c ريال مدريد يتصدر الدورى الاسبانى بعد فوزه على سيلتا فيجو - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 21:41:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ريال مدريد يتصدر الدورى الاسبانى بعد فوزه على سيلتا فيجو بـ3 أهداف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ريال مدريد يتصدر الدورى الاسبانى بعد فوزه على سيلتا فيجو بـ3 أهداف

ريال مدريد
مدريد - مصراليوم

تصدر ريال مدريد الليجا الإسبانية اليوم بعد الفوز على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة التاسعة من المسابقة على ملعب بالايدوس.

تميزت المباراة بالإثارة حيث تقاسم الفريقان السيطرة عليها، وكان سيلتا الاخطر خلال الثلث ساعة الأخيرة من الشوط الثاني حيث تألق لاعبه نوليتو، فيما كان حارس الريال الكوستاريكي كيلور نافاس هو أفضل لاعبي الملكي بلا منازع.

بدأت المباراة في بسيطرة محكمة من الريال وتفوق فى مواجهة مضيفه وتقدم فى الدقيقة 8 عن طريق كريستيانو رونالدو بعد اختراق من لوكاس فاسكيز من اليسار وتمريرة عرضية أرضية سددها البرتغالي صاروخية لتعانق الشباك.

دخل سلتا المباراة بعد أول ربع ساعة وبادل الهجمات وشن أول هجمة خطيرة فى الدقيقة (ق16) انتهت بتسديدة من التشيلي أوريانا أبعدها الكوستاريكي كيلور نافاس ببراعة.

أضاف دانيلو الهدف الثاني فى الدقيقة 23) عقب تمريرة من خيسيه المتمركز حينها في قلب الهجوم وسدد في شباك الحارس سرخيو الفاريز.
تألق كيلور فى الدقيقة 25 وأبعد تسديدة مباغتة من جوني كادت تتسبب في احراز الهدف الأول لسليتا، ثم عاد نافاس وظهر مرة أخرى (ق32) وأبعد ركلة حرة سددها الدنماركي دانييل واس.

تلقى جوستافو كابرال بطاقة صفراء (ق36) بعد تدخل عنيف مع البرازيلي مارسيلو ..وأنقذ نافاس مرماه فى الدقيقة (ق39) بعد كرة خطيرة ومراوغتين من نوليتو من الناحية اليمنى ثم تمريرة ماكرة لاياجو أسباس داخل منطقة الجزاء الذي سددها ولكن الكوستاريكي تألق في ابعادها.

عاد الكوستاريكي وتصدي فى الدقيقة (ق43) بعد ركلة حرة أرسل نوليتو منها عرضية حولها بابلو هيرناندز برأسه ولكن نافاس أبعدها بشكل رائع.
مع بداية الشوط الثاني هاجم سيلتا و سدد أوريانا كرة لولبيه بجوار قائم نافاس...كاد فاسكيز فى الدقيقة (ق48) أن يضيف الهدف الثالث من هجمة مرتدة رواغ فيها الدفاع ولكنه أنهاها بشكل سيء للغاية حينما فشل في اسقاط الكرة من فوق الحارس.
حصل كابرال على الانذار الثاني والبطاقة حمراء (ق57) عقب الاعتراض على الحكم عقب احتساب خطأ لصالح سرخيو راموس، فيما حصل مرتكب الخطأ بابلو هيرناندز على بطاقة صفراء.

كاد رونالدو يسجل (ق63) بعد تقدم مودريتش وتمريره كرة للبرتغالي داخل منطقة الجزاء حيث التف الأخير وسددها سهلة بين يدي الحارس، ثم أهدر البرتغالي فرصة أخرى فى الدقيقة (ق65) بعد بينية من ايسكو البديل سددها رونالدو ولكن الفاريز تصدى لها مجددا.

عاد ايسكو للظهور (ق68) عقب اختراق من العمق حيث سدد كرة قوية تصدى لها الحارس واصطدمت بالعارضة، ثم أخرج مدرب الريال رفائيل بنيتيز خيسيه رودريجز وأدخل بدلا منه الروسي دينيس تشيريشيف.

على الرغم من النقص العددي لسيلتا واصل الهجوم، حيث أنقذ مارسيلو هذه المرة مرماه بابعاده الكرة من على خط المرمى من تسديدة للمتألق نوليتو (ق73).

استنفد بنيتيز تغييراته (ق78) بخروج الكرواتي لوكا مودريتش ونزول ناتشو فيرنانديز.

تمكن نوليتو المجتهد من تسجيل هدف رائع (ق84) من تسديدة رائعة بيمناه لم يتمكن نافاس هذه المرة من التعامل معها، ثم أهدر البديل جيديتي فرصة التعادل (ق85) بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها بشكل سيء للغاية.

أهدر كريستيانو فرصة الهدف الثالث (ق93) بعد بينية من إيسكو وانفرد ولكنه حاول الاستعراض بإسقاطها فوق الحارس ولكن الأخير تمكن من الامساك بها.

أنهى مارسيلو فرص سيلتا في العودة للمباراة (ق95) بعد تلقيه عرضية عكسية من تشيريشيف تسلمها داخل منطقة الجزء وسددها أرضية ماكرة في شباك ألفاريز.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 21 نقطة لينفرد بالصدارة فيما تجمد رصيد سيلتا عند 18 نقطة في المركز الثاني في انتظار ما سيفعله برشلونة صاحب نفس العدد من النقاط غدا أمام إيبار في نفس الجولة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يتصدر الدورى الاسبانى بعد فوزه على سيلتا فيجو بـ3 أهداف ريال مدريد يتصدر الدورى الاسبانى بعد فوزه على سيلتا فيجو بـ3 أهداف



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 07:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 21:19 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يرد على تصريحات المخرج محمد سامي

GMT 01:56 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

كأس المدربين وليس كأس الأبطال..

GMT 14:37 2023 السبت ,03 حزيران / يونيو

مرج الفريقين يتفقان!

GMT 13:37 2023 الجمعة ,03 آذار/ مارس

افتتاح مطعم وجبات خفيفة أثري في إيطاليا

GMT 08:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon