c الرئيس السيسي يؤكد أن اليوم فرصة حقيقية للوقوف على ما - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 07:17:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الرئيس السيسي يؤكد أن اليوم فرصة حقيقية للوقوف على ما أحرزه عمال مصر في بناء الجمهورية الجديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الرئيس السيسي يؤكد أن اليوم فرصة حقيقية للوقوف على ما أحرزه عمال مصر في بناء الجمهورية الجديدة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
القاهرة - مصر اليوم

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأسمى التهاني إلى عاملات وعمال مصر والأمة العربية والإسلامية بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك وعيد العامل، مؤكدا أنه فرصة حقيقية للوقوف على ما أحرزه عمال مصر الأوفياء من تقدم في بناء الجمهورية الجديدة. وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته اليوم، بأن العاملين في العالم تأثروا خلال جائحة كورونا، لذا عملت الدولة المصرية على تقديم الدعم والحماية الاجتماعية، اللازمة للفئات الأكثر احتياجا من خلال المنح النقدية للعمالة غير المنتظمة وتوفير فرص عمل خلال الجائحة. وأضاف الرئيس السيسي، أن الحكومة المصرية عملت على إصدار حزمة من الإعفاءات والمزايا النقدية لأصحاب الأعمال لتخفيف العبء عن كاهلهم خلال الجائحة، مشيرا إلى بذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة

وفي وقت سابق، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اتصالًا هاتفيًا، مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والرئيس العراقي برهم صالح، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا للإمارات والعراق والأمة العربية والإسلامية كل تقدم واستقرار.

كما استقبل الرئيس السيسي عددًا من برقيات التهنئة من كافة المسئولين من بينهم اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية الذي قال في برقيته: يسعدني أن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال.. متمنيًا من المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة علي فخامتكم وعمال مصر الأوفياء بمزيد من التقدم والازدهار، وأن يتحقق لمصرنا الغالية ما تتمناه من نجاح واستقرار وتنمية على طريق الحق والسلام.. حفظكم الله ورعاكم ووفقكم دائمًا لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن احتفالنا بعيد العمال اليوم فرصة حقيقية للوقوف على ما أحرزه عمال مصر الأوفياء من تقدم في بناء الجمهورية الجديدة.  واعتبر الرئيس السيسي، احتفال عيد العمال مناسبة لأن نستشرف معا مستقبل أبنائنا بروح جديدة مليئة بالأمل والعمل وبالعمل تبنى الأمم والحضارات.جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التى ألقاها منذ قليل بمناسبة الاحتفال بعيد العمال. وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن العالم مر بأزمات عديدة خلال السنوات الأخيرة أبرزها جائحة كورونا. وأوضح الرئيس السيسي، أن سوق العمل تأثر كثيرا بجائحة كورونا مما أدى إلى فقدان الملايين من العمال حول العالم لوظائفهم. وأشار الرئيس السيسي، إلى أن جائحة كورونا أدت إلى ظهور أنماط جديدة من العمل تعتمد على التكنولوجيا. وأكد الرئيس السيسي، أن الرابح خلال جائحة كورونا هو من أحسن الاستفادة من التطورات الرقمية الحديثة وواكب سرعة وتيرتها.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن المشروعات العملاقة التي تحققت خلال السبع سنوات الماضية، باتت سببًا رئيسيُا في الصمود أمام التحديات والأزمات، وكلها استهدفت أولًا تحسين جودة الحياة، وتحقيق حياة كريمة لكل مواطن، والشعب المصري بأكمله. وأضاف السيسي، خلال كلمته أثناء بمناسبة عيد العمال: الانسان دائمًا هو محور التنمية، فعزمنا على الاستثمار فيه من خلال تنمية مهاراته وقدراته المهنية، والارتقاء بمستوى وعيه، وحققت مصر إصلاحًا ملحوظًا في التدريب المهني والتعليم الفني، وفقًا لمعايير الجودة العالمية، وارتفعت مؤشراتنا الدولية، ووجهنا بالعمل على وصول الخدمات لقرى مصر من خلال وحدات التدريب المتنقلة، على مستوى الجمهورية، تحت مبادرة حياة كريمة، لتحسين مستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين، وتوفير فرص العمل.

وأشار السيسي إلى أن مصر حققت إصلاحًا ملحوظًا، لدعم  للفئات الأكثر احتياجًا من  العمالة غير المنتظمة، فضلا عن تمكينهم اقتصاديًا وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، ودمجهم بالمجتمع خلال فترة كورونا، مؤكدًا أنه تم تقديم الحماية الاجتماعية اللازمة لهم، فضلًا عن دعم العمالة بالشركات المتعثرة من خلال صندوق إعانات الطوارئ. وتابع السيسي: فيما يخص أصحاب الأعمال، فقد أصدرت الدولة  حزمة من الإعفاءات حتى تجاوزت مصر الأزمة على نحو أكثر صلابة، وأشادت بها المنظمات والجهات الدولية، مؤكدًا أن احتفالنا بعيد العمال اليوم هو فرصة حقيقية للوقوف على ما أحرزه عمال مصر الأوفياء، من تقدم في بناء الجمهورية الجديدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السيسي يعتبر تعمير سيناء "خط دفاع أول"

الرئيس السيسي يستقبل في مطار القاهرة الدولي العاهل الأردنى وولى عهد أبو ظبي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس السيسي يؤكد أن اليوم فرصة حقيقية للوقوف على ما أحرزه عمال مصر في بناء الجمهورية الجديدة الرئيس السيسي يؤكد أن اليوم فرصة حقيقية للوقوف على ما أحرزه عمال مصر في بناء الجمهورية الجديدة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 13:09 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
  مصر اليوم - دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 07:07 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني
  مصر اليوم - نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى

GMT 18:35 2018 الثلاثاء ,08 أيار / مايو

آبل تستبدل بعض هواتف "iPhone X" التي تعاني من مشاكل

GMT 17:43 2018 الثلاثاء ,08 أيار / مايو

حمادة صدقي يعلن دراسة السنغال بشكل جيد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon