توقيت القاهرة المحلي 20:18:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أحمد دويدار ينال إشادة مختار بعد إعادة الاتزان الدفاعي للإنتاج الحربي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحمد دويدار ينال إشادة مختار بعد إعادة الاتزان الدفاعي للإنتاج الحربي

أحمد دويدار، مدافع الإنتاج الحربي
القاهرة - مصر اليوم

نال أحمد دويدار، مدافع الإنتاج الحربي الحالي والزمالك السابق، إشادة مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي عقب مواجهة المصري البورسعيدي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أمس، الخميس، بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب وإعادة الاتزان لخط دفاع الفريق في هذه المرحلة الحاسمة من الدوري.

وأغلق الجهاز الفني للإنتاج الحربي، بقيادة مختار مختار، صفحة مباراة المصري البورسعيدي التي أقيمت عصر الخميس في استاد برج العرب في الإسكندرية في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يستأنف الفريق تدريباته دون الحصول على راحة نظراً لضيق الوقت استعداداً لمواجهة وادي دجلة المقرر لها الخامسة والنصف عصر الاثنين المقبل في استاد الأهلي والسلام ضمن مواجهات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري العام، ومن المقرر أن تخوض العناصر التي شاركت في مباراة المصري البورسعيدي تدريبات استشفائية، فيما يخوض البدلاء والمستبعدون مراناً قوياً.

ويعكف الجهاز الطبي فيالإنتاج الحربي على تجهيز معاذ الحناوي لاعب الفريق للمباريات المقبلة بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية وغيابه عن المباريات الأخيرة.ومنذ عودة مسابقة الدوري من التوقف عانى الإنتاج الحربي من إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا حيث خاض الفريق 11 مباراة خسر 6 لقاءات وفاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، حيث تعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من إنبي بهدفين دون رد ثم خسر من بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد ثم خسر من الطلائع بهدف دون رد ثم فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف ثم فاز على طنطا بثلاثة أهداف دون رد ثم خسر من أسوان بهدفين دون رد ثم خسر من الزمالك بهدف دون رد ثم فاز على الجونة بهدفين مقابل هدف ثم تعادل مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق.

ويتصدر باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق قائمة هدافي الإنتاج الحربي هذا الموسم بعد تسجيله 5 أهداف.ورفض مسئولو الإنتاج الحربي فكرة البحث عن مدرب عام ليقود الفريق في الفترة المقبلة بعد رحيل مجدي عبد العاطي بعد مواجهة بيراميدز، واستقرت إدارة النادي على الاكتفاء بالجهاز الفني الحالي المكون من مختار مختار وعبد الله رجب وأسامة محمد لنهاية الموسم دون تغيير، لاسيما أن الاستعانة بمجدي عبد العاطي كانت لمساعدة الفريق في غياب مختار مختار لإصابته بكورونا قبل أن يتعافى المدير الفني ويصبح بصحة جيدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دويدار يتسلح بالكمامة لمواجهة فيروس أثناء خروجه

الانتاج الحربى يتمسك بإستمرار أحمد دويدار بفرمان من مختار مختار

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد دويدار ينال إشادة مختار بعد إعادة الاتزان الدفاعي للإنتاج الحربي أحمد دويدار ينال إشادة مختار بعد إعادة الاتزان الدفاعي للإنتاج الحربي



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 09:16 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أول تعليق لـجد طفلي جريمة نهر دجلة

GMT 06:10 2020 الأربعاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الدجاج بالزنجبيل مع الخضار
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon