c منتخب المحليين يحقق فوزًا مهمًا بهدفين نظيفين على"بنين" - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 19:34:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن التجربة الودية الأولى له منذ تكوين المنتخب

منتخب المحليين يحقق فوزًا مهمًا بهدفين نظيفين على"بنين"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منتخب المحليين يحقق فوزًا مهمًا بهدفين نظيفين علىبنين

منتخب المحليين
القاهرة ـ احمد السيد

 اقتنص منتخب المحليين فوزًا معنويًا على نظيره "بنين"، بهدفين نظيفين في أول تجربة ودية له، منذ تكوين هذا المنتخب بقيادة المدير الفني هاني رمزي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي. وأحرز هدفي اللقاء عمرو مرعي في الدقيقة 33، ثم أضاف محمود متولي الهدف الثاني في الدقيقة 56، ليحقق المنتخب الفوز الأول في أول تجربة وديه له، استعدادًا لمواجهة المغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

وشهدت المباراة حضور الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول، الذي ترك تدريب المنتخب الأول، السبت، متابعة المنتخب ووضع تقييمه لبعض اللاعبين، في هذا اللقاء الودي. وبدأ منتخب المحليين بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمد حمدي، ومحمود علاء وأحمد سامي وحسين الشحات، ومحمود متولي ونور السيد، وهشام محمد وإبراهيم حسن وناصر ماهر، وعمرو مرعي.

وأدار المباراة الحكم محمد معروف بناءً على موافقة الاتحاد البنيني، على أن يدير المباراة حكم مصري، وأن اللقاء غير مدرج ضمن الأجندة الدولية لـ"الفيفا" بسبب أن مباريات منتخب المحليين غير معترف بها لدى "الفيفا". وضغط من المنتخب وسيطرة على مجريات اللعب، واعتماد بنين على المرتدات التي كادت أن تشكل خطورة على مرمى المنتخب، الذي اعتمد على الكرات الأرضية والتمرير القصير، من أجل اختراقات دفاع المنتخب المنافس، ويلجئ هشام محمد وحسين الشحات للتسديدات من خارج منطقة الجزاء، التي ينقذها الحارس البنيني.

وأضاع إبراهيم حسن فرصة التقدم بالتسرع في التسديد من تمريرة الشحات من الجانب الأيمن، ويواصل المنتخب السيطرة على مجريات اللعب، ويهدر هشام محمد فرصة محققه بتسديده رأسية من عرضية عمرو مرعي، وينجح عمرو مرعي في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 33 من عرضية ناصر ماهر. وبعد الهدف سيطر المنتخب على مجريات اللعب وسط تعليمات مستمرة من هاني رمزي المدير الفني، الذي حرص على الاستمرار في التوجيهات، منذ بداية اللقاء، وواصل المنتخب البنيني الاعتماد على غلق المساحات في وسط ملعبه، والدفاع أمام ضغط المنتخب، حتى ينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب بهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، يجري هاني رمزي تغييران بنزول عماد السيد بدلًا من محمد عواد ونزول محمد عنتر بدلًا من إبراهيم حسن، ويواصل المنتخب ضغطه والمحاولات، ودفاع بنين الذي يجري ثلاث تغييرات دفعه واحده لتنشيط الفريق، وينجح محمود متولي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عرضية محمد حمدي من الجانب الأيسر يقابلها متولي بتسديده قوية في المرمى البنيني، ويدفع منتخبنا بخالد قمر، بدلا من عمرو مرعي، ومحمد هلال بدلا من محمود متولي.

واستمر ضغط منتخبنا في الشوط الثاني من الجانب الأيسر، حتى يحصل المنتخب على ركلة جزاء، ويهدرها قمر، ويجري المنتخب أخر التغييرات بنزول محمد حسن بدلًا من أحمد سامي، ويحصل محمد هلال على أول إنذار في اللقاء، وينشط المنتخب البنيني بعد مرور النصف الأول من الشوط الثاني، ويتراجع المنتخب ومحاولات بنينيه، ولكن من دون خطورة على مرمى عماد السيد، ويدفع رمزي بحسام عرفات بدلا من حسين الشحات، ثم خروج محمد حمدي ونزول السيد سالم.

ويواصل ضغط منتخب بنين وسط تراجع المنتخب بشكل غير متوقع على الرغم من التغييرات العديدة التي أجراها رمزي والتي منحت المنافس السيطرة على مجريات اللعب، وتشكيل خطورة على دفاع المنتخب، ويظهر عماد السيد بالتألق في الدفاع عن المنتخب، حيث ظهر على المنتخب الاكتفاء بالنتيجة بالفوز بهدفين نظيفين، في أول تجربة للفريق منذ تكوينه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب المحليين يحقق فوزًا مهمًا بهدفين نظيفين علىبنين منتخب المحليين يحقق فوزًا مهمًا بهدفين نظيفين علىبنين



GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 17:36 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

الإعلامية مروة صبري تهاجم مها أحمد

GMT 01:56 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

التعليم.. والسيارة ربع النقل!

GMT 18:23 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

ممارسة الرياضة صباحًا هي الأفضل لصحة القلب والأوعية الدموية

GMT 00:08 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

رسالةً حب من إليسا لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها

GMT 13:17 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

محافظ دمياط تتسلم خطاب شكر من هيئة الأمم المتحدة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon