توقيت القاهرة المحلي 13:37:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الإنتاج الحربي يتدرب على فترتين في معسكر شرم الشيخ استعداداً للدوري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإنتاج الحربي يتدرب على فترتين في معسكر شرم الشيخ استعداداً للدوري

الإنتاج الحربي
القاهرة-مصر اليوم

بدأ اليوم الاثنين فريق الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار تدريباته على فترتين صباحاً ومساء في معسكره المغلق في مدينة شرم الشيخ والذي يستمر لمدة 12 يوماً حيث يعود للقاهرة في 23 يوليو الجاري لبداية مبارياته الودية على ملعبه في المصانع الحربية، وفضل جهاز الإنتاج السفر لشرم الشيخ لرفع المعدلات البدنية والفنية للاعبين في ظل ابتعادهم عن ممارسة أى نشاط رياضي منذ ما يزيد على أربعة أشهر بسبب جائحة كورونا، ووضع الجهاز الفنى خطة تقوم على الارتقاء بمستوى اللاعبين على كافة الأصعدة بشكل سريع، في ظل ضيق الوقت قبل استئناف المنافسات بشكل رسمي.

واصطحب مختار مختار  جميع لاعبيه لمعسكر شرم الشيخ وكذلك أربعة ناشئين مواليد 99 لتجهيز جميع اللاعبين لعودة الدوري، وفي وقت سابق أعلن خالد مهدى مدير الكرة في الإنتاج الحربي سلبية مسحة كورونا الرابعة التى أجراها الفريق استعداداً لعودة بطولة الدوري والمقرر لها 6 أغسطس المقبل، وجاءت جميع عينات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين بالنادى بخصوص مسحة كورونا الأولى جاءت سلبية مائة بالمائة فيما كشف المسحة الثانية عن وجود حالة إيجايبة في الجهاز الطبي فيما كانت هناك شكوك حول نتائج المسحة الثالثة.

وسادت حالة من الارتياح بين اللاعبين عقب إعلان الإدارة عزمها التراجع عن قرار تخفيض العقود بعد قرار عودة مسابقة الدوري، وأكد اللواء أشرف عامر، رئيس الإنتاج الحربي، في اجتماعه مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة مختار مختار، عزمه منحهم مستحقاتهم كاملة والتراجع عن قرار تخفيض العقود بنسبة 30%، تطبيقاً للاتفاق الذي تم بين الإدارة واللاعبين بتنفيذ تخفيض العقود في حال إلغاء مسابقة الدوري، ومع عودتها يحصل اللاعبون على عقودهم كاملة.

وعقد عامر جلسة مع اللاعبين في أول مران لهم استعداداً لعودة الدوري طالبهم خلالها بالتألق في المسابقة واستعادة المربع الذهبي من جديد، مشيداً بدورهم مع النادي وترحيبهم بتخفيض عقودهم بسبب جائحة كورونا، مشدداً على ضرورة التزامهم بالإجراءات الاحترازية لحماية أنفسهم وعائلاتهم وناديهم خلال الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضا : 

مهدي يؤكّد أن الإنتاج الحربي استحق الهزيمة أمام مصر المقاصة

 الإنتاج الحربي يعلن عدم حسم انتقال شديد قناوي إلى بيراميدز

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنتاج الحربي يتدرب على فترتين في معسكر شرم الشيخ استعداداً للدوري الإنتاج الحربي يتدرب على فترتين في معسكر شرم الشيخ استعداداً للدوري



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - مصر اليوم

GMT 08:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

GMT 11:26 2021 الإثنين ,06 أيلول / سبتمبر

"أدنوك" تعتزم طرح 7.5% من أنشطة الحفر في سوق أبوظبي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon