c هوجو لوريس قائد فرنسا يؤكد على قدرة منتخبه الفوز بكأس - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 09:33:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هوجو لوريس قائد فرنسا يؤكد على قدرة منتخبه الفوز بكأس أمم أوروبا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هوجو لوريس قائد فرنسا يؤكد على قدرة منتخبه الفوز بكأس أمم أوروبا

منتخب فرنسا
باريس – مصر اليوم

أكد هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا وفريق توتنهام الإنجليزي قدرة منتخب بلاده على الفوز بكأس أمم أوروبا المقبلة، انطلاقا من امتلاكه الموهبة بجانب الروح القتالية والثقة في تحقيق الفوز.

وقال الحارس في حوار حصري مع بوابة العين الإخبارية حصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخه منه أن لاعبي المنتخب يشعرون بالتحسن تحت قيادة ديدييه ديشامب وطاقمه.

وحول تأثر المنتخب بعدم خوض مباريات رسمية في العامين الماضيين أشار الحارس الى انه يلقب في بلاده بـ "القديس لوريس"لمساهمته في تأهل المنتخب فى نهائيات مونديال 2010 بعد أداء بطولي أمام جمهوري ايرلندا ..وقال أن هذا الأمر لن يعوق طموحاتهم في الفوز وعلى العكس من ذلك فأنهم كلاعبين متعطشون للمباريات الرسمية ولخوض البطولة بعكس منافسيهم، مما يجعلهم يقاتلون على أرض الملعب، ويقدمون أفضل ما لديهم.

وأوضح يجب أن نستغل أن اغلب اللاعبين المشاركين في البطولة سيكونون مجهدين من موسم طويل وشاق في بطولات الدوري الأوروبية، لكن الأمر يحتاج لجهد مكثف من المدرب ديشامب لإخراج لاعبي فرنسا من حالة الإرهاق وكذلك الملل الكروي.

وعما إذا كانت إقامة البطولة في فرنسا ميزة أم عبء نفسي على اللاعبين قال قائد "الديوك" أن فرنسا أمة كبيرة وشعبها مهتم بكرة القدم، الجماهير تتوقع أن يكون منتخبها في المراكز المتقدمة، وإذا فعل اللاعبون ما عليهم ستقوم الجماهير بتشجيعهم، مما يعزز فرصتهم في الفوز باللقب.

وأعرب لوريس عن أمله أن يقود منتخب بلاده لتحقيق لقب يورو 2016 سيرا على خطى أساطير حملوا شارة الكابتن قبله مثل ميشيل بلاتيني وديدييه ديشامب مدربه الحالي، خاصة أنه لم يحقق شخصيا أية ألقاب كبرى مع الأندية والمنتخب سوى كأس فرنسا مع ليون.

وحول شعوره في كل مباراة يخوضها مع المنتخب وهو قائد له قال " تحمل مسئولية تمثيل منتخب بلادك، يمنحك أفضل شعور يمكن أن تجربه كلاعب، أما بخصوص شارة القيادة فأنا أحاول أن ألعب المباراة بشكل عادي ولا أدع المسألة تؤثر على أدائي، أما خارج الملعب تفرض عليّ الشارة أن أقدم المثال الجيد للاعبين الشباب" .

وفسر لوريس تميزه في القيام بدور الحارس الليبرو مثل نوير الألماني فقال ضاحكا "فكرت في وسيلة لأتميز بها عن أقراني من حراس المرمى الذين يفوقونني طولا (يبلغ طوله 185 سم) وبنية جسدية، ووجدت أن عليّ أن أقرأ المباراة أفضل منهم، وتوقع ماذا يمكن أن يحدث والتعامل معه، وظيفتك كحارس أن تكون جاهزًا طوال الوقت لأي شيء، لأن المباريات في كثير من الأحيان تتطلب الكثير من التركيز، وهو ما يجعل ذهنك مرهقا أكثر من جسدك".

وتطرق لوريس لمستقبله مع توتنهام فقال إنهم سعداء بما قدموه في الموسم المنتهي رغم عدم فوزهم بالدوري، لأنهم فريق شاب ولديهم الكثير ليفعلوه في الموسم الجديد.

أما عن استمراره فى الملاعب من عدمه فقال إن مشكلته التي دفعته في السابق للتفكير في الرحيل عن توتنهام رغبته في المشاركة بدوري الأبطال وهو ما تحقق في الموسم الحالي، كما أنه يحتفظ بعلاقة رائعة مع المدرب الحالي للفريق ماوريسيو بوكيتينو ويتشاركان نفس الفلسفة الكروية.

وختم لوريس تصريحاته بقوله إنه يحب قضاء أوقاته خارج الملعب مع زوجته وطفلتيه، حيث يخرجون للسير في شوارع لندن أو الذهاب للمتنزهات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوجو لوريس قائد فرنسا يؤكد على قدرة منتخبه الفوز بكأس أمم أوروبا هوجو لوريس قائد فرنسا يؤكد على قدرة منتخبه الفوز بكأس أمم أوروبا



براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 08:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
  مصر اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:42 2024 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

أفكار يدوية لتزيين وتجديد من ديكور المنزل

GMT 20:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تسجيل ثاني حالة بـ نادي جيرونا بفيروس "كورونا"

GMT 09:10 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

سر خلاف يسرا مع رغدة بسبب أحمد زكي

GMT 08:53 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

مريم حسين تعلق على براءتها من تهمة هتك العرض

GMT 09:47 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحمد فهمي يطمأن جمهوره على حالته الصحية

GMT 15:02 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ضبط أكثر من ألفي قضية تنقيب وتعد على أرض آثار
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon