c محافظ المنوفية يتابع أعمال التطوير كوبري عمر أفندي بشبين الكوم - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 02:56:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ المنوفية يتابع أعمال التطوير كوبري عمر أفندي بشبين الكوم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ المنوفية يتابع أعمال التطوير كوبري عمر أفندي بشبين الكوم

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
القاهرة - مصر اليوم

تابع اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، ميدانياً آخر مستجدات أعمال تطوير ورفع كفاءة كوبرى عمر أفندي بشبين الكوم، موجها بتكثيف الجهود للانتهاء من الأعمال في أسرع وقت للارتقاء بالمظهر العام للكوبرى وإضفاء مظهراً حضارياً وجمالياً للمدينة. ورافق المحافظ نائبه محمد موسى، واللواء علاء رشاد السكرتير العام، والمستشار الهندسي للمحافظة ورؤساء أحياء شرق وغرب شبين الكوم. كما شملت الجولة تفقد المحافظ أعمال رصف شارع جمال عبدالناصر بنطاق حي غرب شبين الكوم (المسافة ما بين المستشفى التعليمي وكلية الهندسة) ووجه المحافظ بعمل مظلات جديدة بطول الشارع لخدمة المواطنين، وكذا تطوير الأرصفة من على جانبي الشارع وتزويد الشارع بأعمدة إنارة ديكورية جديدة، مشدداً بضرورة عمل قاعدة عزل مصنوعة من GRP لكافة الأعمدة الكهربائية حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين، كما وجه القائمين على الأعمال ببذل مزيد من الجهد وتكثيف الأعمال بالورديات المسائية لتسهيل الحركة المرورية أمام المارة وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور.

وتفقد المحافظ أعمال تطوير ورفع كفاءة الأرصفة بشارع ياسين عبدالغفار "تركيب بلدورات وإنترلوك" وأطلع على الأكشاك النموذجية الحضارية الجديدة كبديل عن الأكشاك العشوائية بذات الشارع والتي تم توفيرها بالمجان من خلال المشاركة المجتمعية للمواطنين، موجهاً برفع كفاءة الجزيرة الوسطى بالشارع وتطويرها بالنجيل الصناعى، فيما تفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير وتركيب بلدورات بشارع دبي الرئيسي ومتفرعاته (دبي 1 ، دبي 2) بحي غرب. وحرص المحافظ على تفقد تصميم نموذج بلاعات مياه الأمطار بشارع دبى 2، كما تابع أعمال التطوير بشارع كليوباترا، ورفع كفاءة شوارع تقاطع منطقة المرور القديم بشبين الكوم، ووجه المحافظ رئيس حى غرب بإزالة كافة الإشغالات التي تعوق أعمال الرصف بالشوارع.

وفى  ذات السياق وتأكيدا على الاهتمام بتطوير المناطق العشوائية وتطويرها وتنميتها، تابع محافظ المنوفية مشروع تطوير المناطق غير المخططة بالعزبة الغربية وقبلي بحي غرب شبين الكوم، تنفيذ الشركة الوطنية للمقاولات والتوريدات العامة، وتفقد المحافظ أعمال تركيب البلدورات ورفع كفاءة شارع فتحي الغريب، وشاهد عرض تقديمي لأعمال تنفيذ مشروع تطوير المناطق غير المخططة بالعزبة الغربية والذي يتضمن تطوير 85 شارع بالعزبة وهم 4 شوارع رئيسية ( دنشواي ، إمتداد ترعة أبو عجوة ، إمتداد شبراباص ، استكمال طريق الماي الجديد من نفق البساتين) بالاضافة الى 28 شارع بلاط اسمنتي متداخل ( إنترلوك سداسي ) وكذا 29 شارع أسفلت.

كما يتضمن المشروع تطوير 24 شارع بقبلي ويتضمن 2 شارع رئيسي (الطريق الدائري من شارع جمال عبد الناصر حتي طريق الماي ، الجلاء القبلي) بالاضافة الى 8 شوارع بلاط اسمنتي متداخل ( إنترلوك سداسي ) وكذا 14 شارع أسفلت. ووجه المحافظ بضرورة بذل المزيد من الجهد لسرعة نهو الأعمال وفق الجداول الزمنية المقررة، كما وجه المحافظ بسرعة نهو أعمال توصيل المرافق بشارع فوزي شعير بالعزبة الغربية تمهيداً لرصفه استجابة لأهالي المنطقة. كما تضمن العرض التقديمي نموذج لمشروع تطوير وتوسعة شارع غزل شبين الكوم، ووجه المحافظ الشركة المنفذة بالبدء في تنفيذ تطوير شارع الغزل بالتوازي مع تطوير المناطق الغير مخططة بحي غرب. تأتى تلك الجولة في إطار سلسلة جوالات محافظ المنوفية المستمرة لمتابعة كافة الأعمال التي تتم على أرض الواقع بمراكز ومدن المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين لتحقيق تنمية شاملة ملموسة على أرض الواقع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محافظ المنوفية يؤكد ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ المنوفية يستقبل وزير الأوقاف بمكتبه بالديوان العام

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ المنوفية يتابع أعمال التطوير كوبري عمر أفندي بشبين الكوم محافظ المنوفية يتابع أعمال التطوير كوبري عمر أفندي بشبين الكوم



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:51 2024 السبت ,08 حزيران / يونيو

أنواع مختلفة من الفساتين لحفلات الزفاف

GMT 06:29 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

قضية فرخندة مالك زادة تفضح ظلم القضاء الأفغاني للمرأة

GMT 19:55 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنانة فاتن الحناوي بسبب إصابتها بفشل كلوي

GMT 03:38 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة التخطيط تؤكد أن 5000 فدان في الفرافرة جاهزين للزراعة

GMT 22:33 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

طريقة عمل البوظة السورية

GMT 09:56 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

توقيع رواية "ودارت الأيام" في بيت السناري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon