c بيراميدز يفتتح مشوار الكونفدرالية بمواجهة الاتحاد الليبي في الإسكندرية - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:50:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيراميدز يفتتح مشوار الكونفدرالية بمواجهة الاتحاد الليبي في الإسكندرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بيراميدز يفتتح مشوار الكونفدرالية بمواجهة الاتحاد الليبي في الإسكندرية

بيراميدز
القاهرة _ مصر اليوم

يخوض فريق الكرة الأول في نادي بيراميدز أولى مبارياته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الحالية أمام الاتحاد الليبي، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، في استاد الإسكندرية، في ذهاب دور الـ32 الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لاسيما أن بيراميدز خسر لقب البطولة في نسختها الماضية بعد الهزيمة من نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في مباراة النهائي.

 

وتقام مباراة اليوم في مصر رغم أنها مباراة الاتحاد الليبي للظروف الحالية في ليبيا على أن تقام مواجهة الإياب أحد يومي 5 أو 6 كانون الثاني/ يناير المقبل في استاد الدفاع الجوي.وتأهل فريق نادي الاتحاد الليبي لمواجهة نادي بيراميدز بعدما حقق الفوز على نظيره هورسيد الصومالي بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الإياب للدور التمهيدي الأول على استاد الأهلي والسلام، وسبق للاتحاد الليبي أن حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل لملاقاة بيراميدز بنتيجة 7/1 في مجموع المباراتين.

 

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي "الكاف"، إدارة مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي للحكم المغربي رضوان جيد، ويساعده لاشين أزاجو، وزكريا برنيسي، والحكم الرابع عادل زاروك ،بينما المنسق من جيبوتي يوسف جويرة، ومراقب تحاليل فيروس كورونا المصري هاني الشهيدي.ويتطلع فريق بيراميدز لتدشين بداية موفقة لبطولة الكونفدرالية لتعويض البداية الباهتة على الصعيد المحلي بعدما خاض الفريق السماوي مباراتين في الدوري المصري خسر في الأولى أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ثم تعادل في الثانية مع الزمالك بهدف لكل فريق ليحصد نقطة واحدة من مباراتين.

 

و طالب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي بيراميدز، لاعبيه بتحقيق انتصار يكون بمثابة رسالة لكل الفرق أن الفريق السماوي قادم لتعويض إخفاق الموسم الماضي والتتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه مشددًا على أن تسجيل عدد وافر من الأهداف في لقاء اليوم يسهل من حسم التأهل للدور التالي خاصة أن المباراة تعد مباراة المنافس رغم إقامتها على ستاد الإسكندرية بينما موقعة الإياب هي مباراة بيراميدز، ويتسلح بيراميدز بخبرات نجومه الافريقية وعلى رأسهم عبد الله السعيد وشريف اكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وجون أنطوي.

ويغيب عن بيراميدز في مباراة اليوم أحمد الشيخ لعدم قيده في القائمة الأفريقية و أحمد الشناوي وعبدالله بكري وعمر العيوني، لأسباب فنية، ومحمد حمدي لإصابته بفيروس كورونا.

قد يهمك ايضا

بيراميدز يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد الليبي

سيراميكا يستعيد جهود 4 لاعبين قبل مواجهة لبيراميدز في الدوري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيراميدز يفتتح مشوار الكونفدرالية بمواجهة الاتحاد الليبي في الإسكندرية بيراميدز يفتتح مشوار الكونفدرالية بمواجهة الاتحاد الليبي في الإسكندرية



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

GMT 11:26 2021 الإثنين ,06 أيلول / سبتمبر

"أدنوك" تعتزم طرح 7.5% من أنشطة الحفر في سوق أبوظبي

GMT 21:50 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

استخراج إبرة خياطة من قلب طفلة في الدقهلية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon