توقيت القاهرة المحلي 18:49:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

التعادل شعار مواجهات ذئاب الجبل وسموحة قبل صدام اليوم في الدوري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - التعادل شعار مواجهات ذئاب الجبل وسموحة قبل صدام اليوم في الدوري

فريق سموحة
القاهرة - مصر اليوم

يستضيف المقاولون العرب نظيره سموحة في الخامسة مساء اليوم "الثلاثاء"، على استاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للدوري فيما تعادل سموحة مع بيراميدز بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ترتيب المقاولون العرب وسموحة في جدول الدوري

يحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفًا، فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 6 وخسر لقاء وسجل لاعبوه ثمانية أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

تاريخ مواجهات المقاولون العرب وسموحة

تاريخيًا تحمل مواجهة اليوم رقم "18"، بين الفريقين في مسابقة الدوري، في المواجهات السابقة، يتفوق المقاولون نسبيًا بتحقيق 5 انتصارات مقابل 4 انتصارات لسموحة، وانتهت 8 مواجهات بالتعادلات، كما شهدت المواجهات السابقة تسجيل 41 هدفًا بواقع 20 هدفًا للمقاولون العرب مقابل 21 لسموحة.

أول مواجهة بين الفريقين جاءت في الأسبوع الثامن "الجمعة الأول من تشرين الأول/ أكتوبر 2010"، في الجبل الأخضر، وانتهت بفوز المقاولون بهدفين مقابل هدف.

وسجل موسى كبيرو الهدف الأول في المباراة لمصلحة المقاولون في الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل كل فريق هدفًا بأقدام صديقة لمدافعي الفريق المنافس، وأدار المباراة الحكم طارق سامي.

و كرر المقاولون فوز في الدور الثاني لكن بهدفين دون رد "الخميس 23 آيار/ مايو 2011"، في الإسكندرية حملا توقيع العالمي محمد صلاح في شباك وائل خليفة في أول ثلث ساعة من المباراة التي أدارها الحكم جهاد جريشة.

وجاء أول فوز لسموحة في المواجهة الرابعة بهدف دون رد سجله علاء علي في الجبل الاخضر "22 شباط/ فبراير 2014".

وفشل المقاولون من تحقيق أى فوز في 6 مباريات متتالية حتى فاز في مباراة الدور الثاني "2015-2016"،  بهدفين دون رد سجلهما رامي عادل من ضربة جزاء ومحمد شعبان في الشوط الأول "19 آيار/ مايو 2016" وأدارها الحكم أحمد الغندور.

وبعدها تفوق سموحة "ذهابًا وإيابًا" لأول مرة في تاريخ مواجهات الفريقين، بنفس النتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

وفاز المقاولون العرب في العام قبل الماضي، "ذهابًا وإيابًا"، لأول مرة، وبنفس النتيجة 2/1، في الدور الأول، حقق المقاولون العرب الفوز بملعبه بهدفين مقابل هدف، سجل أحمد علي هدفي الذئاب، قبل أن يسجل الناميبي بيسون شيلونجو هدف الضيوف قبل النهاية بدقائق، وأدار المباراة الحكم أمين عمر.

وكرر المقاولون نفس الفوز، في برج العرب، سجل أحمد على كامل هدفي الذئاب مجددًا، بينما أناب حسام حسن عن شيلونجو الذي انتقل للإسماعيلي، أدار المباراة الحكم محمد عادل.

تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما سجل لذئاب الجبل طاهر محمد طاهر وسيف الدين الجزيرى وسجل لسموحة محمود عزت وحسام حسن، في مواجهة الدور الأول لدوري الموسم الماضي والتي أقيمت في 28 أيلول/ سبتمبر 2019 على ستاد المقاولون العرب.

وتعادل الفريقين بهدف لكل فريق سجل صلاح محسن لسموحة وتعادل سيف الدين الجزيري للمقاولون العرب، في مواجهة الدور الثاني لدوري الموسم الماضي والتي أقيمت في 13 آب/ أغسطس 2020 على ستاد الإسكندرية في الجولة 19 للمسابقة.

النحاس يبحث عن تعديل مسار الذئاب وسامي يفتش عن انهاء نغمة التعادلات

وطالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه بإستعادة الانتصارات لتعديل مركز الفريق في جدول الدوري لاسيما بعد التفريط في نقاط مباراة الاهلي بغرابة شديدة بعد التقدم في الشوط الأول بهدفين ثم الخسارة بثلاثة أهداف في الشوط الثاني، بينما شدد أحمد سامي المدير الفني لسموحة على لاعبيه ضرورة إنهاء نغمة التعادلات التي تطارد الفريق منذ بداية الموسم لحصد النقاط الثلاث للتقدم في سباق مراكز المسابقة.

قد يهمك أيضا :

اتحاد الكرة يحيل فرج عامر للجنة الانضباط بسبب عبارة "الحكم الفاجر"

  المقاولون يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمباراة سموحة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعادل شعار مواجهات ذئاب الجبل وسموحة قبل صدام اليوم في الدوري التعادل شعار مواجهات ذئاب الجبل وسموحة قبل صدام اليوم في الدوري



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 09:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي
  مصر اليوم - اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 19:06 2024 الجمعة ,05 تموز / يوليو

سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا الشبل
  مصر اليوم - سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا الشبل

GMT 08:43 2024 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

برج الثور عليك أن تعمل بدقة وجدية لتحمي نفسك

GMT 10:43 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

أبراج تلاحقها الدراما والمشاكل أينما حلت

GMT 18:36 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

شروط القرض الحسن من وزارة الأوقاف المصرية

GMT 22:04 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

22 إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

GMT 07:25 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

قناع الألوفيرا لتفتيح الوجه واليدين
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon