c الجماهير البورسعيدية في عيد احتفالًا بفوز المصري على إيفاني النيجيري - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:37:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الجماهير البورسعيدية في عيد احتفالًا بفوز المصري على إيفاني النيجيري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجماهير البورسعيدية في عيد احتفالًا بفوز المصري على إيفاني النيجيري

الجماهير البورسعيدية
بورسعيد - هبة عوض

تعالت أصوات الفرحة بين جماهير النادي المصري البورسعيدي مساء الأحد، بعد فوز النادي المصري على نظيره فريق إيفاني النيجيري في دور 64 من بطولة الكونفدرالية في استاد الإسماعيلية في أول حضور للجماهير بعد أحداث الاستاد وذلك بفوز المصري 3 مقابل لاشئ، حيث ما كاد يطلق الحكم الليبي عصام الجهيني صافرته معلنًا فوز المصري بضربات الترجيح وصعوده إلى دور 32 في البطوالة الأفريقية في الكونفدرالية ليواجه نادي ديبجوليبا المالي.

وانطلقت المسيرات بالسيارات تطوف شوارع بورسعيد وتجوب المدينة الحرة حاملين الأعلام الخضراء تهتف لفرسان النادي المصري بالفوز بعد غياب 15 عامًا، وهنأت الجماهير العميد حسام حسن على الصعود والحارس العملاق أحمد بوسكا الذي استطاع صد أكثر من ضربة جزاء وكان سببًا في صعود المصري وزحفت الجماهير على مشارف منافذ المدينة الحرة لاستقبال الفريق بالطبل والزمر والسمسمية وتحولت شوارع بورسعيد إلى أفراح وزفة على طرح البحر سعداء بالتأهل والنصر العظيم.

 كما توجهت جماهير بورسعيد بالشكر والتقدير لأبناء الإسماعيلية ورجال الأمن بها على حسن الاستقبال في النادي الإسماعيلي والحفاوة وكانت لافتة طيبة من جماهير المصري أن تنوع التشجيع من خلال الإضاءة وهو جديد على المشجعين  يشاهد لأول مرة في المدرجات حيث تم إضاءة تليفوناتهم، وأيضًا لافتة طيبة بتعليق لافتة بتوجيه الشكر للنادي الأهلي وجماهيره المحترم واحتشدت لأول مرة بورسعيد تذوق طعم الفوز الذي انتظرته طويلا.

وأرسل اللواء زكي صلاح مدير أمن بورسعيد برقيه تهنئة للنادي المصري البورسعيدي إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وإداريين وذلك بعد فوزه الغالي على فريق إيفاني أوبا بطل نيجيريا. وأشاد مدير الأمن بأداء لاعبي المصري الرجولي والروح القتالية التي ظهر عليها الفريق البورسعيدي وتمكنوا بهذا الأداء من إدخال الفرحة على جمهور النادي المصري بشكل خاص وجماهير الكرة المصرية بشكل عام .

كما أثنى مدير أمن بورسعيد على الظهور المشرف والشكل الحضاري الذي ظهر عليه حوالي 5000 مشجع وظهورهم بمظهر حضاري في التشجيع والتزامهم بقواعد حضور المباريات والروح الرياضية التي اتسم بها الجمهور خلال تشجيعه للفريق والتي أظهرت الشكل الحقيقي لجمهور المدينة الباسلة. كما تقدم زكي بالشكر لقوات التأمين التى ساهمت في الحفاظ على النظام و الشكل الحضاري في الدخول و الخروج حتى مغادرة الفريق و جماهير بورسعيد للإسماعيلية.

وقدمت سعاد المصري نائبة مجلس النواب عن بورسعيد خالص التهاني لأهل بورسعيد ولفريق النادي المصري لفوزه المتألق على فريق إيفاني النيجيري. وتمنت النائبة الفوز المستمر للمصري الذي أمتعنا اليوم بكرة مميزة حازت إعجاب الجماهيروقدمت التهنئة للعميد حسام حسن على الصعود وللحارس العملاق أحمد بوسكا الذي استطاع صد أكثر من ضربة جزاء وكان سببًا في صعود المصري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماهير البورسعيدية في عيد احتفالًا بفوز المصري على إيفاني النيجيري الجماهير البورسعيدية في عيد احتفالًا بفوز المصري على إيفاني النيجيري



براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 19:23 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 07:43 2021 الجمعة ,26 آذار/ مارس

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟

GMT 09:04 2016 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

رئيس الاتحاد الدولي لليد يشيد بمستوى تنظيم "أمم أفريقيا 2016"

GMT 03:01 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

الأهلي السعودي يطلب حكام أجانب لمباراة السوبر

GMT 01:26 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تقدم حفلة ختام مهرجان الجونة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon