c الأهلي والأندية المغربية " ايد واحدة " على مأدبة السفير - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 17:45:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رئيس البعثة سلم رئيس الوداد علم النادي

الأهلي والأندية المغربية " ايد واحدة " على مأدبة السفير المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي والأندية المغربية  ايد واحدة  على مأدبة السفير المصري

أجواء احتفالية ملأها الود ولتعظيم للعلاقات المصرية المغربية
القاهرة – خالد الإتربي

في أجواء احتفالية ملأها الود ولتعظيم للعلاقات المصرية المغربية على هامش تواجد فريق الكرة بالنادي في المغرب لأداء مباراة الوداد بالجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتأكيدًا على أن الأهلي هو كبير الأندية العربية، ومن ثم يمكن أن يجمع شملها في أي وقت، أقام السفير أحمد إيهاب عبد الأحد جمال الدين سفير مصر بالمغرب حفل بمقر السفارة المصرية لتكريم بعثة فريق الأهلي برئاسة عماد وحيد خلال تواجدها بالمغرب. 

وحضر الحفل كلًا من سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي وعبد الملك ابرون رئيس نادي المغرب التطواني وحمزة الحاجوي رئيس نادي الفتح الرباطى وسعيد زدوق أحد الاعلاميين المغاربة. 

وجرت الاحتفالية في منزل السفير المصري بالمغرب لتؤكد على روح الود والإخاء والمحبة والتواصل بين الشعبين المصري والمغربي والتأكيد على أن مباراة الأهلي والوداد مجرد مواجهة في كرة القدم، بينما ما بين الأهلى والأندية المغربية كبير جدًا وقائم على سنوات من التواصل والاحترام المتبادل .

ومن جانبه أكد عماد وحيد عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في المغرب على مدى أهمية الاحتفالية التي دعى إليها السفير المصري بالمغرب أحمد إيهاب عبد الأحد جمال الدين، مشيرًا إلى أن الأهلي دائمًا ما تربطه علاقات طيبة بأندية المغرب ومثل هذه اللقاءات تؤكد على أواصر العلاقة الطيبة بين الأهلي وأندية المغرب بغض النظر عن التنافس الكروى  لكن تبقى العلاقات الأخوية أكبر بكثير من أن تؤثر فيها نتيجة مباراة .

وشدد وحيد على أن مباراة الأهلي والوداد لا تعدو كونها مجرد مباراة في كرة القدم طمح كل فريق أن ينال هدفه منها لكنها لم تتخط ذلك أبدًا، بينما تبقى علاقات الأهلي كبير الأندية العربية بشكل عام وأندية المغرب بشكل خاص علاقة قوية وقائمة على تاريخ من التعاون المثمر والمعاملات المحترمة، مشيرًا إلى أن الجماهير الودادية والأهلاوية تجمعهم علاقات وطيدة، وهو ما ظهر في استقبال جماهير الأهلي للوداد في مصر واستقبال الوداد للأهلي في المغرب.

 وحرص وحيد على توجيه الشكر لرئيس نادي الفتح الرباطي المغربي الذي فتح ملاعب ناديه لتدريبات الأهلي، مؤكدًا على أنه شعور طيب للغاية يدل ويؤكد على أن الأندية المصرية والمغربية واجهة مشرفة للتعاون بين الأندية العربية. كما قدم رئيس بعثة الأهلي الشكر للسفير المصرى في المغرب إيهاب جمال الدين على تلك الدعوة الكريمة التي جمعت شمل الأهلي مع الأندية المغربية.

 من جانبه وجه السفير إيهاب جمال الدين الشكر للحاضرين من رؤساء الأندية المغربية على تلبية الدعوة التي قدمها لهم خلال الفترة الماضية للترحيب بالأهلي في المغرب.

 وشدد السفير على أهمية العلاقة التي تعززها مثل هذه الاجتماعات بشكل دائم بين الأندية العربية والسعى للحفاظ عليها، موضحًا أن مواجهة الأهلي والوداد دائمًا ما تشهد المنافسة داخل الملعب ولكن لا تخلو من الصداقة والمودة.

وأعرب رئيس نادى الفتح الرباطي عن سعادته بهذا التجمع الذي يراه مثمرًا للعلاقات بين الأندية العربية ويزيد من الروح الرياضية ويدعم أواصر الأخوة بين الأهلي واندية المغرب. وفى نهاية الاحتفالية المصغرة قدم عماد وحيد، رئيس بعثة الأهلي في المغرب، درع وعلم الأهلي لسعيد الناصري رئيس نادي الوداد شاكرًا له حسن الاستقبال ومتمنيًا دوام العلاقات الطيبة بين الناديين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي والأندية المغربية  ايد واحدة  على مأدبة السفير المصري الأهلي والأندية المغربية  ايد واحدة  على مأدبة السفير المصري



براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 08:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
  مصر اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 15:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 10:57 2024 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

درة تتألق بالأحمر الناري في أسبوع الموضة في دبي

GMT 12:07 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجبلاية تستقر على خصم 6 نقاط من الزمالك

GMT 14:28 2022 الخميس ,25 آب / أغسطس

صورة البروفايل ودلالاتها

GMT 18:05 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

ممدوح حمزة يثير الجدل بشأن موقفه من القدس
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon