c استاد السويس الجديد يستضيف مباراة بتروجت واتحاد الشرطة الإثنين - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 12:45:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نادي الداخلية يواجه الإنتاج الحربي والإسماعيلي ينافس أسوان

استاد السويس الجديد يستضيف مباراة بتروجت واتحاد الشرطة الإثنين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استاد السويس الجديد يستضيف مباراة بتروجت واتحاد الشرطة الإثنين

نادي الداخلية
القاهرة - الخطيب جمال

تقام الاثنين 4 مواجهات قوية في الجولة الأخيرة لمباريات الدوري  الممتاز ، حيث يلتقي بتروجت مع الشرطة، والإسماعيلي مع أسوان، والداخلية مع الإنتاج الحربي، والمقاولون مع حرس الحدود، تقام جميع المباريات في العاشرة مساءً
 
بتروجت والشرطة
يستضيف استاد السويس الجديد مواجهة مهمة بين بتروجت واتحاد الشرطة، يحتل الفريق البترولي المركز  الحادي عشر برصيد 43 نقطة، في حين يحتل الشرطة المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، ويدخل بتروجت المباراة بقيادة طلعت يوسف لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقفه في مسابقة الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها في المباراة الختامية له في الدوري.
ويعتمد الجهاز الفني لبتروجت على مجموعة من اللاعبين المتميزين أمثال محمد الشناوي وأسامة محمد وعمرو حسن ومحمد دبش ومصطفى شبيطة وشميلس بيكلي وجيمس تيدي، ويخوض الشرطة مباراته الأخيرة في الدوري بعد تأكد هبوطه لدوري القسم الثاني، ويسعى الفريق لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية قبل وداع المسابقة، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال عمرو حسام وخالد سطوحي وأحمد مصطفى وحسام عبد العال وعبد الله سيسيه.
 
الإسماعيلي وأسوان
يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره أسوان على ملعب الإسماعيلية في مباراة قوية بين الفريقين، يحتل أصحاب الأرض المركز السابع برصيد 50 نقطة في حين يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة،  ويتطلع الدراويش بقيادة خالد القماش لتحقيق فوز جديد بعد تخطي عقبة وادي دجلة في المباراة الأخيرة بالفوز بهدفين دون رد.
ويعتمد خالد القماش المدير الفني للفريق على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال محمد عواد وإسلام جمال وأحمد سمير فرج وسعد حسني وتوريك جبرين وحسني عبد ربه ومحمد فتحي وإيمانويل بناهيني ومروان محسن، ويتطلع أسوان بقيادة عماد النحاس لتقديم عرض جيد في المباراة الختامية له في الموسم، بعدما نجح في ضمان البقاء في دوري الأضواء، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين أمثال رضا السيد، ومحمود رضا، إبراهيم القاضى، وحمادة السيد، وباسم عيد، والسيد الشبراوى، وفؤاد سلامة، وأمير عابد، وأحمد عبد العزيز "زيزو"، وبيتر أدورا، وإبراهيم الشايب، ومحمد رزق، وأسامة مرعى، وشكرى نجيب، وإيريك تراورى، وكوفى أوسو، ومحمد الشامى، ومؤمن عاطف، علاء البدرى".
 
الداخلية والإنتاج
يخوض فريق الداخلية مباراة صعبة أمام الإنتاج الحربي على ملعب أكاديمية الشرطة في العباسية، ويحتل الداخلية المركز التاسع برصيد 47 نقطة في حين يحتل الإنتاج المركز الرابع برصيد 52 نقطة.
ويسعى الداخلية بقيادة فاروق جعفر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تحسين موقفه بجدول المسابقة ، ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال رجب بكار ورشاد فاروق وعاصم سعيد ومحمد جمال و عمرو مرعي، ويتطلع الإنتاج الحربي بقيادة شوقي غريب لتحقيق الفوز لضمان تواجده في المربع الذهبي بعد التحسن في الأداء والنتائج في الدور الثاني، ويعتمد الجهاز الفني على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال أمير عبد الحميد ومحمود فتح الله ولؤي وائل وعلي فتحي وأحمد مجدي وعلي عيد ومحمد فاروق ومحمد ناجي جدو وصلاح أمين.
 
المقاولون وحرس الحدود
يسعى فريق المقاولون العرب لتحقيق الفوز في مباراته الختامية في الدوري عندما يستضيف حرس الحدود على ملعب عثمان أحمد عثمان، ويحتل الذئاب المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة في حين يحتل الفريق العسكري المركز  السابع عشر برصيد 19 نقطة، ويسعى محمد عودة المدير الفني للفريق لاقتناص الثلاث نقاط في مباراة اليوم معتمدا على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال حسن شاهين ورامي عادل وفتحي مبروك ومحمد شوقي غريب وأحمد علي ومحمد فضل ، وفي المقابل يسعى الحدود للظهور بصورة مشرفه في مباراته الأخيرة في مسابقة الدوري بعد تأكد هبوطه لدوري القسم الثاني، ويعتمد الجهاز الفني للفريق العسكري بقيادة عبد الحميد بسيوني على لاعبيه أمثال أحمد سعد و محمد طارق أبو العز وعلي الفيل وعبد السلام نجاح ومحمد فاروق بنزيمة وأحمد عبد القادر.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استاد السويس الجديد يستضيف مباراة بتروجت واتحاد الشرطة الإثنين استاد السويس الجديد يستضيف مباراة بتروجت واتحاد الشرطة الإثنين



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:51 2024 السبت ,08 حزيران / يونيو

أنواع مختلفة من الفساتين لحفلات الزفاف

GMT 06:29 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

قضية فرخندة مالك زادة تفضح ظلم القضاء الأفغاني للمرأة

GMT 19:55 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنانة فاتن الحناوي بسبب إصابتها بفشل كلوي

GMT 03:38 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة التخطيط تؤكد أن 5000 فدان في الفرافرة جاهزين للزراعة

GMT 22:33 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

طريقة عمل البوظة السورية

GMT 09:56 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

توقيع رواية "ودارت الأيام" في بيت السناري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon