c وزير الشاب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان منشآت نادي الاسماعيلي - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 14:27:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير الشاب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان منشآت نادي الاسماعيلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الشاب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان منشآت نادي الاسماعيلي

المهندس خالد عبدالعزيز
الإسماعيلية - عبير أحمد

أشاد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري، بنسب التنفيذ المحققة بمشروع انشاء منشآت وملاعب النادي الإسماعيلي الاجتماعي الثقافي الرياضي الجديد، الذي يقام  على أرض نادي النخيل في منطقة الشيخ زايد في الاسماعيلية على مساحة اجمالية قدرها 28 فدان. ويشمل عددا من حمامات السباحة والملاعب الخماسية وملعب قانوني وصالات لممارسة كافة الأنشطة الرياضية ليكون اضافة جديدة لملف الانجازات التي  تتحقق على أرض الا سماعيلية خلال هذه الفترة .

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التفقدية التى قام بها  وزير الشباب والرياضة لمحافظة الاسماعيلية لمتابعة تنفيذ هذا الصرح الرياضى الكبير لمتابعة نسب التنفيذ الفعلى ودفع عجلة العمل  بالمشروع  والوقوف  على أية معوقات ت عترض سبل التنفيذ والعمل على تذليلها . وكان اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية قد أستقبل وزير الشباب والرياضة فى حضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة والنائبان اللواء أشرف عمارة وآمال رزق الله عضوا مجلس النواب وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وسامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة وعماد يوسف رئيس حى ثالث وممثلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وقد تضمنت الزيارة تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من منشآت بمشروع النا دى الجديد وتفقد موقع مجمع حمامات السباحة بالنادي،والمبانى الادارية وقاعات الم ؤتمرات وصالات الأنشطة الرياضية والمناطق المخصصة للمساحات الخضراء والأماكن الخدمية والملاعب وطالب "عبدالعزيز"، خلال الزيارة، بالتوسع في إنشاء الملاعب الرياضية لخدمة رواد النادي من النشء والشباب أبناء الإسماعيلية، مشيرًا إلى أن تلك الملاعب وحمام السباحة عوامل جذب قوية للأعضاء، وتتيح لهم فرصة الممارسة الرياضية لكافة الأنشطة.كما أكد على ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم العمل بالمشروع وشدد بسرعة الانتهاء في المواعيد المحددة والالتزام بالبرنامج الزمنى ومن المنتظر أن يتم افتتاح النادي بالكامل خلال الاحتفالات بأعياد انتصارات أكتوبر مؤكدا على أنه سوف يكون هذا النادى على أعلى مستوى ليليق بأسم الاسماعيلية والنادي الاسماعيلي العريق ..

وخلال الزيارة أشاد وزير الشباب والرياضة بالبطولة العربية التى تستضيفها مصر خلال هذه الفترة وسلوك جماهير الكرة المصرية المشرف مشيرا الى أن هذا مؤشر لعودة الجماهير للملاعب تدريجيا . وأضاف أن الفترة المقبلة سوف تشهد انتخابات مجالس ادارات الأندية  المقرر ال انتهاء منها فى 30 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل .
من جهته أشاد محافظ الاسماعيلية بدعم ومساندة وزارة الشباب والرياضة لتنمية وتطوير ورفع كفاءة جميع المنشآت الرياضية بالاسماعيلية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الشاب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان منشآت نادي الاسماعيلي وزير الشاب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان منشآت نادي الاسماعيلي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:51 2024 السبت ,08 حزيران / يونيو

أنواع مختلفة من الفساتين لحفلات الزفاف

GMT 06:29 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

قضية فرخندة مالك زادة تفضح ظلم القضاء الأفغاني للمرأة

GMT 19:55 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنانة فاتن الحناوي بسبب إصابتها بفشل كلوي

GMT 03:38 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة التخطيط تؤكد أن 5000 فدان في الفرافرة جاهزين للزراعة

GMT 22:33 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

طريقة عمل البوظة السورية

GMT 09:56 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

توقيع رواية "ودارت الأيام" في بيت السناري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon