c "القضاء الإداري" يقرر تأجيل دعوى حل اتحاد الكرة للنطق بالحكم - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 21:41:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقيع عقود مزايدة كأس مصر والسوبر

"القضاء الإداري" يقرر تأجيل دعوى حل اتحاد الكرة للنطق بالحكم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القضاء الإداري يقرر تأجيل دعوى حل اتحاد الكرة للنطق بالحكم

الاتحاد المصري لكرة القدم
القاهرة – مصر اليوم

 
قررت محكمة القضاء الإداري يوم الأحد, تاجيل نظر دعوى حل اتحاد الكرة بداعي وجود عوار في انتخابات اتحاد الكرة الأخيرة إلى 27 آذار/مارس الحالي للنطق بالحكم.
ونظرت محكمة القضاء الاداري الدعوى المقامة من رئيس نادي بني عبيد هيرمس رضوان, ضد الاتحاد, لحل الجبلاية لعدم تنفيذ الحكم القضائي بعودته إلى الجبلاية, وقررت عدم قبول الدعوى لعدم وجود القرار الاداري، حضر الجلسة من قبل اللجنة القانونية لاتحاد الكرة الدكتور ابراهيم إلياس ومحمد الماشطة.

وأعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه يوم الأحد العقد الجديد لبيع حقوق البث الفضائي لبطولة كأس مصر, وأكد رئيس اتحاد الكرة جمال علام, أنه وقع على عقود مزايدة مسابقتي كأس مصر والسوبر الفائزة بحقوقهما الشركة مقابل 10 ملايين جنيه مشيرا إلى أنه لم يرفض التوقيع مثلما تردد خاصة أن العقد حقق مكاسب كبيرة للجبلاية تفوق عقد الرعاية السابق الذي كانت قيمته 3ملايين و150 ألف جنيه وهو انجاز كبير لاتحاد الكرة .

وقرر اتحاد الكرة تحمل مبلغ 45 ألف دولار من تكلفة الطائرة الخاصة التي ستقل بعثة المنتخب الوطني إلى نيجيريا يوم 23 آذار/مارس الجاري وتم الاتفاق بشكل نهائي على أن تتحمل وزارة الرياضة 27 ألف دولار والشركة الراعية للجبلاية 50 ألف دولار.

ويقوم حاليا عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي والمسئول عن اعداد المنتخب الوطني المهندس هاني أبوريده, بالاشراف على انهاء كل الترتيبات الخاصة بالفريق, ومن المنتظر أن يصاحب أبوريده بعثة المنتخب نظرا لاهميتها, وكذلك نائب رئيس الجبلاية ورئيس البعثة حسن فريد.

ويعقد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ثروت سويلم, اجتماعا تنسيقيا يوم الأربعاء المقبل, في مقر الجبلاية, لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة الإياب بين مصر ونيجيريا يوم 29 آذار/مارس الحالي التي ستقام في استاد برج العرب في تصفيات بطولة كاس الأمم أفريقيا 2017.
ويحضر الاجتماع مندوب من وزارة الداخلية، بالاضافة إلى الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات الخاصة التي ستتولى تأمين المباراة, و مدير الإعلام في الجبلاية عزمي مجاهد, ويشهد الاجتماع الاتفاق على عدد التذاكر وكيفية الدخول والخروج للجماهير وتأمين الجماهير التي ستحضر اللقاء.

وأكد رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عامر حسين, أن عقوبة الإنذار الثالث للثنائي لاعبي الأهلي رمضان صبحي وعبدالله السعيد, بالإيقاف مباراة واحدة تسقط عنهما حتى لو غابا عن مواجهة ديروط في كأس مصر 27 آذار/مارس الحالي في حالة انضمامهما للمنتخب استعدادًا لنيجيريا في تصفيات أمم 2017.

وأوضح حسين أن العقوبة هي إيقاف مباراة أيا كانت الظروف وأيا كان سبب الغياب لذا يحق لرمضان صبحي والسعيد خوض أول مباراة مع الأهلي في الدوري عقب مباراة ديروط في بطولة كأس مصر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القضاء الإداري يقرر تأجيل دعوى حل اتحاد الكرة للنطق بالحكم القضاء الإداري يقرر تأجيل دعوى حل اتحاد الكرة للنطق بالحكم



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 07:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 21:19 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يرد على تصريحات المخرج محمد سامي

GMT 01:56 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

كأس المدربين وليس كأس الأبطال..

GMT 14:37 2023 السبت ,03 حزيران / يونيو

مرج الفريقين يتفقان!

GMT 13:37 2023 الجمعة ,03 آذار/ مارس

افتتاح مطعم وجبات خفيفة أثري في إيطاليا

GMT 08:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon