c التعادل يحسم مواجهة "الأهلي" و"انبي" في مباراة الوقت القاتل - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 18:52:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

من هدفين رائعين في الجولة الأخيرة للدوري

التعادل يحسم مواجهة "الأهلي" و"انبي" في مباراة الوقت القاتل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - التعادل يحسم مواجهة الأهلي وانبي في مباراة الوقت القاتل

مباراة "الأهلي" و"إنبي"
القاهرة - خالد الأتربي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مواجهة "الأهلي" و"إنبي" ، في إطار المباراة الأخيرة لهما في الدوري الممتاز والمؤجلة من المرحلة الـ38 للدوري، والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

وسجل صلاح سليمان لـ"إنبي"(87)، وأدرك عمرو جمال التعادل (90+2)، ليرفع "الأهلي" رصيده للنقطة(79) في المركز الثاني، و"إنبي" في المركز الثالث(70).

وبدأت بداية هجومية لـ"الأهلي" بتسديدة قوية من عمرو جمال أمسكها الحارس علي لطفي، ليرد محمود توبة سريعًا بتسديدة قوية حولها المدافع حسين السيد إلى ركنية بصعوبة.

وسيطر "الأهلي" سريعًا المباراة ، وأهدر المهاجمين عدة فرص سهلة من انفراد لأحمد عبد الظاهر سددها قوية ارتدت من يد الحارس علي لطفي، لعمرو جمال الذي سدد الكرة أعلى عارضة المرمى الخالي، ثم فرصة لا تعوض حينما انفرد عبد الظاهر في المرمى ، تباطأ في تسديدها إلى أن أنقذها الايفواري لاما كولين.

وانحصر اللعب في وسط الملعب، وازدادت التدخلات العنيفة بين اللاعبين، الأمر الذي تسبب في معاقبة وليد سليمان ببطاقة صفراء لتدخله العنيف على أحمد صبحي، وبطاقة صفراء لصلاح سليمان لعرقلته عمرو جمال.

وشكلت الهجمات المرتدة لـ"إنبي" إزعاج على مرمى "الأهلي"، أبرزها عرضية عمرو الحلواني من الجبهة اليسرى قابلها أحمد شرويدة بتسديدة مباشرة، وأمسكها الحارس أحمد عادل عبد المنعم، ثم فرصة هدف مؤكد قبل نهاية الشوط، بعدما اخطأ المدافع شريف حازم في تشتيت الكرة وسدد الكرة باتجاه مرماه لتصطدم في القائم الأيمن للحارس عبد المنعم، وترتد للاما كولين مهدها لشرويدة داخل منطقة الجزاء وسددها بجوار القائم.

وكثف لاعبو "الأهلي" من محاولاتهم الهجومية مع بداية الشوط الثاني، أملا في تسجيل هدف التقدم، من انفراد لباسم علي، سددها قوية وأنقذها الحارس لطفي وحولها إلى ركنية استقبلها حسام غالي داخل منطقة الجزاء وسددها قوية مرت بجوار القائم الأيمن لعلي لطفي، فيما  استمر "انبي" الاعتماد على الهجوم المرتد، وأهدر كولين فرصة هدف حينما انفرد في المرمى وسددها ضعيفة خارجه.

وتدخل المدير الفني لـ(الأهلي) فتحي مبروك بتغيير هجومي بنزول عماد متعب بدلًا من أحمد عبد الظاهر الغير موفق، ثم محمد ناجي جدو بدلًا من حسين السيد، ومحمد رزق بدلًا من باسم علي للإصابة، وخرج شرويدة ونزل محمود فتحي، وعبد الله جمعة بدلًا من محمود توبة، ثم أحمد جعفر على حساب صلاح عاشور.

وهبط مستوى المباراة، وانحصر اللعب في وسط الملعب، وغابت الخطورة الهجومية على المرميين، باسثناء فرصة هدف لعمرو جمال، من تمريرة مؤمن زكريا قابلها جمال برأسية قوية ارتدت من الحارس لطفي لشريف حازم الذي فشل في إيداعها المرمى الخالي.

وسجل صلاح سليمان هدف التقدم لـ"إنبي" (87)، حينما استقبل تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى مهدها لنفسه برأسية، وسدد خلفية مزدوجة رائعة على يسار الحارس أحمد عادل عبد المنعم، في واحد من أجمل أهداف الدوري خلال الموسم الحالي.

وكثف "الأهلي" من محاولاته الهجومية، إلى أن أدرك عمرو جمال التعادل بهدف رائع (90+2)، من تمريرة عرضية من ركنية لمحمد رزق، قابلها عمرو جمال مباشرة من الوضع طائرًا على يمين الحارس علي لطفي. 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعادل يحسم مواجهة الأهلي وانبي في مباراة الوقت القاتل التعادل يحسم مواجهة الأهلي وانبي في مباراة الوقت القاتل



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 07:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 21:19 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يرد على تصريحات المخرج محمد سامي

GMT 01:56 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

كأس المدربين وليس كأس الأبطال..

GMT 14:37 2023 السبت ,03 حزيران / يونيو

مرج الفريقين يتفقان!

GMT 13:37 2023 الجمعة ,03 آذار/ مارس

افتتاح مطعم وجبات خفيفة أثري في إيطاليا

GMT 08:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon