c مصرع 18 شخصًا وإصابة 23 آخرين في حادث تصادم أتوبيس - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 13:37:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مصرع 18 شخصًا وإصابة 23 آخرين في حادث تصادم أتوبيس بشاحنة نقل قي طريق الخارجة – أسيوط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصرع 18 شخصًا وإصابة 23  آخرين في حادث تصادم أتوبيس بشاحنة نقل قي طريق الخارجة – أسيوط

حادث سير مروع في مصر
القاهرة ـ مصر اليوم

 لقي 18 شخصا مصرعهم، فيما أصيب 25 آخرون في تصادم شاحنة نقل بمقطورة بحافلة نقل ركاب 'أوتوبيس'على طريق أسيوط – الوادي الجديد،بالقرب من منطقة النقب.تلقى الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادي الجديد، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل ركاب وشاحنة نقل بطريق ' الخارجة – أسيوط'.

بالانتقال والفحص تبين تصادم حافلة نقل ركاب بشاحنة نقل بمقطورة بالقرب من بوابة قرية المنيرة شمال مدينة الخارجة بالطريق الواصل مع مدينة أسيوط وتسبب الحادث في وفاة 14 وإصابة 25 وجار تحديد بيانتهم.

على الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفعبعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

ارتفع إلى 18 متوفيًا عدد ضحايا حادث حافلة الوادي الجديد، الذي وقع في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء، فضلا عن 23 مصابًا إثر تصادم مروع بين حافلة ركاب وشاحنة نقل بمقطورة، بالقرب من قرية المنيرة على طريق 'الخارجة - أسيوط' شمال مدينة الخارجة بحوالي 30 كم.

وصل حتى الآن جثامين الضحايا والمصابين بواقع 18 وفيات و 23 مصابا وجاري نقل باقي الضحايا من موقع الحادث لمستشفى الخارجة التخصصي.

وجاءت بيانات المصابين بواقع 23 مصابًا كالتالي:

مالك صبرى عبد الرحمن 9 أعوام، محمد حسين جاب الله 22 عاما، عبدالرحمن حسين جاب الله 18 عاما، عادل السيد محمد 45 عاما، محمد زكريا أحمد 37 عاما، صابر عبدالرحمن محمد 36 عاما، معتصم صابر شحاته 5 أعوام، ندى خالد على 24 عاما، هدى فتحي محمود 16 عاما، مصطفى حسين حماد 28 عاما.

محمد رأفت كمال 21 عاما، أحمد ربيع الشيخ 40 عاما، ميرفت أمين سيد 40 عاما، ماجد طلعت محمد 42 عاما، محمد أحمد عجيزي 27 عاما، ممدوح خضر محمد 20 عاما، سالم محمد رشدى 59 عاما، محمد أحمد عبدالقادر 53 عاما، حمدي حافظ 49 عاما، حمدي عبد الرافع سنوسي 50 عاما، ياسر عبدالرحيم محمود 40 عاما، أحمد محمد أحمد 36 عاما، أحمد محمد سيد 45 عاما، حميدة عبدالرافع محمد 5 أعوام، صالح فرج صالح 20 عاما، داليا صابر زكي 18 عاما.

كما جاءت بيانات المتوفين كالتالي بعد تحديد هوية 11 جثة: محمود كمال حسن سيد، نورين محمود توفيق، رقية محمود توفيق، حمد سيد خميس، أحمد حنفي محمد، إبراهيم عبد الدايم محمد، محمد أبو بكر سيف، صابر زكي محمد، مليكة مصطفى حسن، طارق عبد المنعم محمد، محمد إسماعيل محمد.

فيما جاري تحديد هويات أصحاب 7 جثث أخرى واستكمال البيانات بمجرد وصول الجثامين لمستشفى الخارجة التخصصي بعد الدفع بـ 17 سيارات إسعاف لموقع الحادث.

وفُجع المصريون بحادث تصادم كبير، أسفر الحادث عن وفاة وإصابة 10 أشخاص تم نقلهم لأقرب مستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتم ضبط سائق الشاحنة المتسبب في الحادث. بعدما دهست شاحنة مسرعة 15 سيارة على الطريق الدائري الحيوي في البلاد. وشهدت منطقة الرماية بالجيزة في مصر، حضوراً أمنياً وطبياً مكثفاً مساء، لرفع السيارات المتهشمة وإجلاء الضحايا للمستشفيات، وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق بوقوع حادث تصادم أثناء توقف الطريق، وفور تلقي البلاغ دفعت الإدارة العامة للمرور بأوناش لرفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور منعا للتكدسات، كما حضرت سيارات الإسعاف لنقل المصابين وجثامين الضحايا إلى مستشفى الهرم، فيما تعطلت حركة المرور لنحو 45 دقيقة.

 وأظهرت الإفادة الأولية «أن سائق الشاحنة فوجئ بتوقف السير على الطريق أثناء سيره بسرعة، ودهس 15 سيارة من الخلف ما تسبب في تهشمها».وألقت أجهزة الأمن القبض على السائق المتسبب في الحادث، وقررت إخضاعه لتحليل «تعاطي المخدرات». وتكررت حوادث السير في البلاد للمرة الثالثة خلال شهر تقريباً، إذ لقي 17 شخصاً حتفهم في حادث تصادم، وقع مطلع أغسطس (آب) الجاري بطريق «الصعيد الصحراوي الغربي» بالقرب من مدينة جهينة التابعة لمحافظة سوهاج في جنوب مصر.كما توفي 23 شخصاً وأصيب 30 آخرون، أواخر الشهر الماضي، جراء اصطدام حافلة للركاب كانت تقلّهم بشاحنة متوقفة في قرية «البرشا» بمحافظة المنيا، والتي تبعد نحو 300 كيلومتر جنوب العاصمة القاهرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مصرع 9 أشخاص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم في الطريق الزراعي بأسوان

النيابة تأمر بانتداب المهندس الفنى لبيان سبب حادث تصادم في سوهاج

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصرع 18 شخصًا وإصابة 23  آخرين في حادث تصادم أتوبيس بشاحنة نقل قي طريق الخارجة – أسيوط مصرع 18 شخصًا وإصابة 23  آخرين في حادث تصادم أتوبيس بشاحنة نقل قي طريق الخارجة – أسيوط



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:26 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

الصين تطالب بوقف القتال في الشرق الأوسط
  مصر اليوم - الصين تطالب بوقف القتال في الشرق الأوسط

GMT 08:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

GMT 11:26 2021 الإثنين ,06 أيلول / سبتمبر

"أدنوك" تعتزم طرح 7.5% من أنشطة الحفر في سوق أبوظبي

GMT 21:50 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

استخراج إبرة خياطة من قلب طفلة في الدقهلية

GMT 08:35 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

النحت على خشب الزيتون من أبرز الصناعات في فلسطين

GMT 20:27 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة اعداد شوكولاتة ساخنة مع الكريمة وصوص الكراميل

GMT 21:58 2015 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

التحقيق مع عمال نظافة مدرسة "اللغات" في الزقازيق

GMT 04:30 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فاكهة "القشطة الخضراء" تحارب أشرس أنواع السرطانات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon