c الأهلي يُساند وليد سليمان في اتِّهامه بتعمّد إيذاء محمد عبدالشافي - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 18:10:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رفض الزمالك اعتذاره بعد زيارته للظهير الأيسر

الأهلي يُساند وليد سليمان في اتِّهامه بتعمّد إيذاء محمد عبدالشافي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يُساند وليد سليمان في اتِّهامه بتعمّد إيذاء محمد عبدالشافي

وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي
القاهرة - مصر اليوم

حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع "تويتر" على دعم وليد سليمان صانع ألعاب القلعة الحمراء، في ظل الحملة الموجهة ضده واتهامه بتعمد إيذاء زملائه على المستطيل الأخضر بسبب اللعب العنيف، وكتبت صفحة الأهلي "وليد سليمان غير قابل للكسر.. جمهوره ده حماه".وأعلن نادي الزمالك رفضه اعتذار وليد سليمان بعد زيارته إلى محمد عبدالشافي ظهير أيسر القلعة البيضاء في المستشفى، وأكد أن مسؤولي الأبيض أنهم بصدد التقدم بشكوى ضد سليمان.

ورد وليد سليمان، صانع ألعاب النادي الأهلي، على بيان نادي الزمالك الذي صدر في الساعات الأولى من صباح اليوم، مؤكداً على موقف مسؤولي القلعة البيضاء بالتقدم بشكوى ضد سليمان بعد إصابة محمد عبد الشافي لاعب الأبيض عقب كرة مشتركة بين الثنائي في مباراة القمة التي جمعت الأهلي والزمالك مساء السبت الماضي في الدوري وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال سليمان، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "المعاني الإنسانية.. والحملات اللاخلاقية، لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقية، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي أعتز به كثيرا محمد عبدالشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفى على أنه نوع من الاعتذار مني له، بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجة ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول".وأضاف الحاوي "والحقيقة أنني لم أذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار، فأنا لم أخطئ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من أجل إبقاء نار الفتنة مشتعلة".

وتابع وليد سليمان "وإلى من يدعون كذبا أنني لاعب أتعمد إصابة زملائي في الملاعب، أذكركم أنني كنت شخصيا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة، أتذكّر منها إصابتي في مباراة القمة في كأس مصر بعد تدخل عنيف من اللاعب شوقي السعيد الذي خرج يعترف بأنه تعمد ايذائي وغبت عن الملاعب وقتها أكثر من شهر ونصف الشهر، وكذلك إصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة على كأس السوبر في الإمارات العام 2016 بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق كوفي وغبت عن الملاعب قرابة ثلاثة أشهر، وفي الحالتين لم أطالب ولم يطالب النادي الأهلي أحدا بالاعتذار، ولم يخرج إعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك.

واستكمل: "الحملات الشخصية ضدي وصلت إلى مرحلة غريبة، بل ومضحكة أيضا، بلغت إلى حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي أرتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم مباراة القمة الأخيرة أن أخلع الخاتم، واندهش الحكم لأني لم أكن أرتدي خاتما من الأساس!!".واختتم: "وفي النهاية أؤكد لكم أن اللعب برجولة وجدية، لا يعني أبدا تعمد إيذاء لاعبي الفرق المنافسة.. اعرفوا الفارق أولا قبل أن تتحدثوا وتتهموا.. وربنا يهديكم".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عضو مجلس الزمالك يؤكد أن وليد سليمان لم يتعمد إصابة عبد الشافي

اتحاد الكرة يرفض معاقبة وليد سليمان بتهمة تعمد إيذاء عبد الشافى

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يُساند وليد سليمان في اتِّهامه بتعمّد إيذاء محمد عبدالشافي الأهلي يُساند وليد سليمان في اتِّهامه بتعمّد إيذاء محمد عبدالشافي



براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 07:00 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 13:09 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 01:58 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

وزير الكهرباء

GMT 09:59 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

التضخم السنوي في المدن المصرية يرتفع إلى 26.2%

GMT 15:32 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

تحديات تحولات الكتابة للطفل في العصر الرقمي

GMT 08:36 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

خبير ديكور يوضح الفرق بين الحجر الطبيعي والحجر الصناعي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon