توقيت القاهرة المحلي 15:22:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نجمات الوطن العربي يجتمعن في ليلة طربية استثنائية بعنوان "ليلة وردة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجمات الوطن العربي يجتمعن في ليلة طربية استثنائية بعنوان ليلة وردة

الفنانة نانسي عجرم
القاهرة ـ مصر اليوم

يجتمع عدد من نجمات الوطن العربي في ليلة طربية استثنائية بعنوان "ليلة وردة" تُقدم فيها كل أغنيات النجمة الجزائرية الشهيرة، وكشفت الشركة المنظمة، بنش مارك، عن التفاصيل وموعد الحفل.وتضم "ليلة وردة" كل من النجمات نانسي عجرم، أصالة، عبير نعمة وريهام عبدالحكيم، وسط ترقب الجمهور، وتشوقهم للحدث الفني الذي سيتضمن مجموعة من أجمل الأغنيات الطربية في مشوار وردة.
ليلة وردة

 يقام الحفل على مسرح عبادي الجوهر أرينا، يوم الخميس ٤ يوليو على أن تطرح التذاكر يوم 27 يونيو الحالي. ونشرت الشركة المنظمة، بنش مارك، عبر صفحتها الرسمية الحفل المنتظر في جدة وكتبت في تعليقها: "الحدث الأضخم ليلة وردة تجمع نجوم العالم العربي الفنانة أصالة نصري والفنانة نانسي عجرم والفنانة ريهام عبدالحكيم والفنانة عبير نعمة في جدة".

تفاعل الجمهور مع الإعلان عن حفل وردة في تعليقات عبرت عن تشوقهم للحدث الفني المنتظر، وكتبوا في التعليقات: "وردة من أجمل النجوم أنا بعشقها من كل قلبي، وإن ريهام عبد الحكيم تكون من بين المطربات دي حاجة تسعد قلبي جدا صوت مميز وله طابع خاص وينقلني لمكان تاني خالص بنت زي السكر وحضورها وطلتها على المسرح كافيين، وموهبتها لا يختلف عليها اثنين".

 فيما طالب آخرون بضم الفنانة إليسا للحفل المرتقب في تعليقات منها: "إليسا جددت لوردة كثير أغاني، وكان مهم تواجدها بليلة كبيرة زي هذي بس الخير والبركة بالموجودات بيبدعين".  وتغزل آخرون في أصالة في تعليقات منها: "بكل مرة بقول صولا ختمت قاموس التجدد، وغنت كل الأرقام والأنماط الموسيقية بترجع بتصدمني بالمختلف والغير معتاد منها مش بس غنائيا كاختيارات، بل حتى بمساحات صوتها أول مرة بسمع هالقرار بصوتها الفخم غنية عبارة عن ملعب طبقات موسيقية وطايرة ومحلقة بالسما".

يذكر  أن المملكة العربية السعودية تعيش حالة من الأجواء الفنية الشيقة وسط تجمع حشد كبير من نجوم الفن في عدد من الفعاليات والحفلات بينهم جولة المملكة 2024، والتي تضم نخبة من النجوم وثنائيات تجتمع لأول مرة مثل نانسي عجرم وعايض يوسف، آمال ماهر وفؤاد عبد الواحد، فضلاً عن مشاركة عدد آخر من النجوم بينهم، عمرو دياب، محمد حماقي، ماجد المهندس وغيرهم.

 وكتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عبر حسابه على منصة إكس: "جدة ليلة مميزة لعشاق الطرب الأصيل" ونشر الملصق الدعائي للحفل وسط تشوق الجمهور الذي عبر عن حماسه الشديد للحفل الذي يجمع أصالة ونانسي عجرم لأول مرة، ويضم مجموعة من الأغنيات الشهيرة في مشوار وردة الفني.

وكتب متابعون: "من أكثر الليالي اللي تمنيت أكون فيها بس لو كانوا ضافوا شيرين كمان، أتذكر إني تفاعلت مع أغنية ليالينا لما غنيتها شيرين وتعرفت على الأغنية أكثر، بحس إن شيرين لو جت الحفل ده هتخلق حالة خاصة، مستغربة من إن أصالة هتشارك في ليلة لوردة لأني بحس إن خامة صوتها تختلف عن أغاني وردة الدافية، لكن متحمسة أسمعها برضه". "وردة أجمل من غنى ومتحمسة للحفل بقوة".

قد يهمك أيضــــاً:

نانسي عجرم تحيي حفلاً غنائيًا في لبنان نهاية شهر يوليو

نانسى عجرم تحيى حفلا غنائيا في تركيا الشهر الحالى

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات الوطن العربي يجتمعن في ليلة طربية استثنائية بعنوان ليلة وردة نجمات الوطن العربي يجتمعن في ليلة طربية استثنائية بعنوان ليلة وردة



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة ـ مصر اليوم
  مصر اليوم - أفضل أنواع النباتات التي تمتص الحرارة في المنزل

GMT 12:54 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

هناك فرق ؟! وهاهم أحفاد 56 !

GMT 08:25 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

بلباو يهزم ريال مدريد ويتحدى برشلونة في الدوري الإسباني

GMT 10:31 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

رموش مميزة سر شهرة الكلبة "مابل" على تيك توك

GMT 06:53 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

دراسة تؤكد أن بكتيريا الأمعاء تلعب دورا في محاربة كورونا

GMT 18:59 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

برج العقرب وأسرار لا تعرفونها عنه ستدهشك
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon