c المقاصة يمنح محمد إبراهيم الضوء الأخضر للرحيل ويكشف خلطة جلال - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:10:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المقاصة يمنح محمد إبراهيم الضوء الأخضر للرحيل ويكشف خلطة جلال السحرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المقاصة يمنح محمد إبراهيم الضوء الأخضر للرحيل ويكشف خلطة جلال السحرية

محمد إبراهيم لاعب نادى مصر المقاصة
القاهرة _ مصر اليوم

تغنى اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، بقدرات إيهاب جلال المدير الفني لفريقه، مؤكداً أنه لن يقف في طريق محمد إبراهيم حال امتلاكه عروضاً قوية للرحيل عن الفريق، وقال محمد عبد السلام في مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "واجهنا سوء توفيق كبير في الدور الاول للدوري، كنا نصل للمرمى ونهدر أهدافاً، وبالتالي نستقبل أهدافاً ونخسر نقاطا سهلة حتى وصلنا للمركز السابع عشر في الدوري، رغم أنهم نفس اللاعبين وكان يقودهم مدربان متميزان ولكن قدوم إيهاب جلال قلب موازين الفريق".

وأضاف رئيس المقاصة، "إيهاب جلال صنع من الفسيخ شربات، وزرع روح الولاء داخل اللاعبين وتعامل معهم نفسياً بطريقة رائعة، أتمنى أن نواصل التقدم في سباق مراكز المسابقة لتعويض ما فات المقاصة بعد نتائج الدور الأول".

وعن محمد إبراهيم قال رئيس المقاصة، "أنا عجوز ومن زمان بحب محمد إبراهيم وبحلم بانضمامه للمقاصة رغم تعرضه للإصابة مع الزمالك وتأثره بتلك الإصابة وحدث ما توقعته فقد توهج معنا، وأؤكد حتى الآن لم يحدثنى اللاعب عن امتلاكه أى عروض، قد يكون ناقش الأمر مع إدارة التسويق بالنادى ولكننا لن نقف فى طريقه، المقاصة لم يعتد الوقوف أمام مصلحة اللاعبين وخسارتهم نفسياً لرغبتهم فى الرحيل، ولكنى أفضل مناقشة الأمر فى نهاية الموسم حتى لا يتأثر تركيز اللاعب وليس خوفاً على أدائه مع المقاصة فقط ولكن لأننى أتوقع عودته للمنتخب، وبالتالى أتمنى استمرار تركيزه وبالتالى تألقه".

وعن أيمن حفنى قال محمد عبد السلام، "لاعبنا وسيعود للمقاصة نهاية الموسم، نعلم أنه بعيد عن ممارسة الكرة منذ فترة طويلة ولكنه قادر على العودة للتألق من جديد معنا فى الموسم الجديد".

وفى وقت سابق، طالب حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة، مجلس إدارة الفريق الفيومى بسرعة حسم المستحقات المادية الخاصة بلاعبى الفريق، وقال إبراهيم فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "وان تو" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت، "الأمور المادية ليست فى أفضل حال، ولكننا نتخطى هذا الأمر فى الوقت الحالى، ونسعى لإرضاء اللاعبين حتى يركزوا فى الملعب، ومجلس الإدارة منح اللاعبين شيكات فى المعسكر الماضى وسيتم صرف جزء منها قريباً، ونحل الأمور بقدر المستطاع.

وأضاف، "أتمنى أن يحل مجلس الإدارة هذا الأمر سريعاً حتى لا يكون هناك قرار من إيهاب جلال، ولا نعمل مع المقاصة من أجل الفلوس، ولكن الأهم بالنسبة لنا حقوق اللاعبين.وتابع المدرب العام للمقاصة، "إيهاب جلال مدرب محترف ويتلقى عروضاً كل يوم، ولكنه يحترم المكان الذى يعمل فيه بالتأكيد من حقه دراسة العروض، ولكنه يفكر بتأنى ودون استعجال، وفى الفترة الماضية تلقينا حوالى 3 و 4 عروض.

قد يهمك ايضا

حمد إبراهيم يطالب إدارة المقاصة بسرعة حل الأزمة المادية لحسم عروض جلال

تعرف على حقيقة شراء تركي آل الشيخ لنادي مصر المقاصة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقاصة يمنح محمد إبراهيم الضوء الأخضر للرحيل ويكشف خلطة جلال السحرية المقاصة يمنح محمد إبراهيم الضوء الأخضر للرحيل ويكشف خلطة جلال السحرية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon