c أربع مباريات متباينة الأهمية في ثالث أيام الجولة الـ21 لمسابقة - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 21:41:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مواجهة صعبة لـ"الإتحاد" و"المصري" وتحدي لـ"أنبي" و"سموحة"

أربع مباريات متباينة الأهمية في ثالث أيام الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أربع مباريات متباينة الأهمية في ثالث أيام الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز

الإتحاد السكندري
القاهرة – مصر اليوم

تقام يوم الأثنين أربع مباريات متباينة الأهمية في ثالث أيام الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز، حيث تبدأ مباريات يوم الأثنين في الثالثة إلا الربع عصرًا، بمباراتي الإتحاد السكندري مع الداخلية على ملعب إستاد الإسكندرية، ومباراة بتروجيت مع وادي دجلة على ملعب إستاد السويس الجديد، وفي الخامسة والربع مساءًا يلتقي فريق إتحاد الشرطة مع المصري على ملعب إستاد الإسماعيلية وفي الختام مواجهة أنبي مع سموحة في الثامنة مساءًا.

وتأتي بداية مباريات اليوم في ملعب الإسكندرية ومواجهة الإتحاد مع الداخلية، وهي مواجهة صعبة على صاحب الأرض الذي يأتي في المركز الــ14 برصيد 22 نقطة، أمام فريق سبق وأن نجح في تصدر المسابقة هذا الموسم مع اسابيعها الأولى ويملك 30 نقطة يحتل بهم المركز الــ8.

وتأتي صعوبة اللقاء ليس فقط في الفوارق الفنية الواضحة هذا الموسم، ولكن بسبب النتائج الأخيرة للإتحاد والذي اهتزت بشدة وتسببت في كثير من التغيرات الإدارية والتي كان أخرها الخسارة بثلاثية أمام المقاولون في الجولة الماضية، وسيكون الفريق في حاجة إلى تصحيح مسار نتائجه والعودة إلى الانتصارات التي غابت منذ فترة ليست بالقليلة، وسيكون الداخلية هو الاخر منافس عنيد بسبب تعثره المفاجيء في الجولة الماضية هو الأخر وسقوطه أمام الإسماعيلي ولكن بصعوبة.

وتقام في ثاني لقاءات اليوم في نفس توقيت اللقاء السابق، مباراة تستحق أن تحصل على لقب "نجم الشباك" بين مواجهات اليوم، لا سيما وأنها تجمع بين بتروجيت ووادي دجلة، فكلا الفريقين يقدم هذا الموسم مستوى استثنائي ونتائج رائعة وبثبات غاب عنهم في الموسم الماسي، بتروجيت الذي حقق أفضل نتائج في الأسابيع الــ12 الأخيرة باستثناء الجولة الماضية التي خسرها أمام الأهلي، يملك 30 نقطة في المركز ال9 بينما وادي دجلة لديه 26 نقطة في المركز الــ11، وبغض النظر عن وضع كل منهم في جدول الترتيب، فأن الفريقان يثبتان قوتهما في اللقاءات الصعبة، وحدث هذا بشكل واضح في لقاءات الفريقين مع أهل القمة وأنهما كانا رقمًا صعبًا في كثير من المواجهات، وكل فريق لديه من عناصر الخبرة ما ترجح كفته، فهو لقاء يستحق المشاهدة بلا شك، وسيكون مثير بسبب الكرة الهجومية التي يلعب بها كل مدير فني، سواء طلعب يوسف أو الفرنسي كارتيرون.

وتقام في ثالث مواجهات اليوم في الخامسة والربع سيكون إتحاد الشرطة في ورطة بسبب مواجهة المصري أحد أهم وأقوى فرق الموسم على الإطلاق وصاحب الأداء القوي، والشرطة يحتل المركز الــ16 برصيد 15 نقطة فقط، بينما المصري في المركز الثالث برصيد 36، وهو يطمح إلى التخلص من الزمالك والانقضاض على وصافة جدول الترتيب.

وعمومًا الشرطة لن يكون قادر على الفوز اليوم وهذا من واقع نتائج وأداء الفريق فهو لم يفز سوى مرة وحيدة وتعادل 12 مرة وخسر باقي مبارياته، وكانت أخر تعادلاته أمام الحدود في الجولة الماضية، بينما المصري تخطي انبي برباعية ويعيش حالة معنوية عالية واستقرار فني كبير والفارق واضح بين نتائج كل منهما، وقد يكون أقصى طموح للشرطة هو عدم الخسارة، أما المكسب فأعتقد أنه ليس في حسابات اللاعبين الذين استسلموا مبكرًا للسقوط في حسابات الهبوط هذا الموسم، ومع ارتفاع حظوظ المصري يمكن القول أن اللقاء سهل على أبناء التوأم حسن.

ويسعى في أخر مباريات اليوم أنبي إلى محو أثار السقوط بالأربعة على يد المصري، عندما يلتقي سموحة، المنتشي هو الأخر بفوز مهم على مصر للمقاصة 4-3، ويملك الفريق البترولي 28 نقطة في المركز ال10 بينما سموحة لديه 31 في المركز ال7، وكليهما ليس بعيد عن الأخر والنقاط الثلاثة قد تكون متأرجحة بينهما، لكن أنبي في حاجة أكبر لهم خاصة وأن خسارة مباراتين متتاليتين أمر قد يضر أي فريق يسعى لتحقيق مركز متقدم في جدول المسابقة، وقد تكون فرصة أمام سموحة لاستغلال معنويات منافسه وارتفاع مؤشر لاعبيه النفسي كي يضيف فريق جديد إلى ضحاياه هذا الموسم.

وسيكون أمام الجماهير وجبة دسمة من المباريات التي ستعيد تشكيل جدول ترتيب المسابقة من جديد، وسيكون هناك مباريات تستحق بالفعل المشاهدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أربع مباريات متباينة الأهمية في ثالث أيام الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز أربع مباريات متباينة الأهمية في ثالث أيام الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 07:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 21:19 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يرد على تصريحات المخرج محمد سامي

GMT 01:56 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

كأس المدربين وليس كأس الأبطال..

GMT 14:37 2023 السبت ,03 حزيران / يونيو

مرج الفريقين يتفقان!

GMT 13:37 2023 الجمعة ,03 آذار/ مارس

افتتاح مطعم وجبات خفيفة أثري في إيطاليا

GMT 08:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon