c أول تعليق من وزير الشباب والرياضة على أزمة تهنئة الزمالك - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 02:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أول تعليق من وزير الشباب والرياضة على أزمة تهنئة الزمالك لـ الأهلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أول تعليق من وزير الشباب والرياضة على أزمة تهنئة الزمالك لـ الأهلي

القاهرة - مصر اليوم

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أزمة تهنئة نادي الزمالك لشقيقه الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا. وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تصريحات إذاعية: الأهلي والزمالك قطبا مصر في الرياضة ورمزان كبيران لا يجب الوقوف عند صغائر الأمور والتصرفات غير المسئولة. وأضاف وزير الشباب والرياضة: تهنئة  نادي الزمالك تصرف راق ومحترم ثم إن بيان الأهلي وإعتذاره بشأن ما حدث من البعض في التعامل يدل على الرقي والاحترام المتبادل بين الطرفين.

وأكمل: لا نريد الوقوف عند النقط الصغيرة ويجب التركيز على الإيجابيات.

تهنئة الزمالك

في إطار الروح الرياضية المتبادلة بين قطبي الكرة المصرية، وجه مجلس إدارة نادي الزمالك، التهنئة للنادي الأهلي، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، أمس السبت. وقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والجهاز الفني، واللاعبين بعد فوز النادي الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية نظيفة، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب والحصول على كأس البطولة في النسخة التي تحمل رقم ٥٧ في تاريخ البطولة.

الزمالك يسحب تهنئته لـ الأهلي في بيان رسمي:
 
أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب سحبها للتهنئة المقدمة للنادي الأهلي.واعتبرت اللجنة أن التهنئة كأن لم تكن، اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة، مؤكدة أنه بدلا من الهدف الأسمى، وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب قوبلت بكل أسف من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم وعلى الصفحات الرسمية.كما رفضت  اللجنة المكلفة بإدارة النادي تطاول بعض الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم، مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان وعليه فقد تقرر سحب التهنئة.

الأهلي يعتذر لـ الزمالك:
 
تقدمت إدارة مواقع التواصل الإجتماعي بقناة النادي الأهلي باعتذار إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الذي تقدم بكل حب واحترام التهنئة لـ المارد الأحمر، بفوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا. وأوضحت القناة الرسمية للنادي الأهلي في بيان رسمي، أن أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا نشر تعليقا لا يليق تجاه نادي الزمالك، وبالتالي تم إيقافه وتحويله للتحقيق تمهيدا لفصله. كما أكدت إدارة مواقع التواصل الإجتماعي بقناة الأهلي، على فردية الحدث، متأسفة على حدوثه، وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل، واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة.

أشرف صبحي يستقبل بعثة الأهلي

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  بعثة النادي الأهلي العائدة من المغرب بعد التتويج بلقب بطولة دورى أبطال إفريقيا. وقدم أشرف صبحي التهاني للنادي الأهلي علي اللقب القاري العاشر في تاريخ الأحمر، متمنيا لهم التوفيق في البطولات القارية وزيادة تزعم مصر للقارة السمراء. قدم د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه. وأشاد أشرف صبحي بأداء لاعبي الأهلي طوال مشوارهم بالبطولة الإفريقية، وإصرارهم على الفوز في مباريات البطولة بمختلف مراحلها حتي حسم لقب البطولة، لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية، و تأكيداً على تفوق الكرة المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"أشرف صبحي" يكشف خطة الأنشطة الشبابية والرياضية في المشروع القومي لحياة كريمة

وزير الشباب والرياضة يرفع مكافأة الميدالية الذهبية بالأولمبياد لـ1.5مليون جنيه والفضية 1.25 مليون جنيه

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أول تعليق من وزير الشباب والرياضة على أزمة تهنئة الزمالك لـ الأهلي أول تعليق من وزير الشباب والرياضة على أزمة تهنئة الزمالك لـ الأهلي



براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 13:57 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

سمية الخشاب تكشف موقفها من دراما رمضان
  مصر اليوم - سمية الخشاب تكشف موقفها من دراما رمضان

GMT 19:23 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 07:43 2021 الجمعة ,26 آذار/ مارس

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟

GMT 09:04 2016 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

رئيس الاتحاد الدولي لليد يشيد بمستوى تنظيم "أمم أفريقيا 2016"

GMT 03:01 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

الأهلي السعودي يطلب حكام أجانب لمباراة السوبر

GMT 01:26 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تقدم حفلة ختام مهرجان الجونة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon