c نيابة المعادي تحبس سائقًا وصديقه لاتهامهما بقتل عجوز وإلقاء جثته - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 10:52:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اعترف أنه انتقم لشرفه لوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجته

نيابة المعادي تحبس سائقًا وصديقه لاتهامهما بقتل عجوز وإلقاء جثته أسفل سلم عقار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيابة المعادي تحبس سائقًا وصديقه لاتهامهما بقتل عجوز وإلقاء جثته أسفل سلم عقار

الممتهمين بقتل عجوز وإلقاء جثته أسفل سلم عقار
القاهرة - مصطفى الخويلدي

أصرّ سائق على قتل عجوز بالاستعانة بصديق له من محافظة الشرقية ، بحجة الانتقام لشرفه ، حيث اتهم المجني عليه بأنه اقام علاقة غير شرعية مع زوجته، وألقت قوّات الأمن القبض على المتهمين وتم إحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وقررت نيابة المعادي برئاسة المستشار عمرو شريف، وإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة المستشار هشام حمدي،  اليوم السبت حبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهم القتل والشروع فيه بعد التخطيط والترتيب لذلك ، كما امرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من أعمال الشريح ، وطالبت النيابة استدعاء زوجة المتهم ، وشهود عيان من المنطقة، وطلبت تحريات الأمن حول سلوك الزوجة والقتيل ومدى علاقتهما ببعض، وكشف ملابسات الواقعة.
 
واعترف سائق في تحقيقات النيابة أنه قتل المجني عليه  " ع  . ف "  60 عامًا ، بعصى خشبية بعد أن ضربه على رأسه وألقى جثته أسفل سلم العقار، المقيم به  مستعينًا في ذلك بصديق له من محافظة الشرقية، بحجة الانتقام لشرفه، حيث اتهم الضحية أنه أقام علاقة مع زوجته.

وقال الزوج المتهم في التحقيقات " أنا كنت شغال حارس للعقار الذي يسكن فيه القتيل بشقة بمفرده، وبعدها تركت هذه المهنة، وعملت سائقًا على سيارة أجرة، ومنذ أيام وبعد شكوك في ما يدور حولي علمت أن القتيل على علاقة بزوجتي".
 
وتابع المتهم " اتصلت بواحد صاحبي وبلدياتي وخططنا للانتقام من العجوز  ، الذي لوّث شرفي وسمعتي، وتوجهنا إلى المعادي حيث أعرف مداخل ومخارج العقار جيدا، وانتظرناه حتى دخل من باب العقار، وانهلنا عليه بالضرب حتى فارق الحياة.
 
 فيما قال المتهم الثاني بتحقيقات النيابة إنه لا يعلم شيئًا عن قضية الانتقام للشرف ، مشيرا إلى أن صديقه اتصل به لسرقة شقة ، وضربنا المجني عليه  بعصا خشبية، وألقيناه أسفل السلم، وصعدنا إلى الشقة ولم نجد ما نسرقه فقررنا الهرب، حتى فوجئنا بالشرطة تلقي القبض علينا".

وكشفت التحقيقات الأولية وتحريات المباحث أن المتهم الأول " م .م " 36 عامًا سائق وسبق وكان يعمل حارس للعقار الذي قُتل فيه المجنى عليه، وأنه من محافظة الشرقية، و سبق اتهامه في القضية رقم 1819 لسنة 2007م سفاجا، البحر الأحمر "نصب".
وأضافت التحقيقات أن المتهم الثاني " م . إ " 30 عاما  سائق، صديق المتهم الأول  ويقطن بجواره في القاهرة و موطنه الأصلي أيضًا محافظة الشرقية.
 
كان رئيس مباحث المعادي المقدم وائل الشموتي، تلقى بلاغًا من " ك ع" ، 15 عامًا ، طالب، بأنه توجّه إلى مسكن والده، ع ف، 60 عامًا، المقيم بمفرده، للاطمئنان عليه، لعدم رده على الهاتف، و اكتشف مقتله، ووجود جثته ملقاة أسفل سلم العقار.

وعلى الفور تم إخطار مدير مباحث العاصمة اللواء عبد العزيز خضر ، وبدوره أمر بتشكيل فريق بحث لكشف الواقعة وملابستها ، وتوصلت جهوده إلى ان مرتكبي الواقعة كل من "م .م " سائق وسبق اتهامه في قضايا سرقة ، وصديقه " م . إ " 30 عام سائق وتمكنت مصلحة الأمن بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية والقاهرة ، من توقيفهما وتم تحرير المحضر رقم 6175 لسنة 2016م ، وبعرضه على مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة ، اللواء خالد عبدالعال ، أمر بإحالتهما للنيابة العامة التي أمرت بقرارتها السابقة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة المعادي تحبس سائقًا وصديقه لاتهامهما بقتل عجوز وإلقاء جثته أسفل سلم عقار نيابة المعادي تحبس سائقًا وصديقه لاتهامهما بقتل عجوز وإلقاء جثته أسفل سلم عقار



GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon