c هاني البنداري يؤكد أن "بوش – مصر" تسعى للوصول إلى - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 22:25:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أشار إلى أن حجم مبيعات الشركة العام الماضي وصل إلى 250 مليون جنيه

هاني البنداري يؤكد أن "بوش – مصر" تسعى للوصول إلى 1500 منفذ بيع مباشر خلال 2016

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هاني البنداري يؤكد أن بوش – مصر تسعى للوصول إلى 1500 منفذ بيع مباشر خلال 2016

رئيس مجلس إدارة شركة A-Part وكيل "بوش – مصر"، المهندس هانى البنداري
القاهرة- إسلام عبد الحميد

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة A-Part وكيل "بوش – مصر"، المهندس هانى البنداري، أن الشركة تمثل أكبر المنتجين لقطع غيار السيارات في العالم، وهي منتشرة على مستوى إفريقيا في عدة دول مثل السودان وأثيوبيا واريتريا وجيبوتي.

وأضاف البنداري أن A-Part وكيل " بوش – مصر"  صاحبة  أكبر توكيل لقطع غيار السيارات في العالم ( بوش ) والتى تقوم على إبتكار المفاهيم الحديثة لصناعة السيارات مثل نظام A.B.S   و A.S.C  وكذلك AIRBAGS.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الشركة أمس بالقطامية تزامنا  مع حفل توزيع هدايا العملاء المميزين بالشركة والمشتركين في برنامج ( Bosch Extra Program ) -  بوش إكسترا -  وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة، إن الشركة تضم أكثر من 170 موظفًا وأن الاحتفالية تستهدف تكريم أصحاب المحلات المتعاملين مباشرة مع شركة اية - بارت والمستفيدين من برنامج بوش أكسترا وكذلك عرض برنامج  الربط بين المستهلك ومنتجات الشركة وذلك من خلال تنظيم الشركة لعدد من الدورات التدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمجال.

وأشار البنداري إلى أن حجم مبيعات الشركة العام الماضي وصل إلى 250 مليون جنيه بما يعادل من 8% إلى 10% من حجم السوق المصرية. معلنا عن طموحه بزيادة هذه النسبة إلى 30% خلال المرحلة المقبلة وتحديدا بنهاية عام 2016،  مؤكدا أن هناك نحو 1200 صنف عكفت الشركة عن استيرادها لتعرضها للغش التجاري، وأن  إصدار قانون القيمة المضافة  سيعمل على فلترة السوق المصرية من السلع المغشوشة وسيعمل على رفع سعر المنتج الأصل أيضًا.

وقال البنداري إن الشركة تمتلك أكبر وأحدث ورش صيانة للسيارات الملاكي والديزل في الشرق الأوسط بتكلفة تقدر بـ 20 مليون جنيه يقوم عليها مجموعة متميزة من المهندسين المؤهلين لذلك من خلال برامج تطوير وتأهيل، وهو ما دعا الشركة لتغيير سياسة التوزيع وتوسيع قاعدة الموزعين لديها لتحقيق انتشار أكبر لمنتجات شركة إية - بارت في مصر مع إلغاء الوسطاء.

وأكد أن الشركة تقوم كل فترة بقياس رأي السوق في منتجات الشركة لضمان وصول المنتج بشكل صحيح ومرضي للمستهلك من خلال 650 منفذ بيع يتعامل مباشرة مع منتجات شركة إية - بارت  ؛ مشيرا إلى استهداف الشركة الوصول إلى 1500 منفذ بيع مباشر في عام 2016 .

وعبر البنداري عن وجود العديد من الصعوبات الخاصة بالاستيراد مع زيادة الأسعار في السوق المحلية وارتفاع سعر العملة الأجنبية وعدم قدرة البنوك على توفير العملة .

وعن فرق السعر بين منتجات بوش والمنتجات المنافسة في السوق بنسبة 15% أرجع البنداري السبب إلى عدة أمور أهمها جودة منتجات بوش وعدم توافر عملة أجنبية مؤكدا عمل الشركة جاهدة إلى تراجع هذا الفرق إلى 10% خلال عام 2016.
وعن عدم انتشار فروع الشركة على مستوى الصعيد أكد البنداري أن الشركة كانت تعمل مع عدد محدود من الموزعين على مستوى الجمهورية مما اضطرها للعدول عن هذا الفكر والنزول على نطاق أوسع لموزعين أصغر من المتعاملين مع الشركة بما يحقق انتشار أكبر لمنتجات شركة إية - بارت في مصر فالشركة لديها مخزون بنحو 150 مليون جنيه  من المنتجات المتنوعة ومن مصلحة الشركة تحقيق انتشار اكبر لمبيعاتها.

وأضاف البنداري أن الشركة  تعمل من خلال برامج تدريبية  لتحويل الميكانيكي إلى فنى بالتعاون مع مشروع مبارك كول وأيضا برنامج آخر مشترك بين الحكومة المصرية والإيطالية، مشيرًا إلى أن حجم العمالة الفنية المدربة لهذه المشاريع قليل جدا ولا يتناسب مع متطلبات سوق العمل وها هو الدور الذي تسعى إليه الشركة حيث تهدف إلى سد الفجوة في تدريب العمالة وهو جزء من المسؤولية الأجتماعية للشركة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني البنداري يؤكد أن بوش – مصر تسعى للوصول إلى 1500 منفذ بيع مباشر خلال 2016 هاني البنداري يؤكد أن بوش – مصر تسعى للوصول إلى 1500 منفذ بيع مباشر خلال 2016



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 07:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 21:19 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يرد على تصريحات المخرج محمد سامي

GMT 01:56 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

كأس المدربين وليس كأس الأبطال..

GMT 14:37 2023 السبت ,03 حزيران / يونيو

مرج الفريقين يتفقان!

GMT 13:37 2023 الجمعة ,03 آذار/ مارس

افتتاح مطعم وجبات خفيفة أثري في إيطاليا

GMT 08:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon