c "تحالف التَّيار المدني" يبدأ دعم السِّيسي للرئاسة من المحافظات - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 17:12:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"تحالف التَّيار المدني" يبدأ دعم السِّيسي للرئاسة من المحافظات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تحالف التَّيار المدني يبدأ دعم السِّيسي للرئاسة من المحافظات

المرشح الرئاسي المشير عبدالفتاح السيسي
القاهرة – محمد فتحي

دعا "تحالف التيار المدني" الذي يضم 22 حزبًا سياسيًّا، أهالي محافظة القليوبية، إلى "حشد الناخبين للتصويت في الانتخابات الرئاسية، المقرر لها يومي 26 و27 أيار/مايو الجاري، ودعم المرشح الرئاسي، المشير عبدالفتاح السيسي، من أجل استقرار مصر، واستكمال خارطة الطريق، ومواجهة الإرهاب، وتعافي الاقتصاد المصري ، وتقويض المخططات التي تحاك ضد مصر من أعدائها في الداخل والخارج", مشيرًا إلى أن "عدم المشاركة في التصويت والتقاعس يساعد أعداء الوطن في الترويج لأنفسهم, ويعكس صورة سيئة لمصر".
وأضاف منسق عام التيار ناجي، الشهابي إلى "مصر اليوم"، أن "المرحلة الحالية من أصعب مراحل العمل السياسي في مصر، فهي مرحلة الرهان على تحضر وفهم ووعي الشعب المصري، والحضور للتصويت يقطع الطريق على المزايدين على مصر وشعبها وأمنها, واعتقد أن كل مواطن غيور على بلده، ويسعي إلى تحقيق الاستقرار من خلال تنفيذ خارطة الطريق، سيحضر للتصويت باعتباره فرض عين وواجب وطني".
وأوضح الشهاب، أن "الإحداث الإرهابية التي تقوم بها جماعة "الإخوان المسلمين" كل جمعة، لن تخيف الشعب، ولن تمنعنا من الحضور، فمصر لديها شعب قوي، وفاهم وواعي ولا يخاف الإرهاب, ويقف بجوار الشرطة والجيش في هذا التوقيت، لأنه فرض علينا جميعًا".
من جانبه، قال  رئيس حزب "حقوق الإنسان والمواطنة", المستشار جمال التهامي إلى "مصر اليوم"، أن "دعم أحزاب التيار المدني للمشير السيسي ناتج عن قناعة شخصية بدوره في المرحلة الحالية، وأنه وحده القادر على عبور مصر من أزمتها الأمنية والاقتصادية الحالية، لأنه رجل يتمتع بقبول شعبي غير مسبوق، ويسعي إلى هدف واحد، وهو النهوض بمصر، ولذلك يجب على الجميع أن يسانده ويلتف حوله, ولذلك نحشد له وندعو الجميع إلى الحضور في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حتى تكتمل الصورة، ويعرف الجميع أن ثورة 30 حزيران/يونيو ثورة شعبية، خرج بها الشعب معترضًا على الظلم والإقصاء".
ورأى رئيس حزب "الشعب الديمقراطي"، أحمد جبيلي, أن "مصر مستهدفة دوليًّا، وأن المؤامرات تحاك ضدها من الجهات الأربع"، مشيرًا إلى أن "ما يحدث في سيناء وليبيا وجنوب مصر، هي من أفعال التنظيم الإرهابي".
وجاءت التصريحات خلال المؤتمر الجماهيري، الذي عقدته  أحزاب التيار المدني، أمس الجمعة، بالتعاون مع "الحملة الشعبية لدعم  المشير عبدالفتاح السيسي" في الانتخابات الرئاسية، برئاسة رئيس حزب "حقوق الإنسان والمواطنة"، المستشار جمال التهامي، في مدينة بنها، في محافظة القليوبية، وبحضور المنسق العام للحملة المركزية الشعبية للمشير عبدالفتاح السيسي، محمود خليفة، ورئيس حزب الجيل، والمنسق العام للتيار المدني، ناجي الشهابي، ورئيس حزب "الشعب الديمقراطي"، المستشار أحمد جبيلي، ورئيس حزب "مصر العربي الاشتراكي"، اللواء عادل القلا، ورئيس حزب "الأحرار"، الدكتور محمود ياسر رمضان، والخبير الأمني اللواء محمد الغباشي، وذلك في إطار تحركات أحزاب "التيار المدني لدعم السيسى، ويأتي ذلك الاجتماع التنظيمي، والذي سيعقبه عقد 20 مؤتمرًا على مستوى الجمهورية من الأسكندرية إلى أسوان، وتجنيد أعضاء وقيادات أحزاب "التيار المدني" في مختلف محافظات مصر للعمل على دفع الناخبين وحثهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحالف التَّيار المدني يبدأ دعم السِّيسي للرئاسة من المحافظات تحالف التَّيار المدني يبدأ دعم السِّيسي للرئاسة من المحافظات



GMT 03:08 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

تأكيدات بفقدان الإتصال بقائد فيلق القدس إسماعيل قاني

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:01 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
  مصر اليوم - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 08:18 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
  مصر اليوم - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 07:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم السبت 31-10-2020 والقنوات الناقلة

GMT 10:06 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

عبد المنصف يختار التشكيل المثالي لمنتخب مصر

GMT 13:50 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل مناقيش باللبنة والزعتر

GMT 08:11 2020 الخميس ,08 تشرين الأول / أكتوبر

الإمام الأكبر يطمئن على الجامع الأزهر ويطلب تقريرا عاجلا

GMT 17:43 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

وفيات كورونا في العالم تصل إلى المليون
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon