c شركة "جي بي غبور أوتو" تسعى إلى تعزيز مكانة "شيري" - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:10:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مشاركة في الدورة الرابعة والعشرين لمعرض "أوتوماك-فورميلا"

شركة "جي بي غبور أوتو" تسعى إلى تعزيز مكانة "شيري" وزيادة حصتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة جي بي غبور أوتو تسعى إلى تعزيز مكانة شيري وزيادة حصتها

شركة جي بي غبور أوتو، الموزع الحصري لسيارات شيري في مصر
القاهرة- إسلام عبد الحميد

تشارك شركة جي بي غبور أوتو، الموزع الحصري لسيارات شيري في مصر، في معرض أوتوماك – فورميلا بمجموعة متميزة من سيارات "شيري" في الدورة الرابعة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا"، الذي يستضيفه مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 16 إلى 21آذار/مارس2016، بعد حصولها على حقوق تمويل وتوزيع وتسويق سيارات "شيري" في السوق المصرية، وتوفير خدمات ما بعد البيع بما في ذلك الصيانة وقطع الغيار والضمان.

ويعرض جناح "شيري" باقة متنوعة من موديلات عام 2016، وهي: "Tiggo"، و"Envy"، و"E3"، "Arizo5"، و"Arizo7"، و"Tiggo5"، والتي تمثل جهود شركة جي بي غبور أوتو في توفير سيارات تتمتع بأداء متميز ومواصفات وكماليات عديدة، وبأسعار معقولة، و تكاليف صيانة وقطع غيار اقتصادية للعميل المصري.

وصرح النائب الأول للرئيس التنفيذي للسيارات الركوب في شركة جي بي غبور أوتو، المصطفى عبد الحليم، بأن معرض أوتوماك –فورميلا يمثل فرصة طيبة لعرض الموديلات الأحدث من سيارات "شيري"، ونحن فخورون بانضمامها إلى باقة سيارات جي بي غبور أوتو، ونتوقع أن تحقق انتشارًا قويًا في السوق المصرية، ومعدلات نمو هائلة، خاصة أنها تلبي طموحات الكثيرين، فهي تقدم القيمة والجودة والسلامة والأداء بسعر تنافسي، وتدعمها الشركة بخبرتها العريقة التي تمتد إلى أكثر من سبعين عامًا بشبكة خدمات تمتد إلى جميع أنحاء مصر.

وكانت الشركة أعلنت عن استراتيجيتها لعام 2016، التي تركز على خدمة وإرضاء العميل بشكل رئيسي، وأن أولوياتها هي توسيع شبكة البيع وتوفير قطع الغيار وعمليات الصيانة ووضعها في متناول جميع العملاء في أنحاء الجمهورية وفي أقرب وقت ممكن، وتضم شبكة البيع حاليًا 19 صالة عرض في القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا، وتسعي الشركة إلى رفع عددها لتلبية رغبات عملاء "شيري" على مستوى الجمهورية مع نهاية العام الجاري.

أما خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية، فستتوفر من خلال 8 مراكز في القاهرة، وقليوب الكيلو 7، ومنطقة أبو رواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، وتقدم هذه المراكز خدمات على مستوى عالٍ من السرعة والإتقان بواسطة فنيين من ذوي الكفاءة والخبرة، وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تضمن صيانة متوافقة مع المعايير الدولية المعتمدة.

 وسيكون عام 2016 شاهدًا على تغطية مراكز ما بعد البيعلكل المحافظات، وذلك تأكيدًا على مدى التزام الشركة براحة ورضاء العميل.بالإضافة إلى تطوير شبكة من الموزعين المعتمدين ومراكز الخدمة المعتمدة، وسيارات "شيري"تقدم بضمان شركة جي بي غبور بخبرتها العريقة في هذا المجال، والتي توفر الدعم الكامل لعملائهامن خلال فترة ضمان لمدة 5 سنوات أو100000كيلومتر (أيهما أقرب).

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة جي بي غبور أوتو تسعى إلى تعزيز مكانة شيري وزيادة حصتها شركة جي بي غبور أوتو تسعى إلى تعزيز مكانة شيري وزيادة حصتها



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon