c هجوم ضاري على ريهام سعيد بعد حلقتها الأخيرة من برنامج - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:50:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عقب استضافتها لـ"فتاة الحرية المول" ودفاعها عن المتحرشين

هجوم ضاري على ريهام سعيد بعد حلقتها الأخيرة من برنامج "صبايا الخير"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هجوم ضاري على ريهام سعيد بعد حلقتها الأخيرة من برنامج صبايا الخير

الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد
القاهرة - نسرين علاء الدين

استضافت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد في حلقة الثلاثاء، الفتاة المعروفة إعلاميا بـ"فتاة الحرية مول"، صاحبة الفيديو الذي انتشر الأيام الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي، والذي تظهر فيه الفتاة وهي تتعرض للتحرش اللفظي من قبل أحد الشباب، قبل أن يتطور الموقف لمشادة كلامية بينهما، وعندما تهدده الفتاة باستدعاء أمن المول ينهال عليها الشاب بصفعات على وجهها، الأمر الذي أثار ذهول رواد المول وأفراد الأمن الذين سارعوا لإبعاد الشاب عن الفتاة ومنعه من توجيه المزيد من الصفعات لها.

ولم تبد ريهام سعيد أدنى تعاطف مع الفتاة، واستمرت في استجوابها عن سبب صفعه لها وعن طبيعة الحوار الذي دار بينها وبين الشاب، والذي يمكن أن يكون تسبب في صفع هذا الشاب لها، كما أشارت إلى أن طريقة لبس الفتاة، بحسب تعليقات بعض متابعين الفيديو، قد تكون هي السبب الذي دفع هذا الشاب للتحرش بها، ولكن كان رد الفتاة بأن طريقة اللبس "حرية شخصية" وانه لا يجوز أن يتخذ الشباب من لبس الفتاة ذريعة لهم للتحرش بها.

وأشارت الفتاة إلى تقاعس رجال أمن المول في التعامل مع الموقف، وأنهم تركوا الشاب يغادر دون اتخاذ أي إجراء قانوني، وأيضا تقاعس رجال الشرطة عند إبلاغهم وعدم اتخاذ أي إجراءات، الأمر الذي لم تقتنع به الإعلامية ريهام سعيد، مشيرة إلى وجود غموض وحلقة مفقودة في الواقعة.

وعلقت ريهام سعيد على الحادث أنها لا تتحيز لأي من الطرفين، ولكن المنطق هو ما يحكم التفكير، كما نشرت عددًا من الصور الخارجة للفتاة، مع تلميح أن كلام الفتاة متناقض فكيف تعرف اسمه وعنوانه وتشكو أن الشرطة لم تتخذ إجراءً ضده لأنها لا تعرفه، كما أضافت أن حالة الفتاة وثباتها وابتسامها أثناء سردها للواقعة لا يتفق مع ردة الفعل الطبيعية لمن تتعرض لمثل هذا الموقف، وختمت ريهام سعيد الحوار قائلة "لمو بناتكو شوية وزي ما فيه متحرشين، فيه كمان بنات زودتها أوي"

ووابل من الاتنقادات واجهت ريهام بعد الحلقة من قبل إعلاميين وفنانين، حيث علق الكثيرون على الحلقة حول تعليم ريهام في الجامعة الأمريكية، وهل تعلمت هناك الدفاع عن المتحرشين ومن بين التعليقات "ماحدش قال لريهام سعيد إن اللي يمد إيده على واحدة يبقى لا مؤاخذة، دي بتبرر التحرش والضرب كمان، هايل الانحطاط اللي وصلناله هايل فعلا".

وذكرت نهى عادل "هي الجامعة الأميركية علمتك إن عشان البنت لابسة ضيق وكت أو بتشرب يبقى ده مبرر أنها تقبل إن حد يتحرش بيها؟".

وأضاف هيثم علي "ريهام سعيد بتقول صورت مع البنت اللي اتحرش بيها واحد في المول ومش مصدقاها وان مفيش راجل هيضربها من الباب للطاق، مبهر التبرير الجديد".

وعبرت منى عيسي عن استيائها من تصريحات ريهام سعيد قائلة "تفتكرو انا ممكن ازعل لو حد قرر يفضح ريهام سعيد  بصورها، ده انا أوزع سجاير ببلاش والله".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجوم ضاري على ريهام سعيد بعد حلقتها الأخيرة من برنامج صبايا الخير هجوم ضاري على ريهام سعيد بعد حلقتها الأخيرة من برنامج صبايا الخير



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

GMT 11:26 2021 الإثنين ,06 أيلول / سبتمبر

"أدنوك" تعتزم طرح 7.5% من أنشطة الحفر في سوق أبوظبي

GMT 21:50 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

استخراج إبرة خياطة من قلب طفلة في الدقهلية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon