c نادي الربع ميل يعلن جدول بطولة الكويت للراليات - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 14:23:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نادي الربع ميل يعلن جدول بطولة الكويت للراليات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادي الربع ميل يعلن جدول بطولة الكويت للراليات

صورة ارشيفية
الكويت - فانا

أعلنت لجنة الراليات بالنادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات جدول بطولة الكويت للراليات للموسم الرياضي الحالي 2014/2015 التي ستنطلق في نوفمبر المقبل حتى فبراير المقبل. وقال رئيس اللجنة الشيخ عذبي نايف الجابر الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان النادي وبعد نجاحه في تنظيم بطولات المواسم الماضية 2012- 2013 – 2014 تمكن من اعادة الحياة الى بطولة الراليات بالشكل المرجو والمأمول من الجميع سواء على مستوى الجمهور أو المتسابقين وبما يضمن تطور الرياضة بالشكل اللائق”.

وأضاف الشيخ عذبي النايف ان الهدف من اقامة البطولة يتمثل باحتواء الشباب وايجاد أطر سليمة ليمارسوا هوايتهم من خلالها والابتعاد عن مخاطر الاستخدام السيء للسيارات “وهو ما تمكنا بحمدالله من تحقيقه”.

وأكد ثقته بقدرات الشباب الكويتي على تنظيم هذه البطولة وغيرها من بطولات بالصورة المنشودة والمأمولة “التي تسهم في تطوير الرياضة وايصالها الى أعلى المستويات التي يسعى اليها الجميع من اداريي النادي ومن المتسابقين”.

من جانبه قال منظم البطولة ومنظم الراليات الكويتي مشاري السبتي ل(كونا) ان النادي “يسير بخطى ثابتة وأهداف واضحة بالنسبة لرياضة الراليات التي ازداد عدد المشاركين بها تدريجيا من موسم لآخر وحققت الأهداف المنشودة منها وهي استقطاب أكبر عدد من المشاركين وحثهم على المشاركة ونشر رياضة الراليات بالصورة المطلوبة التي تبعد الشباب عن مخاطر الطريق”.

وأضاف السبتي “تمكنا من نشر الرياضة بالصورة المأمولة بدلالة زيادة عدد المشاركين بصورة واسعة في الموسم الماضي من داخل الكويت وخارجها حيث كان لتلك المشاركات الخارجية دور كبير في اثراء الرياضة و تطويرها بالصورة المنشودة التي توصلها لأعلى المستويات في الداخل والخارج وتحقيق بطولة الشرق الاوسط للمجموعة (ان) عن طريق البطل مشاري الظفيري”.

وأثنى السبتي على جهود مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح ومجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل وتعاونهم في انجاح البطولات المختلفة بصورة عامة وخصوصا بطولة الراليات برئاسة رئيس مجلس الادارة الشيخ علي الفواز الصباح وأمين السر فهد العلاج وأمين الصندوق أحمد القلاف و المدير العام سيف المطيري. وكان لقب بطولة الموسم الماضي 2013 – 2014 قد ذهب للمتسابق صلاح بن عيدان بعد منافسة قوية مع زميله مشاري الظفيري الذي ينافس علي صعيد بطولة الشرق الاوسط لفئة السيارات غير المعدلة التي تسمى بالفئة (ان) في ما حقق لقب البطولة في الموسمين اللذين سبقا الموسم الماضي متسابق الراليات الكويتي مشعل النجادي.

ويتوقع مشاركة أكثر من 20 متسابقا من الكويت في بطولة هذا العام هم صلاح بن عيدان ومشعل النجادي وعصام النجادي ومسعود الصالح ومفيد مبارك وعلي الملا وجاسم المقهوي وناصر العجمي ومشاري الظفيري.

ومن الاسماء المتوقعة أيضا فهد اشكناني وسالم الظفيري وصالح غضنفري وحسين المهدي وميشيل صالح وشاهين المضاحكه وداود الغربللي وسيف العجمي و سلمان امان وسفاح الظفيري وسعود العماني وعبدالعزيز وعبدالله الانصاري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الربع ميل يعلن جدول بطولة الكويت للراليات نادي الربع ميل يعلن جدول بطولة الكويت للراليات



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 07:04 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

هوك يؤكد ضرورة تمديد حظر سلاح إيران لأجل غير مسمى

GMT 01:18 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

طريقة عمل الكيكة المجنونة بمذاق لا يقاوم

GMT 09:05 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

تفاصيل موعد بدء ملء خزان سد النهضة الأثيوبي

GMT 23:50 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

البورصة الأردنية تغلق التعاملات على انخفاض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon