c قنوات "النيل" المتخصصة تستعد لـ"عيد الفطر المبارك" بخريطة برامجية متنوعة - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 14:45:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عرض "امرأة من زمن الحب" و"الضوء الشادر" عقب انتهاء رمضان

قنوات "النيل" المتخصصة تستعد لـ"عيد الفطر المبارك" بخريطة برامجية متنوعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قنوات النيل المتخصصة تستعد لـعيد الفطر المبارك بخريطة برامجية متنوعة

قنوات النيل المتخصصة
القاهرة – مصر اليوم

تستعد قنوات النيل المتخصصة بخريطة برامجية خاصة للاحتفال بعيد الفطر المبارك، من خلال عدد من المسرحيات والافلام العربية والسهرات الدرامية مع نقل احتفالات خاصة بعيد الفطر.

وتقدم قناة "نايل لايف" عددًا من الأفلام والسهرات الترفيهية بجوار إذاعة الحلقات الأخيرة لعدد من المسلسلات الدرامية، وينقل برنامج "نهارك سعيد" احتفالات المواطنين في شتى محافظات الجمهورية، ويليها إعادة حلقات عدد من المسلسلات الدرامية.

كما تقدم القناة في السادسة مساءً على مدار أيام العيد حفلات لبعض نجوم الغناء ومنهم "الفنانة شيرين أول أيام العيد"، ويليها فترة مفتوحة في السابعة مساءً على مدار أيام العيد بعنوان "جمالك يا مصر، وذكريات، وحفل ملكات جمال مصر".

ويتم عرض الفيلم العربي على مدار 3 أيام العيد "البعض يذهب للمأذون مرتين، صعيدي رايح جاي، العتبة الخضرا"، كما سيتم عرض الحلقة 30 من مسلسل "تحت السيطرة" ومسلسل "حواري بوخارست"، و"حارة اليهود" بعد منتصف الليل أول أيام العيد.

وفي ثاني أيام العيد سيتم عرض مسرحيتي "العيال كبرت" و"شاهد مشفش حاجة"، فيما تقدم ثالث أيام العيد فترة مفتوحة وسهرة خاصة بعنوان "الليلة عيد".

وتحتقل قناة العائلة بعيد الفطر المبارك من خلال عدد من البرامج والمسرحيات والأفلام على مدار 3 أيام، حيث تقدم القناة مسرحية للأطفال في التاسعة صباحًا طوال أيام العيد، ويليها فترة مفتوحة ونقل حي ومباشر ولقاءات مع الأسر المصرية والأطفال ونقل فرحتهم بالعيد.

وفي فترة الظهيرة، سيتم عرض ست كوم "لما تامر ساب شوقية، وسوبر هنيدي، عائلة الأستاذ أمين"، ويليه في الثالثة عصرًا يوميات زوجة مفروسة، وفيلم صلصال (العفريت والنونو)، وفيلم صلصال (فستق ومكسرات).

وفي الرابعة عصرًا يذاع برنامج "شباب على الهوا " ونقل فرحة العيد في شتى المحافظات ولقاءات مع الشباب، ويليه في السادسة مساءً "من كل بلد أكلة"، وبرنامج " بيت العيلة"، كما يتم إذاعة عدد من الأفلام العربية "فيلم هندي، و4-2-4، واحدة بواحدة"، وفترة مفتوحة احتفالاً بالعيد.

فيما تذيع النيل الثقافية ثاني وثالث أيام العيد فيلمي (المراكبي، وسكوت هنصور)، والمسلسل العربي "صدق وعده"، ومسلسل "ولاد السيدة" ومسلسل "أوراق التوت"، كما تعرض مسرحيات "مطار الحب، هالو شلبي، الملك هو الملك" خلال أيام العيد الثلاثة.

وتعرض قناة نايل كوميدي أول أيام عيد الفطر المبارك آخر الحلقات من مسلسلات رمضان ومنها "لما تامر ساب شوقية، ويوميات زوجة مفروسة، وسوبر هنيدي، ولهفة"، بجانب عرض الفيلم العربي "جنس ناعم" أول أيام العيد، وفيلم "إخواته البنات" في اليوم الثاني، وفيلم "خللي بالك من جيرانك" في اليوم الثالث.

كما يتم عرض ست كوم "حرمت يا بابا" الجزء الثاني ومسلسل "مغامرات زكية هانم"، وبرنامج "لعب عيال"، ومسلسل "جحا المصري"، بجانب عرض مسرحيات الهمجي، و"إنها حقًا عائلة محترمة"، و"الدخول بالملابس الرسمية" على مدار أيام العيد.

وفي سياق متصل، تبدأ قناة نايل دراما عقب انتهاء شهر رمضان في عرض بعض المسلسلات العربية المتميزة وتضم: "امرأة من زمن الحب، والضوء الشادر، والنهر والتماسيح، وابن حلال، والداعية، والزوجة الرابعة، وفرقة ناجي عطا الله".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنوات النيل المتخصصة تستعد لـعيد الفطر المبارك بخريطة برامجية متنوعة قنوات النيل المتخصصة تستعد لـعيد الفطر المبارك بخريطة برامجية متنوعة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:18 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

هند براشد تكشف عن مجموعة تصميماتها لصيف 2017

GMT 00:43 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

6 حقائق قد لا تعرفها عن كواليس فيلم Deadpool

GMT 09:33 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلة صعود وانهيار الجنيه المصري منذ 1977 وحتى قرار التعويم

GMT 23:15 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

محمد صلاح يحتفل بظهوره "المئوي" مع منتخب مصر

GMT 17:58 2021 السبت ,02 تشرين الأول / أكتوبر

محمد رمضان يتعاقد على حفل غنائي بدولة العراق
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon