c حرس الحدود يوقف مسيرة المصري ويفوز عليه بثلاثية - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:10:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محققًا فوزه الأول في مسابقة الدوري

حرس الحدود يوقف مسيرة المصري ويفوز عليه بثلاثية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حرس الحدود يوقف مسيرة المصري ويفوز عليه بثلاثية

رمزي صالح حارس المصري
القاهرة - الخطيب جمال

فاز فريق حرس الحدود على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ واحدٍ في اللقاء الذي أقيم بينهما في ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويعد هذا الفوز هو الأول للفريق العسكري في المسابقة، وسجل هداف الحدود مصطفى جمال هدفين في الدقيقتين 5 و10 وعلاء شعبان في الدقيقة 7، في حين سجل أحمد ياسر الهدف الوحيد للمصري في الدقيقة 20.

وجاءت بداية المباراة سريعة  من جانب المصري في حين بدأ الحدود بحذر حتى جاءت الدقيقة الخامسة ونجح مصطفى جمال في تسجيل هدف التقدم للفريق العسكري في الدقيقة الخامسة، وفي الدقيقة السابعة يحرز علاء شعبان الهدف الثاني للحدود من تسديدة من خارج منطقة جزاء المصري فشل رمزي صالح في التصدي لها.

ونشط حرس الحدود واستغل حالة الارتباك في صفوف الفريق البورسعيدي، وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة العاشرة بطريقة غريبة عن طريق مصطفى جمال.

وحاول الفريق البورسعيدي إعادة ترتيب أوراقه لتقليص الفارق حتى نجح أحمد ياسر في تسجيل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 20من تسديدة من داخل منطقة جزاء الحرس اصطدمت بسيد جاد مدافع الحدود لتسكن على يمين الحارس.

ويدفع الجهاز الفني للحدود بعبد السلام نجاح بدلًا من مصطفى جمال الذي خرج مصابًا، وكثف المصري محاولاته في الدقائق الأخيرة من الشوط لتقليص الفارق ، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لرمزي صالح حارس المصري لاعتدائه على سيد حسن لاعب الحدود، ويشارك محمد فتحي الحارس البديل بدلًا من سعيد مراد ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للمصري بأحمد جمعة بدلًا من أحمد أيمن منصور لتنشيط الهجوم، ويحاول الفريق البورسعيدي تسجيل الهدف الثاني لتقليص الفارق لكن الحدود يتراجع للدفاع لتأمين تقدمه مع شن هجمات مرتدة لتسجيل الهدف الرابع، ويدفع الجهاز الفني للمصري بمحمد أشرف بدلًا من أحمد ياسر لتنشيط الهجوم.

وفي الدقيقة 70 يسقط أحمد جمعة داخل منطقة جزاء الحدود ويطالب بركلة جزاء إلا أن الحكم يشهر له البطاقة الصفراء للتمثيل داخل المنطقة، وفي الدقيقة 75 يهدر أحمد رؤوف فرصة تسجيل الهدف الثاني للمصري من انفراد بالمرمى، وتألق أحمد سعد حارس مرمى الفريق العسكري وأنقذها ببراعة.

ويجري الحدود تغيير بنزول محمد فاروق بنزيما بدلا من أحمد عبد القادر لتنشيط الهجوم، قبل أن يهدر عبد السلام نجاح فرصة إضافة الرابع للحرس في الدقيقة 8، ويحاول المصري تقليص الفارق في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرفع الحدود رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم المركز قبل الأخير بجدول الدوري، في حين يتوقف رصيد المصري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرس الحدود يوقف مسيرة المصري ويفوز عليه بثلاثية حرس الحدود يوقف مسيرة المصري ويفوز عليه بثلاثية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon