c رئيس الجامعة الألمانية في القاهرة يلقي محاضرة في كفر الشيخرئيس - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 12:52:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رئيس الجامعة الألمانية في القاهرة يلقي محاضرة في كفر الشيخرئيس الجامعة الألمانية في القاهرة يلقي محاضرة في كفر الشيخ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رئيس الجامعة الألمانية في القاهرة يلقي محاضرة في كفر الشيخرئيس الجامعة الألمانية في القاهرة يلقي محاضرة في كفر الشيخ

الدكتور ماجد القمري
كفر الشيخ ـ سمر محمد

استضافت جامعة كفر الشيخ، برئاسة  الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة الألمانية في القاهرة، الدكتور محمود عبد القادر هاشم، الأربعاء، حيث ألقى محاضرة بعنوان "استخدام الضوء لتشخيص الأورام الخبيثة ومكافحة الحشرات الضارة".
وبدأت الندوة بكلمة رئيس جامعة كفر الشيخ، التي رحب فيها بالحضور، كما أعرب رئيس  الجامعة الألمانية عن سعادته بوجوده داخل جامعة كفرالشيخ، التي تسير علي ركب التقدم بين الجامعات العالمية، مبينًا أن ما شاهده في الجامعة أكثر من رائع، وأن الجامعة تمتلك من الإمكانيات العلمية والبحثية ما يجعلها مثلاً يحتذى به بين الجامعات المصرية.
 كما تحدث هاشم عن كيفية استخدام الضوء في تشخيص وعلاج الأورام الخبيثة، ومكافحة الحشرات الضارة، في حضور أعضاء هيئة التدريس والطلاب، من كليات جامعة كفر الشيخ المختلفة .كما أهدى القمري درع الجامعة لرئيس الجامعة الألمانية، تكريمًا له، وتوجه له بخالص الشكر على زيارته لجامعة كفر الشيخ .
وانتهت الندوة بالاتفاق على إنشاء أول مركز للعلاج الضوئي للأورام، في مستشفي كفر الشيخ الجامعي، بالتعاون مع الجامعة الألمانية في القاهرة، وعدد من أساتذة الجامعات المتخصصين في هذا المجال.
ويذكر أن هاشم تولى رئاسة الجامعة الألمانية في 2002، وحصل على الدكتوراة في التحليل الطيفي  والكيمياء الضوئية، من جامعة "شتوتغارت" الألمانية، كما حصل على مهمة علمية بعد الدكتوراة، من جامعة "كارلسروه"، في الفترة بين 1982 و1983، وشغل منصب وكيل المعهد القومي لعلوم الليزر المتطور، في جامعة القاهرة، إلى جانب العديد من المناصب الأخرى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الجامعة الألمانية في القاهرة يلقي محاضرة في كفر الشيخرئيس الجامعة الألمانية في القاهرة يلقي محاضرة في كفر الشيخ رئيس الجامعة الألمانية في القاهرة يلقي محاضرة في كفر الشيخرئيس الجامعة الألمانية في القاهرة يلقي محاضرة في كفر الشيخ



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يكشف قيمة المساعدات الخارجية المقدمة لكييف
  مصر اليوم - ترامب يكشف قيمة المساعدات الخارجية المقدمة لكييف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon