c الصحف المصرية تركز على تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن رغيف - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 08:25:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت أن هيئة الرقابة الإدارية أوقعت أباطرة الفساد

الصحف المصرية تركز على تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن رغيف الخبز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الصحف المصرية تركز على تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن رغيف الخبز

الصحف المصرية
القاهرة ـ مصطفى الخويلدي

تصدر خطاب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذي ألقاه بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الصحف المصرية كافة اليوم الجمعة ، فكتبت صحيفة "الأهرام" على صفحتها الأولي "الأزهر قلعة الاستنارة ، السيسي في ذكرى المولد النبوي: لا مساس بسعر رغيف الخبز المدعم" .

وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس السيسي أكد في احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف على أهمية تجديد الخطاب الديني ، مشيرًا إلى تقديره للدور الذي يقوم به الأزهر الشريف في إحياء صحيح الدين ، لاسيما في ضوء سعي البعض إلى ترويع الناس بالدين من أجل أفكار هدامة .

 وطمأن السيسي الشعب المصري بأن البلاد تسير على الطريق الصيحيح، مؤكدًا أن الدولة تتدخل من أجل توفير السلع بأسعار مناسبة خلال الأشهر الستة المقبلة ، ونفى الرئيس الشائعات التي ترددت أخيرًا عن زيادة سعر رغيف الخبز المدعم، مشددًا على أنه لم ولن يمس سعره .

ووجه الرئيس التحيه إلى هيئة الرقابة الإدارية على ما تبذله من جهود لمواجهة الفساد ، مشددًا على أن الدولة تواجه الفساد بكل جدية مع حرصها على استخدام آليات القانون، حتي لا يكون هناك تجاوزات أو مظالم، وأقسم الرئيس على أنه لم يحابِ أحدًا حتى أولاده في عملهم ، وناشد المسؤلين عدم تصديق من يدعون انهم يعملون في رئاسة الجمهورية، وطالب المسؤلين بالثقة في النفس وفي الله ، وألا يقبلو المحاباة والمجاملة لتوظيف أحد .

وعرضت صحيفة "المصري اليوم " في صدر صفحتها الأولى جهود الأجهزة الرقابية في الكشف عن عدد من وقائع الفساد وكتبت تحت عنوان " ثلاث ضربات جديدة ضد الفساد "، قائلة "إن الأجهزة الرقابية تمكنت من كشف عدد من وقائع الفساد ، حيث ألقت القبض على كبير خبراء في وزارة العدل ، أثناء تقاضية رشوة ،

وأوقفت العضو المنتدب للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق  "إيجوثي " ، حال تقاضية رشوة قدرها مليون جينه من أحد الشركات الأجنبية ، وقررت النيابة الإدارية وقف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة عن العمل إلى حين انتهاء التحقيقات معه بتهمة ارتكاب مخالفات مالية وإدارية، وفي البحيرة ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مسؤولي 3 شون لقيامهم بالتصرف في كميات من الأقماح بالبيع في السوق السوداء بلغت نحو 2750 طنًا ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة .

وقالت صحيفة " الوطن "  على صدر صفحتها الأولى " أباطرة الفساد في قبضة الدولة "، وتناولت الصحيفة ضبط العضو المنتدب لشركة "إيجوث" ووكيل خبراء العدل بتهمة الرشوة ، بالاضافة إلى قرار جهاز الكسب غير المشروع بمنع 18 متهمًا في قضية فساد القمح والمتهم فيها وزير التموين السابق خالد حنفي ، هم 4 من أصحاب الصوامع والشون و14 موظفًا في وزارتي الزراعة والتموين والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والوارادات وزوجاتهم وأولادهم القصر من التصرف في أموالهم ، ومنعهم من السفر على ذمة اتهامهم بتزوير محاضر فرز وتسلم القمح .

وقررت نيابة أكتوبرربإشراف المستشار أحمد الأبرق حبس رجل الأعمال ، رئيس مجلس إدارة شركة بورساليتو السياحية " مدحت بر كات " 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة البلطجة والاعتداء على موظف عام ، وطلبت تحريات المباحث بشأن واقعة تعديه وحراسه على أعضاء لجنة استرداد الأراضي التي يرأسها مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات المهندس إبراهيم محلب .

وأكدت ريهام الدسوقي ، كبير محللي الاقتصاد في بنك الاستثمار " أرقام كبيتال " : "أن ارتفاع معدل التضخم بهذ الشكل كان متوقعًا حيث كنا نتوقع وصول التضخم إلى 18% على الأقل، والقفزة ناتجة عن قرارات تعويم الجنية وزيادة أسعار المنتجات البترولية "، مشيرة إلى انه من المتوقع استمرار صعود معدل التضخم خلال الفترة المقبلة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف المصرية تركز على تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن رغيف الخبز الصحف المصرية تركز على تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن رغيف الخبز



براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 08:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
  مصر اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 13:31 2016 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

عودة برنامج "ممنوع من العرض" على قناة الحياة

GMT 22:54 2021 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

132 مليون جنيه لخدمات الرعاية الصحية بمستشفى جامعة الزقازيق

GMT 19:12 2021 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

أوساسونا يخطف غرناطة بثلاثية في الدوري الاسباني

GMT 19:31 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ضربة "وبائية" للمقاولون العرب قبل مواجهة النجم الساحلي

GMT 20:25 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

ابن رجل أعمال مصري يصدم شخصًا ويتركه غارقًا في دمائه

GMT 05:04 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

ريكاردو يجتمع مع محمد صبحي علي هامش تمرين الإسماعيلي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon