c محافظ كفرالشيخ يُناقش الخطة الاستثمارية للمشاريع الخدمية - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 18:27:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ كفرالشيخ يُناقش الخطة الاستثمارية للمشاريع الخدمية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ كفرالشيخ يُناقش الخطة الاستثمارية للمشاريع الخدمية

محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر
كفر الشيخ ـ سمر محمد

تابع محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، الثلاثاء، خطة تنفيذ المشروعات الخدمية والاستثمارية، في حضور السكرتير العام المهندس راضي أمين، ومساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية ( الشؤون الصحية، التربية والتعليم، الطرق، الزراعة، الاسكان، الغاز، مياه الشرب الصرف الصحي، الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب، الكهرباء، الأوقاف، الأزهر الشريف، التضامن الإجتماعى، التموين، الثقافة، الشباب والرياضة، الطب البيطري، السياحة، أملاك الدولة، الأبنية التعليمية، حماية الشواطئ ، الحماية المدنية، الرصف).

بحث محافظ كفرالشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها، والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال، وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية، وتابع محافظ كفرالشيخ تقاريراللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، ومساعد مدير الأمن، ورئيس الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والخاصة بإنهاء معوقات بتنفيذ مشروعات الصرف الصحي، على ان يتم الانتهاء من حل وإنهاء هذه المعوقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الرقابة والمرور على الأسواق والمخابر والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم، لإحتياجات المواطنين،والتواجد المستمر لمفتشي ومباحث التموين حتى لايستغل أصحاب المخابز الحصص المقرره للمواطنين بطريقة مخالفة.

شدّد محافظ كفرالشيخ على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها فى جدول الأعمال الأسبوعي والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات فى موعدها المقرر، وعمل تقرير اسبوعى بذلك متضمناً موقف التنفيذ، لافتا أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

وقال محافظ كفرالشيخ ، أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة ، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيا ، والعرض لمتابعتها ميدانياً على الطبيعة ، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد وبخاصة مشروع الرصف وسرعة انهاء الاعمال المكلفه بها وحدة الرصف بالمحافظة.

كلف محافظ كفرالشيخ جميع رؤساء المراكز والمدن، ومديرى المديريات بالمحافظة، بضرورة انهاء مشروعات الخطة الاستثمارية في موعدها المقرر ، وإتمام نسبة التنفيذ الى 100%.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والاجهزة المعنية بالتأكد من توفير السلع الغذائية والاستهلاكية بمراكز ومدن المحافظة، وبخاصة فى المناطق الأكثر احتياجاً، وكلف محافظ كفر الشيخ بتكثيف الرقابة على محال السلع الغذائية والاستهلاكية ومتابعة الاسعار وتوافر السلع.

كما كلف محافظ كفرالشيخ بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم ، مضيفا انه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792، بالإضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748، لتلقى استغاثات وشكاوى المواطنين  وطالبهم بالابلاغ  عن أماكن مخازن التجار المحتكرين، أو مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين .
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ كفرالشيخ يُناقش الخطة الاستثمارية للمشاريع الخدمية محافظ كفرالشيخ يُناقش الخطة الاستثمارية للمشاريع الخدمية



GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 18:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

غوتيريش يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى غزة أخرى
  مصر اليوم - غوتيريش يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى غزة أخرى

GMT 17:36 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

الإعلامية مروة صبري تهاجم مها أحمد

GMT 01:56 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

التعليم.. والسيارة ربع النقل!

GMT 18:23 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

ممارسة الرياضة صباحًا هي الأفضل لصحة القلب والأوعية الدموية

GMT 00:08 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

رسالةً حب من إليسا لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها

GMT 13:17 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

محافظ دمياط تتسلم خطاب شكر من هيئة الأمم المتحدة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon