c وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للشراع في الجونة - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 09:39:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للشراع في الجونة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للشراع  في الجونة

المهندس خالد عبد العزيز
القاهرة – محمد عبد الحميد

 شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة  الاثنين في المركز الأوليمبي المؤتمر الصحفي للإعلان عن بطولة  العالم للانزلاق علي الماء والمقامة في محافظة البحر الأحمر في مدينة الجونة خلال الفترة من 20 الي 27 مارس 2016 بحضور احمد شكري رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة في وزارة السياحة نائبا عن السيد وزير السياحة ،ومدحت خليل رئيس الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء  باستخدام الباراشوت و ماركوس شيفينتر الرئيس التنفيذي للجمعية الدولية للانزلاق وحازم لمعي مدير عام شركة ترافل تريلز تورز بالإضافة الي محمود البارودي مدير عام الجونة وماركوس شيفينتر الرئيس التنفيذي للجمعية الدولية للانزلاق.

وأكّد وزير الشباب والرياضة ان هذه البطولة هي واحدة من اهم البطولات التي تساعد علي وضع مصر علي خارطة البطولات العالمية، كما على كلمة ماركوس عن ان ممارسي اللعبة عليهم بذل المزيد من الجهد  في هذه البطولة وذلك للتنافس عالميا، وأضاف ان اللاعب كريم محمود من المشاركين في هذه البطولة، وأشار الى التعاون بين كافة الأطراف المعنية بالرياضة والسياحة في مصر في تحقيق هذا الإنجاز كما أشار الي حجم المزايا الاقتصادية والاجتماعية في استضافة مثل هذه البطولات والمنافسات العالمية والتي تعود على مصر بشكل عام وعلى منطقة البحر الأحمر بشكل خاص ، وأضاف ان المنافسات الرياضية للعبة تعدّ من اهم العوامل المحفزة لتطوير قطاع الرياضة المصري ودعم كافة الألعاب الرياضية.

ومن جانبه اكد محمود البارودي مدير عام الجونة ونائبا عن المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة اوراسكوم بان الجونة على اتم الاستعداد لإقامة هذا الحدث على ارض مصر بالإضافة الى انهم يبذلون كل الجهد حتى تأتي هذه البطولة نواة لوضع مدينة الجونة على الخريطة العالمية كواحدة من افضل المدن لتنظيم البطولات والمنافسات العالمية التي بهذا الحجم.

وابدى ماركوس شيفينتر الرئيس التنفيذي للجمعية الدولية للانزلاق سعادته بالتواجد في مصر وأيضا بالعمل مع الفريق المنظم لهذه البطولة والدعم المقدم من وزارة الرياضة، وأوضح انه  التقى بعدد من اللاعبين والذي وجد فيهم الإصرار واثنى على المجهود المبذول منهم وتمنى ان يصل الى النهائي في البطولة شاب وفتاة من مصر، وتمنى أيضا ان يكون التمثيل المصري في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو مؤثرا".

وقدّم مدحت خليل رئيس الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء الشكر لوزير الرياضة على الدعم المقدم من الوزارة كما شكر الجمعية الدولية للتزلق على الماء IKA لاختيارها مصر لاقامة هذه البطولة واكد على ان الجونة تعد من اهم الأماكن الشهيرة عالميا في رياضة التزلج عل الماء.

و شارك في الحضور الدكتور اشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة ومحمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة والاعلام الرياضي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للشراع  في الجونة وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للشراع  في الجونة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 07:07 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني
  مصر اليوم - نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon