 من مكتب الشؤون الاجتماعية و8 من مكتب تموين محلة دياى و 12 طبيبًا و3 موظفين من الوحدة الصحيحة بمحلة دياى و 3 من مركز شباب محلة دياى و 10 من الجمعية الزراعية بقرية محلة دياى و 7 من الجمعية الزراعية بقرية كفر الخير و 9 اطباء من الوحدة الصحية بقرية منية جناج و 8 من الجمعية الزراعية بمنية جناج و 9 من الوحدة البيطرية في منية جناج و 4 بمركز شباب منية جناج بالفترة الصباحية. جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة على المصالح الحكومية في قرية محلة دياي منذ الثامنة.

ورافقه خلال الجولة سند ابو كيلة نائب رئيس المركز والمدينة لشؤون القرى ، محمد جميل رئيس القرية للوقوف على مدى التزام الموظفين بالعمل في المواعيد الرسمية وتقديم الخدمات للمواطنين، حيث تفقد الوحدة المحلية بقرية محلة دياي ، حيث تم فحص جهاز البصمة للتاكد من حضور الموظفين .كما تفقد بعض الشوارع الجانية والرئيسة للوقوف على مستوى النظافة كما تفقد موقع المقترح لإنشاء محطة صرف والعبارة حلال ، وقرر مساعد المحافظ ، إحالة 11 موظفاً بالوحدة المحلية بقرية محلة دياى للتحقيق لتغيبهم عن العمل دون اذن . كما تفقد مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، إحالة 8موظفين من موظفى مكتب تموين محلة دياى ،للتحقيق وذلك لتغيبهم عن العمل .

والتقى مساعد محافظ كفر الشيخ، بالعاملين الحاضرين وكلف مدير المكتب بالتيسير على المواطنين فى خدمة البطاقة التموينة الغير صالحة والمفقودة والتشديد بالمرور على المخابز. كما شدد على ضرورة مطابقة المواصفات الفنية لرغيف الخبز بالقرية وتوابعها وتوفير اسطوانات الغاز وتشديد الرقابة جيد ، فيما اكد رئيس المدينة ، على انة يقوم بجولة مفاجئة على مخابز القرية ومستودعات فى وقت لاحق.

كما تفقد وحدة الشؤون الاجتماعية بمحلة دياى ، وذلك للتاكد من تقديم خدمات جيدة للمواطن والالتزام بمواعيد العمل ،حيث تم فحص سجل الحضور والانصراف وتبين غياب 14 من مكتب الشئون الاجتماعية ، فقرر إحالتهم للتحقيق،كما التقى"الحشاش"، بالعاملين الحاضرين وتابع الاعمال القائمة ببرنامج تكافل وكرامة.

أكد رئيس مركز ومدينة دسوق، انه لابد من مراعاة الضمير فى اعمال البحوث الاجتماعية التى تتم قبل الاستفادة من تكافل وكرامة قائلا"راعو ضميركم انتو الىل هتتحاسبوا ، كما شدد على حسن المعاملة للجمهور المترديين على الوحدة وتسير اعمال الابحاث للطلبة وذوى الاحتاجات الخاصة.

وزار مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، الوحدة الصحية بقرية منية جناج التابعة للوحدة القروية بمحلة دياى، وذلك للتاكد من تقديم خدمات طبية جيدة للمواطن ،والتاكد من توافر الادوية والمستلزمات . وخلال تفقده للوحدة الصحية تتبين عدم التزام الاطباء بالحضور وتقديم الخدمة الطبية الجيدة بالوحدة مع ملاحظة وجود عجز بالادوية بالصيدلية وتم تكليف سند ابو كيلة، نائب رئيس المجينة باعداد مذكرة فورية لوكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ بغياب الاطباء .

كما قرر مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب، إحالة 9أطباء للتحقيق وذلك لتغيبهم عن العمل وعدم تواجدهم بالوحدة رغم تردد العشرات من المرضى، حيث تم زيارة المركز والاطلاع على سجلات الحضور والانصراف والانشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والندوات بالمركز، كما قرر إحالة 3موظفين للتحقيق لتغيبهم عن العمل. كما وحدة الصحية بقرية محلة دياى ، وذلك للتاكد من تقديم خدمة طبية جيدة.
وخلال جولته لاحظ رئيس المدينة، تواجد عدد من اطباء اسنان فقط واغلاق الصيدلية ،فقرر احالة 12طبيب و3موظفين للتحقيق ، بمعرفة الإدارة القانونية للتحقيق .وتفقد الوحدة البيطرية بقرية منية جناج التابعة للوحدة القروية بمحلة دياى، للإطمئنان على تحصينات المواشى .

وإطمئن رئيس مدينة دسوق، على ما تم انجازة خلال الفترة الماضية من اعمال الحملة القومية ضد الحمى القلاعية والتحصين ضد الوادى المتعدى وتبين تحصين 135 حالة منهم 80 بقر و 55جاموسًا. شدد مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب، على إجراء التحصينات اللازمة للمواشى والاغنام بكافة توابع القرية.

كما شدد رئيس المدينة، خلالة زياتة للجمعيات الزراعية بمحلة دياى وكفر الخير ومنية جناج بأنه لابد من التصدى كل حزم وقوة للتعدي على الاراضى الزراعية ورفع جميع التشوينات فى حينه والإزالة الفورية فى المهدى مع تحملهم المسئولية كاملة وتطبيق القانون بكل حزم والتنسيق مع الوحدة المحلية وسرعة الانتقال الفوري والتحفظ على جميع المعدات المستخدمة فى المخالفة ، كما تبين اغلاق مركز شباب قرية منية جناج التابعة للوحدة المحلية لمحلة دياى، كما لاحظ عدم تواجد جميع العاملين بالفترة الصباحية بالمركز و 4 موظفين وجارى عرض تقرير مفصل عن الزيارة على محافظ كفر الشيخ والسادة وكلاء الوزارة المختصين لأتخاذ اللازم نحو المتغيين وبعد الملاحظات وجارى المتابعة بصفة مستمرة على جميع المصالح الحكومية بقرى مركز ومدينة دسو.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدي الحشاش يقرِّر إحالة 90 موظفًا على التحقيق حمدي الحشاش يقرِّر إحالة 90 موظفًا على التحقيق



GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:42 2024 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

أفكار يدوية لتزيين وتجديد من ديكور المنزل

GMT 20:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تسجيل ثاني حالة بـ نادي جيرونا بفيروس "كورونا"

GMT 09:10 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

سر خلاف يسرا مع رغدة بسبب أحمد زكي

GMT 08:53 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

مريم حسين تعلق على براءتها من تهمة هتك العرض

GMT 09:47 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحمد فهمي يطمأن جمهوره على حالته الصحية

GMT 15:02 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ضبط أكثر من ألفي قضية تنقيب وتعد على أرض آثار
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon