c الأهلي يسحق الشرطة بسباعية في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 21:17:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قفز للمركز الثالث في مباراة مثيرة

الأهلي يسحق الشرطة بسباعية في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يسحق الشرطة بسباعية في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس

مباراة الأهلي واتحاد الشرطة
القاهرة- خالد الإتربي

واصل الاهلي المصري مسلسل انتصاراته ، وتغلب على اتحاد الشرطة بنتيجة ساحقة    بسبعة اهداف مقابل ثلاثة  ،في المباراة المؤجلة من المرحلة السادسة للدوري ، التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس ، على ملعب برج العرب .

الأهلي يسحق الشرطة بسباعية في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس

سجل للاهلي الجابوني ماليك ايفونا  (21 ، 45+2   )  ، رامي ربيعة (27 ، 57) ، صالح جمعة (38) ، رمضان صبحي (41)  وعمادمتعب (76)  ، وللشرطة حسام جلال (23) ، ومحمود اجوجو (37) وصلاح ريكو (70)  ، ليقفز الأهلي للمركز الثالث ب22 نقطة ، والشرطة في المركز السادس عشر ب7 نقاط .

بدا الاهلي بتشكيل مغاير عن المباريات الماضية ، ولعب بضغط هجومي من  ، قابله حذر دفاعي من لاعبي اتحاد الشرطة ، واللعب على الهجوم المرتد املا في خطف هدف ، وهو ماكاد يفعله محمود اجوجو من انفراد بالمرمى لعبها ضعيفة انقذها المدافع احمد حجازي .

الأهلي يسحق الشرطة بسباعية في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس

حاول لاعبو الاهلي الوصول للمرمى من الجبهة اليسرى مستغلا سرعة حسين السيد ، الذي مرر كرة عرضية خطيرة فشل ايفونا في التعامل معها ، كما فرط في فرصة جديدة حينما انفرد من تمريرة صالح جمعة ، لكنه فشل في السيطرة على الكرة .

سيطر الاهلي على مجريات اللعب ، واندفعو هجوميا واهدر ايفونا فرصة جديدة بتسديدة قوية علت العارضة .

اثمرت محاولات ايفونا المتكررة ، عن تسجيل هدف التقدم (21) بتمريرة  من رمضان صبحي لوليد سليمان  لعبها عرضية لإيفونا يلعبها برأسه في المرمى ويفشل مدافعي الشرطة في إخراجها.

سريعا ادرك حسام جلال التعادل للشرطة (23) ، من ركنية مررها محمد بسيوني ، قابلها جلال براسية قوية في مرمى الحارس شريف اكرامي .

اشتعلت المباراة ، في ظل محاولات الفريقين تسجيل التقدم ، لينجح الاهلي في التقدم (27) من ركنية مررها عبد الله السعيد من الجبهة اليسرى ، ارتقى لها ربيعة براسية قوية على يمين الحارس عصام سعد .

استمر الاهلي في الضغط الهجومي لتعزيز التقدم ، لكنه فوجئ بهدف التعادل (37) ، من خطأ المدافع رامي ربيعة ، الذي مرر الكرة اصدمت في لاعب الشرطة صلاح ريكو لترتد  للمهاجم محمود اجوجو داخل منطقة الجزاء ، لم يتردد في تسديدها في المرمى على يمين شريف اكرامي .

استمر الاداء الجنوني للمباراة ، وسجل المتألق صالح جمعة الهدف الثالث (38) ، حينما مر من مدافعي الشرطة وسدد كرة متقنة على يسار الحارس عصام سعد .

واصل صالح جمعة التألق ، حينما تبادل الكرة مع رمضان صبحي على حدود منطقة الجزاء ، لينفرد صبحي ، ويسدد قوية في المرمى ، معلنا الهدف الرابع (41).

استمر مسلسل اهداف الاهلي ، باضافة الهدف الخامس (45+2) ، من صناعة صالح جمعة ، الذي مرر عرضية متقنة من ركنية خرج لها سعد بطريقة خاطئة ، وصلت لايفونا وضعها بسهولة في المرمى .

واصل الاهلي محاولاته الهجومية في الشوط الثاني ، لزيادة غلة الاهداف ، وسط استسلام تام من لاعبي الشرطة ، فاهدر ايفونا فرصة اضافة هدف جديد حيما مرت راسيته بجوار القائم الايسر ، ثم فرصة جديدة حينما راوغ عماد حلمي ، وسدد انقذها الحارس عصام سعد .

واصل صالح جمعة مسلسل تالقه  ، ومرر عرضية متقنة ، قابلها رامي ربيعة براسية قوية في الشباك (57) .

اطمأن المدير الفني للاهلي البرتغالي جوزيه بيسيرو لنتيجة المباراة ، واجرى تغييرات بهدف اراحة اللاعبين للمباراة المقبلة امام المقاولون العرب الاحد المقبل ، فاخرج ماليك ايفونا وحسام عاشور ، ونزل احمد فتحي وعماد متعب ، في المقابل اجرى المدير الفني للشرطة تغييرات دفاعية ، خوفا من زيادة النتيجة .

احتسب حكم المباراة محمد الحنفي ركلة جزاء ، بداعي عرقلة حسين السيد لمحمد بسيوني ، انبرى لها صلاح ريكو سددها قوية على يسار شريف اكرامي (70).

لم يتاخر رد الاهلي كثيرا ، واضاف عماد متعب الهدف السابع (76) ، بعدما مر صالح جمعة من مدافعي الشرطة ، وسدد قوية ارتدت من القائم وفشل الحارس في امساكها ، لتذهب لمتعب ويضعها بسهولة في المرمى

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يسحق الشرطة بسباعية في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس الأهلي يسحق الشرطة بسباعية في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس



GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 17:36 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

الإعلامية مروة صبري تهاجم مها أحمد

GMT 01:56 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

التعليم.. والسيارة ربع النقل!

GMT 18:23 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

ممارسة الرياضة صباحًا هي الأفضل لصحة القلب والأوعية الدموية

GMT 00:08 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

رسالةً حب من إليسا لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon