c ظهور الخطيب في النادي الأهلي يخطف الجماهير من ندوة طاهر - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:10:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ظهور الخطيب في النادي الأهلي يخطف الجماهير من ندوة طاهر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ظهور الخطيب في النادي الأهلي يخطف الجماهير من ندوة طاهر

محمود الخطيب
القاهرة - مصر اليوم

  فاجأ محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، فرع الجزيرة بإقامة ندوة انتخابية مفاجئة للأعضاء، حيث إن الندوة كانت مقررة لمحمود الخطيب المرشح المنافس على مقعد رئاسة النادي، وكان محددًا لطاهر وقائمته الوجود في فرع مدينة نصر في هذا التوقيت، وفقًا للمعلن والمرتب للقائمتين.

وطلب طاهر من إدارة النادي ترتيب جلسة طارئة بجوار مقاعد ندوة الخطيب المحددة سلفًا، وقام طاهر وعدد من أعضاء قائمته بالبدء في الندوة الانتخابية وسط استغراب قائمة محمود الخطيب التي كانت تنتظر حضوره لإعلان بداية الندوة رسميًا.

وقام محمود طاهر باصطحاب المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام السابق، الذي أخذ الكلمة وساند ودعم قائمة طاهر أمام أعضاء الجمعية العمومية، وأثناء استمرار طاهر وقائمته فى الندوة أُعلن عن دخول محمود الخطيب إلى مقر النادي، وقام الأعضاء وانصرفوا من ندوة "طاهر" وتوجهوا إلى باب النادي لاستقبال الخطيب، حيث احتشد المئات من أعضاء النادي لاستقباله لحظة دخوله وقاموا بالهتاف "أهو أهو أهو.. رئيس النادي أهو، بيبو بيبو بيبو الله يا خطيب"، ما دفع محمود طاهر لإنهاء ندوته على الفور قائلًا "نرحب بالكابتن محمود الخطيب الذي وصل النادي الآن"، وأنهى "طاهر" ندوته على الفور واصطحب النائب العام السابق لتناول العشاء في أحد مطاعم النادي ومتابعة ندوة الخطيب.

وأبدى الخطيب تقديره لأعضاء الجمعية العمومية الذين وقفوا لاستقباله بحماسة كبيرة ووجه لهم الشكر بعد لحظات صمت من انبهار الخطيب بحفاوة الاستقبال والهتاف، وبدأ محمود الخطيب الحديث أمام الأعضاء وتحدث عن أفراد قائمته، وتحدث عن رفضه لاستقالة مهند مجدي من مجلس إدارة النادي حتى لا يؤثر على استقرار الأهلي، وتطرق باقي أعضاء القائمة للحديث إلى الأعضاء عن طموحهم في المرحلة المقبلة.

ورد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، على بعض المخاوف التي تراود بعض أعضاء الجمعية العمومية، بخاصة البعض الذي يخشى بطلان انتخابات النادي، وقال حطب "لا أساس من الصحة لما يثار عن بطلان انتخابات الأهلي نتيجة القضايا التي رفعها بعض أعضاء فرع النادي في الشيخ زايد، فانتخابات الأهلي المقرر إقامتها 30 نوفمبر/تشرين الثاني، سليمة ومحصنة ضد الطعون، وفي حالة صدور أي حكم لن يستطيع أحد تنفيذه".

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية "أعضاء فرع الشيخ زايد ليس لهم حق التصويت في الانتخابات طبقًا للائحة الاسترشادية للنادي الأهلى، لأن عضو الفرع لم يدفع القيمة المالية ذاتها التى يدفعها عضو المقر الرئيسي، ومن له حق التصويت من أعضاء الفرع هو العضو الذي دفع الفارق بين ما يدفعه عضو الفرع وعضو المقر الرئيسي، والموافقة على إعطاء عضو الفرع حق التصويت، وحضور الجمعيات العمومية ومساواتهم بعضو المقر يعتبر إهدارًا للمال العام"

وتابع حطب "القضايا الرياضية المرفوعة مكانها مركز التسوية والتحكيم الرياضي، وبالتالي فأي محكمة سيعرض عليها أية قضية رياضية تخص الأندية والاتحادات الرياضية ستحكم فورًا بعدم الاختصاص، ولو حدث فرضًا أن حكمت محكمة بحكم ما لأي طرف من الأطراف، وهذا مستبعد، فلن تستطيع أية جهة تنفيذه، سواءً وزارة الشباب والرياضة، أو اللجنة الأولمبية لمخالفة ذلك لقانون الرياضة 71 لعام 2017».

وقال حطب، إنه وبفرض صدور حكم لمصلحة أعضاء فرع الشيخ زايد بعد الانتهاء من الانتخابات، فلن يعتد به مطلقًا، لأنه يخالف اللائحة الاسترشادية التي أجريت على أساسها انتخابات النادي الأهلي، التي تنص على أن أي نزاع يكون الفصل فيه من خلال مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور الخطيب في النادي الأهلي يخطف الجماهير من ندوة طاهر ظهور الخطيب في النادي الأهلي يخطف الجماهير من ندوة طاهر



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 13:09 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
  مصر اليوم - دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 20:39 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025
  مصر اليوم - يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى

GMT 18:35 2018 الثلاثاء ,08 أيار / مايو

آبل تستبدل بعض هواتف "iPhone X" التي تعاني من مشاكل

GMT 17:43 2018 الثلاثاء ,08 أيار / مايو

حمادة صدقي يعلن دراسة السنغال بشكل جيد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon