توقيت القاهرة المحلي 13:58:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفايز ورئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات التعاون المشترك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفايز ورئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات التعاون المشترك

فيصل الفايز ، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات التعاوم
الكويت - مصر اليوم

بحث رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، العلاقات الثنائية، واوجه التعاون المشترك بين الملكة الاردنية الهاشمية، ودولة الكويت ، في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الوزراء الكويتي اليوم، رئيس مجلس الاعيان ، فيصل الفايز ، الذي يقوم بزيارة عمل الى دولة الكويت، تستمر عدة ايام .

وعبر رئيس مجلس الوزراء الكويتي ، الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح ، عن اعتزازه بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الأخوية الكويتية الأردنية ، وتطورها في مختلف المجالات وخاصة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، واصفا اياها " بالعلاقات المتميزة والقوية".

وقال رئيس مجلس الوزراء ، خلال اللقاء الذي حضره ، السفير الاردني لدى الكويت، محمد الكايد ، والسفير الكويتي لدى الاردن ، الدكتور حمد الدعيج ، اضافة الى امين عام مجلس الامة الكويتي ، إن الكويت تقف إلى جانب الأردن ، من أجل مواجهة التحديات الاقتصادية التي يمر بها ، جراء الاوضاع المحيطة فيه ، ولن تتواني عن تقديم دعمها ومساندتها له ، وهي معنية ايضا الى تعزيز علاقاتها مع الاردن في مختلف القطاعات، وتوجيه القطاع الخاص لزيادة استثماراته في الاردن.

واضاف رئيس مجلس الوزراء الكويتي، ان دولة الكويت تعتز بعلاقاتها الاخوية مع الاردن ، وهناك تنسيق وتواصل دائم بين الطرفين، حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين.

واستعرض الطرفان العلاقات الثنائية، والاوضاع الراهنة في المنطقة العربية، وفي هذا الاطار، فقد اكد رئيس مجلس الاعيان، ان العلاقات الكويتية الاردنية، شهدت تطورا كبيرا وفي مختلف المجالات خاصة السياسية والاقتصادية والاستثمارية، مشيرا الى ان الاستثمارات الكويتية في الاردن ، وصلت الى حوالى 12 مليار دولار، وذلك بفضل حرص وتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ، واخيه سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

وبين الفايز، بان العلاقات الاردنية الكويتية، علاقات متميزة ، واصبحت تشكل انموذجا في العمل العربي المشترك، مؤكدا حرص الاردن، قيادة وحكومة وشعبا، على تعزيزها وادامتها والبناء عليها.

وقدم رئيس مجلس الاعيان، الشكر لسمو امير دولة الكويت، وللشعب الكويتي، لوقوفهم الى جانب الاردن دوما، وتقديم الدعم والمساعدة له، لتمكينه من مواجهة التحديات الاقتصادية.

وبين الفايز ، بان الاردن اجرى إصلاحات شاملة يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ، وهو اليوم ، بفضل حكمة جلالته ، ووعي الشعب الاردني قوي سياسيا وامنيا ، واستطاع الحفاظ على امنه واستقراره رغم الاحداث والصراعات المحيطة فيه

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفايز ورئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات التعاون المشترك الفايز ورئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات التعاون المشترك



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 22:25 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رولز رويس تكشف عن نسخة "روح الخط العربي "من "قوست"

GMT 18:17 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

"رابيد تيست" يثبت شفاء صالح جمعة من وباء "كورونا"

GMT 00:36 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكرتون سبعة عشر

GMT 09:04 2015 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

ضبط مصنع بلاستيك غير مرخص في المنوفية

GMT 16:18 2023 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

العراق فاتحاً ذراعيه لأخوته وأشقائه

GMT 13:13 2021 الأحد ,05 أيلول / سبتمبر

الرئيس السيسي يوجه بتنفيذ إسكان مفروش للشباب
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon