c وزير إماراتي يتبرّع بمليون درهم لمرضى "سرطان الأطفال" - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 16:35:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير إماراتي يتبرّع بمليون درهم لمرضى "سرطان الأطفال"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير إماراتي يتبرّع بمليون درهم لمرضى سرطان الأطفال

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
القاهرة – مصر اليوم

قدّم نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الدعم والمساندة للأهداف السامية لماراثون زايد الخيري في القاهرة، بالتبرع بمبلغ مليون درهم لصالح المُصابين بأمراض سرطان الأطفال، وهم الفئة المستهدفة للماراثون، والذين يبلغ عددهم 8000 مريض حاليًا.

ويُنظّم الماراثون بتوجيهات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في محطته الثالثة في القاهرة في الـ5 من كانون الأول/ ديسمبر المُقبل، تزامنًا مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الـ43، والذي يعود ريعه لصالح مرضى سرطان الأطفال في القاهرة 57357.

وينظّم الحدث اللجنة لعليا برئاسة النائب الثاني لرئيس اللجنة الأوليمبية الوطنية، الفريق الركن "م" محمد هلال الكعبي، بالتنسيق مع سفارة الدولة لدى القاهرة ووزارة الشباب والرياضة المصرية وإدارة مستشفى سرطان الأطفال في جمهورية مصر العربية.

ويأتي تبرعه ليؤكد الاهتمام الكبير والدعم اللامحدود الذي يوليه قادة وشيوخ الإمارات للمبادرات الخيرية والإنسانية التي تنبثق من أرض الإمارات، التي مدّت يد العون والمساعدة للمتضرّرين، ووقفت إلى جانب المحتاجين في الشدائد والمآسي وقدمت كل أنواع الدعم والحلول لمختلف القضايا والصعوبات التي تعترض أبناء الوطن العربي والعالم، امتدادًا لنهج مؤسس دولة الاتحاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وانطلاقًا من الرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لرئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي يولي اهتمامًا كبيرًا لإعلاء رسالة الإمارات الخيرية بديمومة العطاءات والمبادرات تجاه الفئات المحتاجة من مختلف دول العالم.

في ظلّ الدعم المتواصل والتوجيهات السامية لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يوجّه باستمرار إطلاق المبادرات الخيرية على هامش الفعّاليات الرياضية لتحقيق السلام والوئام بما يتوافق مع المبادئ الرياضية.

وسبق لرئيس الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الامارات"، أنَّ قدمت دعمًا للماراثون بقيمة مليوني دولار، والتي تذهب مباشرة لمصلحة المُصابين بسرطان الأطفال، إلى جانب تبرع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بجهاز حديث ينتج المادة المشعّة، وأسهمت مؤسسة زايد للأعمال الخيرية بتزويده بأحدث المعدات.

 

   
egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير إماراتي يتبرّع بمليون درهم لمرضى سرطان الأطفال وزير إماراتي يتبرّع بمليون درهم لمرضى سرطان الأطفال



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 21:19 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يرد على تصريحات المخرج محمد سامي

GMT 07:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 08:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 07:00 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon