c "الداخلية" تفرج عن 35 غارمًا بعد سداد ديونهم بمساهمة من - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 15:36:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الداخلية" تفرج عن 35 غارمًا بعد سداد ديونهم بمساهمة من ضباط الشرطة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الداخلية تفرج عن 35 غارمًا بعد سداد ديونهم بمساهمة من ضباط الشرطة

قطاع مصلحة السجون في وزارة الداخلية
القاهرة - محمود حساني

أفرج قطاع مصلحة السجون في وزارة الداخلية صباح الثلاثاء، عن 35 من الغارمين والغارمات من السجون، بعد مساهمة ضباط الشرطة في سداد مديونياتهم، عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة لفحص المحكوم عليهم في قضايا تتعلق بعجزهم عن سداد الديون.

وأعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون اللواء حسن السوهاجي، أنَّ ذلك يأتي في ضوء توجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، لتفعيل المبادرات الإنسانية الاجتماعية التي تدعم ثقة المواطنين في أجهزة أمنهم وتدعم علاقات التواصل معهم، وتأكيد ذلك من خلال المبادرات الإنسانية التي يقوم بها رجال الشرطة لرفع المعاناة عن كاهل المديونين والتي تتبلور في توجيه زكاة ضباط الشرطة لمساعدة الغارمين والغارمات في سداد مديونياتهم.

وأعرب المفرج عنهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لضباط الشرطة، حيث لاقت هذه المبادرة ترحيبًا وإشادة من المواطنين لما تتضمنه من معان إنسانية ومجتمعية، تؤكد على وجود نهج جديد في التواصل معهم والتفاعل مع مشكلاتهم، علمًا أن قطاع السجون، أفرج في وقت سابق عن 65 من الغارمين والغارمات في إطار تلك المبادرة لمناسبة حلول عيد الفطر والعام الهجري الجديد.

وشنّت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، الثلاثاء، حملات أمنية واسعة، بالتعاون والتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي على مستوى محافظات الجمهورية.

وواصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية والانضباطية في الشوارع وعلى الطرق السريعة، بالتنسيق والتعاون مع إدارات المرور في مديريات الأمن المختلفة.

وتمكنت الحملات، خلال 24 ساعة، من تحرير 40013 مخالفة مرورية متنوعة، وتوقيف 37 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، ورفع 384 مركبة في الميادين العامة والشوارع.

وشنّت الإدارة العامة لشرطة التهرب الضريبي، في وزارة الداخلية، الثلاثاء، حملات أمنية واسعة، بالتعاون والتنسيق مع فروع الإدارة في مختلف محافظات الجمهورية، وتمكنت الحملات، من ضبط 358 حالة تهرب ضريبي، بلغت فيها جملة المعاملات مبلغ 9,101,620,048 جنيه خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر المنصرم، كما تم ضبط 191 حالة، بلغت فيها جملة المعاملات مبلغ 2,351,953,848 جنيه وضبط 103 قضايا تهريب بضائع أجنبية الصنع لعدم وجود المستندات الدالة على سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها وضبط 386 سيارة لمخالفتها قانون الإعفاءات الجمركية.

كما أطلقت الإدارة العامة لشرطة التموين، في وزارة الداخلية، الثلاثاء، حملاتها الأمنية، على مستوى محافظات الجمهورية، بالتعاون والتنسيق مع فروع الإدارة والجهات المعنية، وأسفرت الحملات، عن ضبط 6 قضايا مواد بترولية ضبط خلالها 32390 لتر بنزين سولار ضبط 12 قضية اسطوانات غاز ضبط خلالها 412 اسطوانة، و312 قضية تموينية.

كما شنّت الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، الثلاثاء، حملات أمنية واسعة، بالتعاون والتنسيق مع مديريات أمن "الغربية، الإسماعيلية، الإسكندرية، البحيرة، الدقهلية، مطروح، دمياط".

وفي إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وتوقيف الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، شنّ قطاع الأمن العام، حملات أمنية واسعة، بالتعاون والتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي، على مستوى محافظات الجمهورية.

وأسفرت الحملات التي أشرف عليها مساعد وزير الداخلية اللواء كمال الدالي، عن ضبط 476 قطعة سلاح ناري من بينها 2 قطعة مستولى عليهما من المواقع الشرطية، وضبط 1554 قضية مواد مخدرة.

كما تم توقيف 18 عصابة، وتوقيف 6 هاربين من السجون والأقسام، وكشف غموض 66 قضية جنايات، و31133 مخالفة سرقة تيار وكابلات كهربائية، وتنفيذ 95226 حكما قضائيا متنوعا، وإعادة 102 سيارة مُبلغ بسرقتها.

وفي إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة التي تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان والموالين لهم المتهمين في قضايا التعدي على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين في الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، الثلاثاء، من توقيف 18 من القيادات الوسطى في تنظيم "الإخوان"، خلال حملات أمنية في المحافظات، كما أسفرت نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان والتي تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية عن توقيف 6 من أعضاء تلك اللجان.

واتخذت الأجهزة الأمنية، الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجار العرض على النيابات المختصة في مختلف المحافظات لاستكمال باقي الإجراءات.

وتأتي هذه الحملات في إطار تعليمات وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، لتكثيف الحملات الأمنية، استعدادًا لتأمين المرحلة الثانية من انتخابات النواب، لمكافحة الجريمة في شتى صورها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تفرج عن 35 غارمًا بعد سداد ديونهم بمساهمة من ضباط الشرطة الداخلية تفرج عن 35 غارمًا بعد سداد ديونهم بمساهمة من ضباط الشرطة



هيفاء وهبي بإطلالات متنوعة ومبدعة تخطف الأنظار

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 04:43 2024 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

واشنطن تسبق رد تل أبيب بإرسال طائرات إف-16 إلى ألمانيا
  مصر اليوم - واشنطن تسبق  رد تل أبيب بإرسال طائرات إف-16  إلى ألمانيا

GMT 14:54 2024 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

حسين فهمي يعلن للمرة الأولى سراً عن أحد أعماله
  مصر اليوم - حسين فهمي يعلن للمرة الأولى سراً عن أحد أعماله

GMT 17:16 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ملاهي دمشق تتحول لبيوت دعارة على حساب الأرامل

GMT 05:05 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

منزل على شكل "عش الغراب" للبيع بـ1.2 مليون إسترليني

GMT 18:31 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أوزبكستان وجهة آسيوية تاريخية تستحق الاستكشاف

GMT 11:48 2024 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

العيش بالقرب من المطار قد يصيبك بالسكري والخرف

GMT 15:16 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

محمد صلاح يُتوج بجائزة لاعب الشهر في "البريميرليغ"

GMT 02:53 2021 الأربعاء ,30 حزيران / يونيو

ختام دورتي تدريب مستشاري النيابة الإدارية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon