c أحمد فهمي يكشف حقيقه منعه زوجته من الغناء وأسرار من - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 14:57:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أحمد فهمي يكشف حقيقه منعه زوجته من الغناء وأسرار من حياته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحمد فهمي يكشف حقيقه منعه زوجته من الغناء وأسرار من حياته

الفنان أحمد فهمي
القاهرة -مصر اليوم

نفى الفنان المصري أحمد فهمي ما ردده البعض حول منعه زوجته أميرة فراج من الغناء بعد الزواج، موضحاً السبب في عدم اتخاذها هذه الخطوة، متحدثاً عن زواجه في سن 19 عاماً والعديد من المواقف التي جمعت بينه وبين نجوم الفن.

وأكد أحمد فهمي خلال لقاء له في برنامج "في البوكس 2" عبر منصة يوتيوب، أنه لم يمنع زوجته من الغناء، أو أجبرها على الالتزام بالبقاء في المنزل مشيراً إلى أنهم تزوجا مبكراً، وأنجبا طفلهما الأول "عمر" بعد فترة وجيزة، وهو ما دفعها للبقاء في المنزل من أجل الاعتناء به.

وتابع أحمد فهمي الحديث قائلاً: "دي أكذوبة الناس كلها اتكملت عنها، أنا مقعدتش أميرة في البيت، اتجوزنا صغيرين، وأميرة خلفت بعد سنة جواز، وكنا أطفال بجد، وكانت عايزة تاخد بالها من عمر".

وشدد على دعمه الشديد لزوجته، نافياً أن يكون هناك غيرة من تحقيقها النجاح، قائلاً: "أنا داعم لأميرة جدا في موضوع الغنا، وأكيد مش بغير منها".

ولفت إلى أنه لا يمانع أن يشارك كل منهما في "ديو" غنائي، إلا أنه حتى الآن لم يجدوا أغنية تناسب ذوقهما، مشيراً إلى أن هناك لحن لها سيتم طرحه قريباً.

أحمد فهمي يكشف أسراراً من حياته

وكشف أحمد فهمي أنه تزوج وهو في عمر 19 عاماً، إلا أنه لا ينصح ابنه بأن يقوم بنفس الخطوة إذا كانت لديه الرغبة في الزواج مبكراً؛ لأن الزمن تغير، بحد تعبيره.

ولفت إلى أنه تزوج مبكراً؛ لأنه كان طفلاً وحيداً في أسرته، وأراد أن يكون لديه أطفال بمثابة أخوة لهم، مشيراً إلى أن ابنه الأكبر في الجامعة الآن.

وتحدث أحمد فهمي عن العديد من المواقف الطريفة التي حدثت بينه وبين العديد من نجوم الفن، من بينهم الفنان محمد نور، مشيراً إلى أنهم أحبوا نفس الفتاة، دون أن يعرف أي منهم؛ لأنهم كانوا أطفالاً في هذا الوقت، وروى موقف أخر قائلاً: "مرة كنت في إيطاليا وأنا عندي 16 سنة، وكنت عايز أتعرف علي بنت، فـ كتبتلها مقطوعة موسيقية".

وأوضح أنه يحب شكل الفنانة ياسمين عبد العزيز من بين الفنانات، ويملك فوبيا من كلاب الشوارع هو ومحمد نور. وحول أول هدية تلقاها من زوجته أميرة فرج، أوضح أنها كانت دواء من أجل السعال.

واختار أحمد فهمي أن يكون لاعب كرة إذا لم يكن مغنياً أو ممثلاً، مشيراً إلى أن هذا هو سيكون مساره لو لم يتجه للفن.

وعن تشابه الأسماء بينه وبين الممثل أحمد فهمي، والمواقف التي يمكن أن يقع فيها بسبب هذا الأمر، أوضح أن هناك مواقف حدثت بالفعل بسبب هذا التشابه، مشيراً إلى أن أحمد فهمي شارك في حوار صحفي مع مجلة من قبل كأنه هو.

وتابع: "عمل حوار في مجلة كأن أنا اللي بتكلم، وأنا اتفقت له مرة مع مخرج، والموضوع كبر وعملنا أغنية بعنوان "غير اسمك يا أسطى"، لكن منزلتش لأن الوقت مكنش مناسب، لكن ممكن ننزلها بعد كدا".

يذكر أن أحمد فهمي قد عرض له مؤخراً مسلسل "بين السطور"، الذي يتناول قصة الإعلامية الشهيرة "هند سالم" التي تتغير حياتها بشكل جذري بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف أسراراً عن ماضيها، بما في ذلك قصة حب قديمة

المسلسل "بين السطور" هو النسخة المصرية من الدراما الكورية "Misty"، وقد تم تطويره بإشراف السيناريست نجلاء الحديني وورشة سرد، وأخرجه وائل فرج. ويضم العمل نخبة من النجوم، من بينهم صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري.

قد يهمك أيضــــاً:

أحمد فهمي يتحدث عن زواجه المبكر ورأيه في زينة ونيللي كريم

مسلسل جديد يجمع أحمد فهمي وميرنا نور الدين

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يكشف حقيقه منعه زوجته من الغناء وأسرار من حياته أحمد فهمي يكشف حقيقه منعه زوجته من الغناء وأسرار من حياته



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 20:42 2019 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

وفاة "عروس" بعد 25 يوما من زواجها في الشرقية

GMT 21:44 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

برشلونة كامل العدد قبل مواجهة سوسيداد

GMT 03:18 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

سقوط 16 قتيلا في حريق داخل عيادة في الإكوادور

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

محاكمة 292 متهمًا في قضية "محاولة اغتيال السيسي"

GMT 10:23 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

فيراري "625 Targa Florio" من إنتاج 1953 للبيع
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon