توقيت القاهرة المحلي 05:04:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أصالة تؤكّد أن ابنتها شام هي الأقرب لها في شخصيتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أصالة تؤكّد أن ابنتها شام هي الأقرب لها في شخصيتها

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة - مصر اليوم

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري، عن اقتراب زواج ابنتها شام الذهبي، موضحًة أنها تعيش قصة حب حاليًا، مع شخص لم تذكر اسمه.وقالت أصالة في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة، في معرض إجابتها على تساؤل إن كانت شام متزوجة أم لا، فردّت قائلة: "لأ مش متزوجة لسه هنجوزها قريب".

وتابعت أصالة قائلة، إنها لا تفضل توجيه نصيحة لها قبل الزواج، معقبة: "ما بدي انصحها شي الشاب اللي بتحبه أنا حاببته كمان كتير.. وإن شاء الله يارب يكون مثل ما أنا متوقعة وهي وكل الناس اللي حوالينا بعتقد إن هو متراهن عليه".وأردفت أصالة قائلة: "وأنا مرات كتير براهن وبطلع بطيخ بس هالمرة حاسة إنو بقى عندي خبرة.. براهن إنه إن شاء االله هيسعدها"، منوهة بأن شام ابنتها هي الأقرب لها في شخصيتها وتشبهها كثيرًا.

وعقبت أصالة: "شام شبهي بالثقة شبهي بالإصرار بالعزيمة بالطاقة شبهي بأشياء كتيرة.. وبأشياء عكس بنكمل بعض.. مختلفة عني ببعض الأشياء الجوهرية وأنا أحيي فيها هذا الاختلاف وأنا سعيدة جدًا باختلافها عني فيه بدون تفاصيل".وتطرقت أصالة في حديثها، إلى أنها تتعامل مع أبنائها من ناحية التربية بطريقة تأتي بنتيجة قوية، مردفة: "بربي أبنائي بالدلع والمحبة.. شام ابنتي بتفتخر فيها.. لودي فجأة ما حدا مصدق هالوعي المفاجئ اللي جاله كنا بنستغرب أشياء بيعملها لما بيبررها بالكلام بنلاقي عنده وجهة نظر أفضل من وجهة نظري".

وبيّنت قائلة: "اكتشفت في لودي إنه عنده حكمة.. آدم وعلي رغم الظروف لكن المحبة ما عملت منهم إلا أطفال طول الوقت ضحكانين".وتعقيبًا على صورة جمعت أبنائها قالت أصالة: "شام القمرة ذكية وعلي كمان ذكي كتير مثل شام، أنا مو ذكية على أدي كلهم أذكى مني بس آدم بيشاركني الذكاء اللي بيمشيلنا الحال.. علي شبهي بس آدم شبه أبوه".

وتحدثت أصالة، عن التدخل في حياتها الخاصة، لاسيما في الفترة التي أعقبت انفصالها عن زوجها المخرج الفلسطيني المقيم في مصر طارق العريان، موضحة أنها لم تنزعج في تدخل أحد بالتفاصيل.واستأنفت قائلة: "علطول بحب اشتكي لأصحابي ما بحب أشتكي على المخدة.. عندي أصحاب لكل أنواع الهموم أولادي نوع وألمي اللي صار هو كمان عندي ليه ناس أفضفضلهم وعندي دكاترة كتير حتى أظل أحافظ على روحي بلا غبرة".

ومضت تقول: "الآلام بدي ياها تعدي من فوق روحي هي اخترقتها بسهولة كون عايشة ميتة ناس كتير بالحياة عايشين ميتين حياتهن ما إلها أي قيمة الألم بيعمل مثل الخناجر عشان كده بنشوف ناس وهن صغار متألمين روحهم بتروح وإذا راحت الروح بدون ما ناخد بالنا تسقط تفاصيلنا".وأشارت النجمة أصالة قائلة: "نبكي كتير نحزن كتير بننخذل كتير.. لأول مرة أعرف شو يعني ألم بالروح شو يعني غصة ما بتروح.. ودي مريت بيها اول انفصالي وكنت بحاجة كتير للفضفضة دكاترة لايف كوتش أصحاب، وطبعًا أنوس (شقيقها) هو صاحب حائط المبكى الأساسي أنس تعب معايا كتير".

وأوضحت قائلة: "شوفت النقلة بين أنس وأنس شوفت هالنضج ياللي كنت بحلم فيه شوفت أخي عم ينضج قدامي بالأيام.. عرف إنو صار السند اللازم والأقوى وشوفت تحول هذا النضوج وهو طيب بالحياة مع نضجه صار شخصية رائعة".وقالت أصالة، إنها لا تحب السهر خارج المنزل، ودائمًا ما تسهر مع أولادها في المنزل، وإنها اتخذت قرارًا مؤخرًا، بأنها لن تجامل أحدًا في السهر، مشيرة: "لأن طلعتي خارج المنزل لها تفاصيل كثيرة، لذلك لابد أن يكون الشخص غاليًا عندي، ولا يكون هناك أشخاص حاقدون أثناء السهرة".

وبيّنت أصالة، قائلة: "أحب المطبخ جدًا وأحب أطبخ، ولكن مليش خلق للف ورق العنب لذا كانت والدتي هي التي تقوم بتلك المهمة، فأنا أحب الطبخ بإيقاع، ومن أغرب الأشياء التي قمت بها في المطبخ هو تقشيري للعنب السوري، كما أحب ترتيب الأشياء والديكورات".

قد يهمك ايضا

أصالة تتحدث عن أزمة انفصالها مع أمير كرارة في «سهرانين»

أصالة تشيد بألبوم أحلام "فدوة عيونك" "أغنية حزين رهيبة ورح غنّيها معك قريبا"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تؤكّد أن ابنتها شام هي الأقرب لها في شخصيتها أصالة تؤكّد أن ابنتها شام هي الأقرب لها في شخصيتها



GMT 12:35 2024 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

أفضل 10 وجهات سياحية شبابية الأكثر زيارة في 2024
  مصر اليوم - أفضل 10 وجهات سياحية شبابية الأكثر زيارة في 2024

GMT 12:26 2024 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لاختيار قطع الأثاث للغرف متعددة الوظائف
  مصر اليوم - نصائح لاختيار قطع الأثاث للغرف متعددة الوظائف

GMT 17:17 2024 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

الشرع يبحث مع فيدان في دمشق مخاوف أنقرة من الإرهاب
  مصر اليوم - الشرع يبحث مع فيدان في دمشق مخاوف أنقرة من الإرهاب

GMT 22:45 2024 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

زينة تستعد للمشاركة في الدراما التركية
  مصر اليوم - زينة تستعد للمشاركة في الدراما التركية

GMT 07:12 2024 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

فينيسيوس الأفضل في العالم لأول مرة وهذا ترتيب ميسي وصلاح

GMT 15:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 22:56 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

إيهاب جلال يطمئن على فريد شوقي بعد تحسن حالته

GMT 16:26 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

سيدة كل العصور

GMT 06:37 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على سعرالمانجو في سوق العبور الثلاثاء

GMT 01:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

وداع أندريس إنييستا يخيم على احتفالات برشلونة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon