c مصدر في الأهلي يكشف كواليس أزمة مؤمن زكريا وحقيقة الإستغناء - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 16:35:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مصدر في الأهلي يكشف كواليس أزمة مؤمن زكريا وحقيقة الإستغناء عنه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصدر في الأهلي يكشف كواليس أزمة مؤمن زكريا وحقيقة الإستغناء عنه

مؤمن زكريا
القاهرة- مصر اليوم

أكد النادي الأهلي أنه لاجديد فى موقف النادي بشأن تحمل علاج مؤمن زكريا طبقا لقرار مجلس الإدارة بعد أن أثار موضوع علاجه الكثير من الجدل في الساعات الماضية .

كانت العديد من الأنباء قد ترددت حول إرسال النادي استغناء اللاعب إلى منزله، ورفض تحمل تكاليف علاجه وقيمة عقده، بعد أن تم رفع اسمه من قائمة الفريق للموسم الجاري، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مؤمن زكريا سافر إلى ألمانيا في الفترة الماضية وأجرى أشعة وفحوصات طبية وخضع للكشف أمام بعض المتخصصين في الإصابات العصبية، على أن يقوم بتنفيذ برنامج علاجي من نوع خاص، لتجهيزه للعودة إلى الملاعب من جديد.

وكشف مصدر داخل للشروق النادي في الساعات الماضية، عن إرسال النادي منذ ثلاثة أشهر إخطارا لكل اللاعبين الذين لن يتم قيدهم في قائمة الفريق للموسم الجديد بعدم القيد في القائمة، لافتا إلى أن هذا الأمر إجراء روتيني وفقا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى يتثنى لأي لاعب منهم التعاقد مع أي نادي جديد.

وأوضح المصدر: "مؤمن زكريا غير مقيد في قائمة الفريق من الأساس حتى يتم إرسال خطاب جديد له يفيد بفسخ التعاقد معه مثلما تردد، الإخطار الذي تلقاه مؤمن زكريا كان منذ 3 أشهر شأن باقي اللاعبين الذين لم يتم قيدهم في قائمة الأهلي".

وأكمل المصدر: "هذا الإخطار لم يمنع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب من اتخاذ قرارا بتحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا، وهذا القرار تم تفيعله منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر وساري حتى الآن ونابع من مسئولية النادي تجاه أبنائه".

وأكد المصدر أن الأهلي لم ولن يتأخر في تقديم كل الدعم لمؤمن زكريا وملتزم بالقرار الذي صدر من مجلس الإدارة، خاصة أن مؤمن أحد أبناء النادي وكل ما يتردد بشأن التخلي عنه غير صحيح، مضيفا: "تأكيدا على ذلك الأمر، أوضح مؤمن زكريا لمسئولي الأهلي أن له بعض المستحقات المتأخرة من عهد المجلس السابق حيث تم الاتفاق على تقاضيه مبلغ معين بخلاف المبلغ الموجود في عقده، وعندما تولت الإدارة الحالية نفذت ما هو موجود في العقد، لكن مؤمن أبلغهم أن هناك اتفاقا شفهيا خارج العقد مع الإدارة السابقة, ونظرا لظروف اللاعب قامت إدارة الأهلي الحالية بصرف تلك المبالغ للاعب التي لا يمتلك بها أي سند قانوني وهم 775 ألف جنيه بتاريخ 9 أكتوبر".

وأردف: "هناك اتفاقا مع مؤمن زكريا على أن فاتورة علاجه مفتوحة دون سقف في أي مكان بالعالم وخلال أي توقيت وبالفعل أجرى عدة فحوصات بمصر ثم إسبانيا ثم ألمانيا و تسلم شيك قيمته 15 ألف يورو بتاريخ 9 أكتوبر الماضي".

واستطرد المصدر: "عندما عقدت جلسة ثلاثية مغلقة بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ومؤمن زكريا في حضور وكيله أحمد يحيى، قبل نهاية الموسم الماضي، تم الاتفاق خلالها على ثلاث نقاط رئيسية أولها أن صحة اللاعب وعلاجه هي الأهم على أن يتحمل النادي كل تكاليف العلاج دون سقف لها، وفي أي مكان يريده اللاعب، والنقطة الثانية هو حصول مؤمن على مستحقاته المالية من المجلس السابق، والنقطة الثالثة أنه لن يتم قيد اللاعب في القائمة حتى تتحسن حالته الصحية ويتماثل للشفاء وبالفعل حصل مؤمن على مستحقاته السابقة وصرف دفعة أولى من تكاليف العلاج".

وأتم المصدر: "لوائح اتحاد الكرة تنص على أنه بعد آخر مباراة في الدوري بحد أقصى 15 يوم ،يجب إخطار اللاعبين الذين لن يتم قيدهم في القائمة بخطاب بعلم الوصول على محل سكنهم أنهم خارج القائمة حتى يتمكنوا من الانتقال لنادي آخر وكانت أخر مباراة للأهلي في الموسم الماضي مع الزمالك بتاريخ 28 يوليو الماضي, ويوم 9 أغسطس تم إخطار مؤمن زكريا وهشام محمد وأحمد حمودي بخطاب بعلم الوصول أنهم خارج القائمة كإجراء روتيني لائحي ولم يكن الخطاب يمثل مفاجأة لمؤمن زكريا لأنه تم الاتفاق عليه خلال الجلسة الثلاثية السابق ذكرها".

قد يهمك أيضا : 

 الأهلى يُجدد مفاوضاته لاستعارة رمضان صبحى

لأهلي يحدد موعد مباراته الودية الأولى في فترة التوقف الدولي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصدر في الأهلي يكشف كواليس أزمة مؤمن زكريا وحقيقة الإستغناء عنه مصدر في الأهلي يكشف كواليس أزمة مؤمن زكريا وحقيقة الإستغناء عنه



GMT 13:49 2021 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الأهلي يحسم مصير عروض صلاح محسن في يناير

GMT 12:36 2021 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الأهلي يرفض ضم حارس مرمى في يناير رغم أخطاء لطفي

GMT 17:13 2021 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي طارق قنديل ينجو من حادث سير

GMT 15:18 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

الأهلي يعلن غياب وليد سليمان عن كأس العالم للأندية

منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 21:19 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يرد على تصريحات المخرج محمد سامي

GMT 07:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 08:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:00 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 02:41 2016 الأحد ,15 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 23:53 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

إكسسوارات تضفي أناقة وتميُّزًا على مظهرك
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon