c تعرف على طريقة "الدفع الالكتروني"لفاتورة التليفون الأرضي مارس 2018 - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:10:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعرف على طريقة "الدفع الالكتروني"لفاتورة التليفون الأرضي مارس 2018

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على طريقة الدفع الالكترونيلفاتورة التليفون الأرضي مارس 2018

الشركة المصرية للاتصالات
القاهرة – مصر اليوم

تعمل دائمًا الشركة المصرية للاتصالات على تقديم الكثير من الخدمات التسهيلية لعملاءها، وذلك بتوفير كافة السُبل الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي ومعرفتها منزليًا مع إتاحة الكثير من طرق الدفع المنزلية، حيث أطلقت موقعها الرسمي على الإنترنت من أجل توفير الوقت والجهد على المشتركين من أجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، بالإضافة إلى تقرير شامل وملم بجميع التفاصيل الخاصة بالتليفون الأرضي، شامل أسعار المكالمات المستهلكة، بالإضافة إلى طرح الكثير من الطرق السهلة لدفع الفاتورة.

وينتظر الكثير من عملاء المصرية للاتصالات ظهور فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2018، وسوف يتم الإعلان عن فاتورة التلفون الأرضي لشهر يناير في 15 يناير، تسعى الشركة المصرية للاتصالات إلى توفير العديد من الخدمات الجديدة لعملائها، حيث قامت بتوفير طرق الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي والاشتراك في الإنترنت بواسطة الخط الأرضي من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وذلك توفيرا للوقت والجهد.

وسنقوم اليوم من خلال هذا المقال بتقديم طرق الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي لشهر يناير 2018 الجاري من خلال موقع الشركة على الإنترنت، نظرا لإقبال الكثيرين من عملاء الشركة على البحث عن طريقة الاستعلام عن فواتير الهواتف الأرضية إلكترونيا، والاطلاع على مواعيد وطرق السداد لها.

 

تعرف على طريقة الدفع الالكترونيلفاتورة التليفون الأرضي مارس 2018

 

ويمكن لعملاء المصرية للاتصالات تسديد الفواتير من خلال زيارة فروع فوري أو بواسطة الفيزا كارت، وسنقوم الآن لمتابعينا الكرام بالكشف عن طريقة التعرف على فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقعنا، وذلك بعد قرار الشركة برفع قيمة اشتراك الهاتف الثابت بداية من شهر أكتوبر المنقضي 2017، على أن تصبح قيمة الاشتراك بعد الزيادة الجديدة 45 جنيه مصري، وذلك نظرا لزيادة تكاليف التشغيل وقيمة مصادر الطاقة المستهلكة، الأمر الذي أدي إلى تعديل البنية التحتية للشركة ومنظومة تقديم الخدمات للعملاء وزيادة قيمة الاشتراكات.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نعرض عليكم كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، مع ملخص شامل مرفق بالصور  لتوضيح الطريقة وقيمة المكالمات، بالإضافة إلى توضيح قيمة الاشتراك الشهري، والقيمة المتأخرة، والقيمة الإضافية على فاتورك من خلال اتباع الخطوات التالية:

عليك بالدخول إلى الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات.
عليك إدخال رقم الهاتف الخاص بك في حالة الاستعلام برقم الهاتف، أو الانتقال إلى الخانة التالية الاستعلام برقم الحساب، ومن ثم إدخال رقم حسابك.
قم بالضغط على اظهر الفواتير، وسيتم إظهار كافة تفاصيل المكالمات الخاصة بك وقيمة الاشتراك ومدة الالتحاق وقيمة المتأخرات كما هو موضح.
تسديد فاتورة التليفون الأرضي عن طريق فوري
قم أولا باختيار الشركة المصرية للاتصالات
اختر المصرية للاتصالات لدفع الفواتير المنزلية
قم بإدخال رقم هاتفك المنزلي وإدخال كود محافظتك
سيتم إظهار اسم المالك للخط والقيمة المالية المراد تسديدها
قوم بعدها بتسديد الفاتورة واستلام الإيصال.
وتمنح الشركة لعملائها فترة سماح يمكن طوال تلك الفترة تسديد فاتورة الهاتف الأرضي، حيث يتم إضافة فترة السماح الأولى دون أي مصروفات إضافية، بينما يتم إضافة قيمة إضافية بالتزامن مع نهاية الفترة الأولى وبدء فترة السماح الثانية، وفي حالة عدم تسديد قيمة الفاتورة تقوم الشركة بإيقاف خدمة استقبال عملائها للمكالمات، ومن ثم تقوم بقطع الشبكة نهائيا عن الخط حتى يقوم عميلها بتسديد قيمة الفواتير من خلال بطاقات الائتمان أو عبر خدمة فوري.

تقديم شكاوى فواتير الهاتف الأرضي
ويمكنكم تقديم شكاوى فواتير الهاتف الأرضي من خلال رابط الشركة الرسمي على الإنترنت من خلال رابط الشكاوى الخاص بالمصرية للاتصالات، حيث قامت المصرية للاتصالات بتخصيص رابط يمكن من خلاله كافة عملائها إرسال الشكاوى والتظلمات الخاصة بفواتير الهواتف الثابتة أو عيوب الخطوط الأرضية، ومن ثم تقوم الشركة بالرد عليها.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي
الشهور التي يتم فيها الإعلان عن الاستهلاك الشهري لفاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2018.
فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2018.
فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2018.
فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2018.
ونجد أن الشركة المصرية للاتصالات تقوم بتحصيل الفواتير الخاصة بالاستهلاك الربع ثانوي في الشهور السابق عرضها، في كافة المحافظات، ويتم الإعلان عن الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، ويتم تحصيل فاتورة الاستهلاك عن طريق فروع السنترات التي تتواجد في كافة المحافظات، أو عن طريق خدمة فوري أو الفيزا كارت.

موعد الإعلان عن فاتورة التليفون الأرضي
وسوف تقوم المصرية للاتصالات بالإعلان عن موعد سداد فاتورة استهلاك التلفون الأرضي عن استهلاك شهر يناير، على أن يتم فتح باب الاستعلام بشكل رسمي على الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات في 15 يناير الحالي، وفي حالة عدم التمكن من إحضار فاتورة الاستهلاك الخاص بالتليفون الأرضي يمكنك ترك رقم الهاتف الخاص بك مع كود المحافظة التابع لها وسوف نقوم بإحضار لك قيمة الاستهلاك الشخصي على الفور، فقط من خلال التعليقات أسفل الموضوع.

يمكنك الآن الاستعلام عن فاتورة استهلاك التليفون الأرضي، ويمكنكم الاستعلام الآن عن فاتورة استهلاك التليفون الأرضي، من خلال الموقع الرسمي الموضح أعلى المقال، وفي حالة عدم التمكن من الدخول إلى الموقع الخاص بالمصرية للاتصالات يمكنك الدخول مرة أخرى ربما يكون هناك ضغط على الموقع فحاول من جديد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على طريقة الدفع الالكترونيلفاتورة التليفون الأرضي مارس 2018 تعرف على طريقة الدفع الالكترونيلفاتورة التليفون الأرضي مارس 2018



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 13:09 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
  مصر اليوم - دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 20:39 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025
  مصر اليوم - يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى

GMT 18:35 2018 الثلاثاء ,08 أيار / مايو

آبل تستبدل بعض هواتف "iPhone X" التي تعاني من مشاكل

GMT 17:43 2018 الثلاثاء ,08 أيار / مايو

حمادة صدقي يعلن دراسة السنغال بشكل جيد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon