c 10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 06:06:23 آخر تحديث
  مصر اليوم -

10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهرة -مصر اليوم

أزمات عدّة افتعلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتُصبح فنانة استثنائية بتصريحاتها المتكررة المثيرة للجدل، بالإضافة إلى زلات لسانها دومًا سواء على المسرح أمام الجمهور أو في تصريحاتها على زملائها، الأمر الذي يدفعها في أغلب الأحيان إلى الاعتذار أو مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي.
لتخرج كل مرة لتؤكد أن ما صدر عنها بسبب طيبة قلبها وأن ما في قلبها على لسانها دون تفكير، وأنها ستتوقف عن إصدار مثل هذه التصريحات، لكن تعود في كل مرة بأزمة أكبر، تهدد مشروعها الغنائي، وسوف نرصد أبرز الأزمات التي افتعلتها شيرين عبد الوهاب بتصريحاتها ..
بعد مداخلتها مع عمرو أديب.. ياسر قنطوش يتنحى عن قضايا شيرين عبد الوهاب
تطورات جديدة شهدتها أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا، كان آخرها قرار محاميها المستشار ياسر قنطوش تنحيه عن تولي القضايا الخاصة بها، وذلك بعد مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب خلال الساعات الماضية لتكشف عن تطورات جديدة في هذه الأزمة.
حيث أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش صباح اليوم بياناً صحفياً، أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتراجعه عن كونه محاميها الخاص. وجاء في نص البيان: "لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولاً من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا"، وأشار محامي شيرين أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءاً كبيراً من لقائه معه عبر برنامج "الحكاية"، واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا.
وكشف المستشار ياسر قنطوش أنه من المقرر أن يقيم مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل، سيكشف من خلاله العديد من المفاجآت وتفاصيل عدم عمله مرة أخرى مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.
أزمة شيرين مع شركة روتانا : أنا مش محتاجة شركات
كما شهدت الأيام الماضية تصاعد الأزمة بين شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا، التي أعلنت أنها لا زالت صاحبة الحق الحصري في استغلال صوت "شيرين"، وقررت الشركة مقاضاتها بعد إعلانها إنهاء تعاقدها مع الشركة، عقب دفعها مبلغ 8 ملايين جنيهًا، كما وجه محامي شركة روتانا في مصر، رضا محمد عبدالفتاح، رسالة حادة إلى شيرين عبدالوهاب، بعد طرحها ‏أغانيَ من ألبومها الجديد على يوتيوب وإكس من دون الرجوع للشركة.
ومن جانبها رفضت الفنانة شيرين عبد الوهاب عرض الصلح المقدم من شركة روتانا لتصفية الخلافات بينهما وفسخ العقد بالتراضي، مؤكدة أنها طلبت الصلح سابقًا وتصورت أن الرد سيكون وديا ولكنها تلقت رسالة بضرورة سداد الشرط الجزائي وتعويض تقدره شركة روتانا حتى يتم فسخ العقد.
وكشفت شيرين عبد الوهاب في مكالمة هاتفية مطولة مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية" أن شركة روتانا ألحقت بها أذى كبيرًا وحذفت أغانيها من المنصات بشكل متعمد، مؤكدة أنها ستنشر الأغاني بطرق أخرى، وقالت ساخرة: هنزل الأغاني على البوتاجاز.
وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى أنها تواصلت مع طوني سمعان، من روتانا، للاستفسار عن كيفية تسوية الخلافات المالية مع الشركة إلا أنها تلقت ردًا غير مرضٍ من المدير التنفيذي للشركة، سالم الهندي، الذي طلب مبلغ الشرط الجزائي بالإضافة إلى تعويض تحدده الشركة.
ورفضت شيرين بحسم أي عرض للتصالح مع شركة روتانا قائلة: اسفة انا ضاع من عمري كتير اوي.. ونجاحي الناس هي اللي عملته وبهديهم الاغاني بتاعتي ببلاش، لأنهم يستحقوا ده، انا فلة شمعة منورة وكتر خير الجمهور على حبهم ليا.. وأنا مش محتاجة شركات.

أزمة شيرين وعمرو دياب
في يناير 2017، وخلال حفل زواج عمرو يوسف وكندة علوش قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب: "دلوقتي مفيش غير تامر وحماقي، التاني ده كبر في السن وراحت عليه" في إشارة منها لعمرو دياب، لتندلع أزمة كبيرة بينها وبين جمهور الهضبة.
ولم يتوقف الأمر على الهجوم على عمرو دياب، حيث قالت شيرين: "يبقى في أصالة وشيرين وتجيبوا حماقي وتامر"، وهو ما أثار حفيظة حماقي، ودفعها للاعتذار له.
وفي مداخلة في يوليو 2017، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" حاول الإعلامي أن يحدث صلحاً بينهما فردت شيرين: "الهضبة دي حاجة صغيرة أوي، ولو هو هضبة فأنا هرم"، قبل أن تعود وتؤكد أنها لم تكن تقصد، وأن عمرو دياب هو من بدأ بالحديث عنها بشكل غير لائق في إحدى الجلسات.
تصريحات شيرين عن تونس
في 2017، تسببت شيرين في موجة غضب كبيرة من الشعب التونسي لها، حين قالت: "بنتي بتقولي إنتي هتعملي حفلة فين فبقولها تونس، قالتلي ايه بقدونس، فرديت عليها مفيش فرق لأن تونس خضراء"، لكن الجمهور التونسي لم يتقبل ذلك.
يمكنكم متابعة المطربون وشركات الإنتاج: خلاف وصراعات على مدار أجيال موسيقية
تصريحات شيرين والإساءة لمصر
كما تسببت عفوية شيرين في إهانتها لمصر، حيث قالت في حفل رأس السنة "أنا خسارة في مصر"، وفي الحفل نفسه، انكسر زجاج إحدى الطاولات الموجودة بالقاعة، لتعقب شيرين على الأمر قائلة: "عادي يا جماعة، أهلا بيكم إنتوا في مصر"، وهو ما اعتبره البعض إساءة لبلدها.
ما دفع سمير صبري المحامي، إلى تقديم بلاغ جديد للنائب العام، يتهمها فيه بالتطاول على مصر، وعلى الرغم من اعتذارها إلا أن الاعتذار لم يكن مجديًا هذه المرة، بعدما صدر قرار من نقابة الموسيقيين بإيقافها عن الغناء.
وكان سمير صبري المحامي، قد قال إن شيرين عبد الوهاب دائمة الإساءة للدولة المصرية والمصريين جميعا، وذلك خلال حفلاتها الخارجية والداخلية، مشيرًا إلى أن شيرين تعد واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصري وأنها ارتكبت العديد من الأخطاء الكارثية خلال إحيائها حفلاتها وخاصة في الخارج.
تصريحات شيرين ومياه النيل بتجيب البلهارسيا
وأيضًا من أزمات شيرين عندما مازحت الجمهور خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في لبنان في 2017، طلبت منها إحدى معجباتها غناء أغنية "ما شربتش من نيلها"، لترد شيرين قائلة: "هيجيلك بلهارسيا، اشربى إيفيان أحسن"، وبسبب ذلك التصريح تم إيقافها عن الغناء وإحالتها إلى التحقيق، ولكنها اعتذرت في النهاية وتم حل الأزمة.
تصريحاتها عن الملحن الراحل حسن أبو السعود
وقعت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمة جديدة بعد طلاقها من زوجها حسام حبيب مع أسرة الملحن والموسيقار حسن أبو السعود، وذلك بعد حديثها أنها بعد زواجها من حسام حبيب أصبحت شبه الموسيقار الراحل، وجاء ذلك في مداخلة شيرين الطويلة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، تحدثت فيها عن أزمتها مع طليقها حسام حبيب، وقالت: "أنا كنت زي البدر ولما عاشرته بقيت شبه حسن أبوالسعود"، وهذا التصريح فتح النار على شيرين من أسرة الفنان الراحل والتي أصدرت بيانًا رسميًا وقتها وهاجموها واصفين تصريحاتها بأنها "قلة أصل"، لتنتهي أزمات شيرين بسبب عفويتها عند هذا الموقف.
تصريحات شيرين وإهانة المرأة
وأيضًا وجهت شيرين عبدالوهاب تصريحات مسيئة، وذلك خلال حفلها في السعودية، للمرأة السعودية، حيث قالت على المسرح "المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة.. طب الرجالة دول عسل وسكر ومش عارفة إيه اللي مزعلهم في كده، أكيد دول شوية عوانس".
ومجددًا من السعودية تثير شيرين الجدل فهذه ليست أول مرة تثير فيها غضب السعوديات والجمهور بشكل عام، حتى تصدر "هاشتاج"، "اخرسي_يا_شيرين" تويتر مجددًا.
حيث أقيمت أولى حفلات شيرين عبدالوهاب ضمن فعاليات موسم الرياض، وقالت خلال الحفل، تصريحات أغضبت السعوديات حيث قالت، "طالما منقدرش نستغنى عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن"، لتثير هذه الجملة الغضب ويطلق هاشتاج "اخرسي يا شيرين"، لأول مرة على تويتر بالسعودية.
أزمة شيرين وشريف منير
وتسببت عفويتها أيضًا لأزمة مع النجم شريف منير بعد أن رفع دعوى ضد شيرين عبد الوهاب عام 2014 بعد إعلانه أن المكيف الخاص بشيرين يسقط مياه على شقته، وأن أحد أفراد أسرتها رمى قطعة رخام من شرفة المنزل كادت أن تتسبب في وفاة إحدى بناته.
وقال شريف إنه لا يتجه إلى اتخاذ إجراء عنيف كهذا قبل أن يتحدث إليها وديًا فحينما عاتبها ردت بألفاظ نابية وخادشة للحياء، ليبدأ سيل الاتهامات بين الطرفين، وانتهت القضية بإدانة شيرين والحكم عليها بالسجن 6 أشهر وكفالة 500 جنيه وتعويض مدني ألفي جنيه، فأسرعت "شيرين" بالاعتذار لشريف منير، فتنازل شريف منير عن الدعوى.
تصريحات شيرين عن تامر حسني
في عام 2009، وصفت شيرين تامر حسني، بـ"تامر جاكسون"، وقالت، خلال حوار تليفزيوني لها: "كفاية عليه المزز اللي بيفضلوا يحضنوا فيه، وبصراحة كده أنا مش هاقدر استحمل أقف أغني مع تامر جاكسون وفجأة ألاقي واحدة يغمى عليها وترمي نفسها تحت رجليه".
وأضافت أنه كذب حين قال إنها لم تزره في أثناء سجنه بسبب هروبه من الجيش، لكن تامر حسني التزم بضبط النفس ورد قائلًا : " شيرين زي أختي وهي حرة فيما تقول".

قد يهمك أيضــــاً:

"روتانا" تحذف رابع أغنيات شيرين عبد الوهاب

شيرين ترفض مصالحة "روتانا" ومحاميها يتنحى

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات 10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:27 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
  مصر اليوم - عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 23:32 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أحمد حلمي يدعم منى زكي بعد ترشيح فيلمها للأوسكار
  مصر اليوم - أحمد حلمي يدعم منى زكي بعد ترشيح فيلمها للأوسكار

GMT 20:42 2019 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

وفاة "عروس" بعد 25 يوما من زواجها في الشرقية

GMT 21:44 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

برشلونة كامل العدد قبل مواجهة سوسيداد

GMT 03:18 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

سقوط 16 قتيلا في حريق داخل عيادة في الإكوادور

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

محاكمة 292 متهمًا في قضية "محاولة اغتيال السيسي"

GMT 10:23 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

فيراري "625 Targa Florio" من إنتاج 1953 للبيع
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon