c كثافات مرورية أمام السيارات المتجهة من كوبري الحدائق إثر حادث - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 21:10:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

انتشار الخدمات الشرطية في ميادين القاهرة ومحاور بديلة لفك التكدس

كثافات مرورية أمام السيارات المتجهة من كوبري الحدائق إثر حادث اصطدام حافلتين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كثافات مرورية أمام السيارات المتجهة من كوبري الحدائق إثر حادث اصطدام حافلتين

محور صلاح سالم
القاهرة - عصام محمد

شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات متوسطة للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور و نشر الأوناش لرفع الأعطال.

ووقع حادث تصادم بين حافلتين أعلى كوبري حدائق القبة مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية أمام السيارات المتجهة من كوبري الحدائق وحتى الفنجري ونتج عنه إصابة 3 أشخاص و تم نقلهم إلى المستشفى فيما تمكّن رجال المرور من رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات في الطريق.

وظهرت كثافات مرورية في محور الثورة المتجه لطريق السويس الصحراوي بسبب زيادة الأحمال وتباطأت حركة السيارات في محور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من بانوراما إلى كوبري الطيران والعكس  وكذلك الأمر حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران .

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال المتجهة من مدينة نصر حتى ميدان رمسيس ويفضل التوجه إلى محور الأزهر  كبديل جيد لحركة السيارات كما تباطأت حركة السيارات في منطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا الى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتي بداية القصر العيني وأمام معهد الأورام في الكورنيش كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.

وتستمر التحويلات المرورية في منطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعًا لظهور أي كثافات مرورية وينصح بالتوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التي حددتها إدارة المرور كما تستمر أعمال إنشاء كوبري في الدائري الأوسطي في محور الأوتوستراد و في كورنيش النيل في المعادي وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أي معوقات مرورية في الطريق وملاحظة حركة السيارات.

كما عززت اليوم الثلاثاء الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء  متولي مدير الادارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات في شوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها. وانتشر رجال المرور في ربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كثافات مرورية أمام السيارات المتجهة من كوبري الحدائق إثر حادث اصطدام حافلتين كثافات مرورية أمام السيارات المتجهة من كوبري الحدائق إثر حادث اصطدام حافلتين



GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 17:36 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

الإعلامية مروة صبري تهاجم مها أحمد

GMT 01:56 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

التعليم.. والسيارة ربع النقل!

GMT 18:23 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

ممارسة الرياضة صباحًا هي الأفضل لصحة القلب والأوعية الدموية

GMT 00:08 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

رسالةً حب من إليسا لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها

GMT 13:17 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

محافظ دمياط تتسلم خطاب شكر من هيئة الأمم المتحدة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon