c محلب يتفقد مشاريع الإسكان والصرف في قرية منقباد في أسيوط - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:50:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محلب يتفقد مشاريع الإسكان والصرف في قرية منقباد في أسيوط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محلب يتفقد مشاريع الإسكان والصرف في قرية منقباد في أسيوط

المهندس إبراهيم محلب
أسيوط - مدحت عرابي

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، مشروع إسكان مدينة 30 يونيو التابع لمركز أسيوط، وتفقد أعمال تنفيذ 140 عمارة سكنية تضم 3360 وحدة سكنية على مساحة 60 فدان بإجمالي 448 مليون جنيه ومحطة الصرف الصحي في منطقة بني غالب الصناعية والتي تبلغ تكلفتها الإجمالية 220 مليون جنيه يتم الانتهاء منها في 30 يونيو الجاري.

ويأتي هذا في إطار زيارته للمحافظة لتفقد وافتتاح بعض المشاريع القومية والخدمية منها افتتاح محطة كهرباء أسيوط المركبة الجديدة بقدرة 1000ميغاوات
رافقه خلال الافتتاح كل من المحافظ المهندس ياسر الدسوقي ووزراء التنمية المحلية والصحة والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة والموارد المائية والري والتضامن الاجتماعي والكهرباء والطاقة المتجددة والنقل  والشباب والرياضة.

وأكد محافظ أسيوط - خلال الجولة – أن مشروع مدينة 30 يونيو يمثل نقلة كبيرة في مجال الإسكان لشباب محافظة أسيوط حيث يوفر آلاف الوحدات السكنية للشباب ومحدودي الدخل، مشيرًا الى أن مشاريع المياه والصرف الصحي تأتي على رأس اهتماماته ويسعى لإنهائها في موعدها مؤكدًا أن المحافظة تبذل كل ما في وسعها لتحسين وتوصيل مرافق مياه الشرب والصرف الصحي في جميع مدن وقرى المحافظة.

ونوه إلى أن محطة الصرف الصحي في المنطقة الصناعية بني غالب ستدخل الخدمة 30 يونيو المقبل والتي تبلغ تكلفتها 220 مليون جنيه ويشمل 3 محطات رفع رئيسية وفرعية ومساعدة وشبكات انحدار بطول 26 كيلو متر وخط طرد بطول 6 كيلو متر تم الانتهاء منها وستدخل الخدمة 30 يونيو المقبل بالإضافة إلى محطة معالجة المياه بطاقة 28 ألف متر مكعب / يوم يتم الانتهاء منها خلال 8 أشهر في آذار/مارس 2016 لافتًا إلى أنه سيتم ربط 140 عمارة التابعة للإسكان الاجتماعي ببني غالب على المحطة كما تم الاتفاق مع المعونة الأميركية لإنشاء محطة صرف صحي أخرى في إسكندرية التحرير بتكلفة تصل إلى 20 مليون جنيه.

كما زار رئيس الوزراء ومرافقوه الوحدة الصحية في قرية إسكندرية التحرير واستمع الى شكاوى المرضى وطلباتهم واطمأن على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتواجد الأطباء وتوافر الأدوية والإمكانيات الطبية .

وتابع جولته بزيارة قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط والتي يجري تطويرها ضمن القرى الأكثر احتياجًا في أسيوط وخلال استماعه لمشاكل الأهالي أمر بتوفير كرسي متحرك للمواطن "حربي السيد أحمد " أحد المعاقين من أهالي القرية .

كما تفقد محطة رفع الصرف الصحي والتي تضم 3 طلبمات بطاقة 1200 لتر / دقيقة وتخدم قرية منقباد بالكامل وقرر اعتماد مبلغ 4 مليون جنيه لتوصيل الصرف الصحي لـ 460 منزل في قرية منقباد "العذبة المستجدة " .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب يتفقد مشاريع الإسكان والصرف في قرية منقباد في أسيوط محلب يتفقد مشاريع الإسكان والصرف في قرية منقباد في أسيوط



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

GMT 11:26 2021 الإثنين ,06 أيلول / سبتمبر

"أدنوك" تعتزم طرح 7.5% من أنشطة الحفر في سوق أبوظبي

GMT 21:50 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

استخراج إبرة خياطة من قلب طفلة في الدقهلية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon