c هاشتاج (تحيا_مصر_وعاش_السيسي#) يتصدر "تويتر" في الكويت - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 12:31:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هاشتاج (تحيا_مصر_وعاش_السيسي#) يتصدر "تويتر" في الكويت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هاشتاج (تحيا_مصر_وعاش_السيسي#) يتصدر تويتر في الكويت

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
القاهرة - مصر اليوم

عد ساعات قليلة من التصريحات التي أدلى بها الرئيس عبدالفتاح السيسي السبت, خلال تفقده للمنطقة الغربية العسكرية, لم يكن هناك حديث للمصريين في الكويت, وكذلك عدد ليس بالقليل من أبناء الشعب الكويتي الشقيق, إلا عن قوة تلك التصريحات, وما تمثله من رسالة طمأنة, ليس للمصريين في الداخل والخارج فقط, وإنما لجميع أبناء الأمة العربية.  وتصدر هاشتاج (تحيا_مصر_وعاش_السيسي#), موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في الكويت; حيث جاء في المركز الأول, ضمن قائمة الأكثر تداولا في الكويت خلال الساعات القليلة الماضية. 

وقال المغرد أحمد حسن,:"اليوم البطل السيسي فعلا برد قلوبنا, وأعطى تصريحات في منتهى القوة, ليعلم القاصي والداني أن مصر لا تهاب أحدا, وأننا ليس بمعتدين أو مغتصبين لأرض أحد.. نلبي الندا لكل العرب, لأن أمن العرب من أمن مصر.. قالها سوف يدخل الجيش ومعه القبائل الليبية, وبعد انتهاء المهمة سيعود". وقال المغرد السعودي الداوسري,:"كلنا مصر العروبة", بينما قال المغرد الكويتي عبدالرحمن اللاحم,:"سيتصدى الجيش المصري الباسل للغزو التركي الغاشم لليبيا, وسيوقف عربدة العلج الأعجمي الذي لا يحسن قراءة الفاتحة", بينما قال المغرد الردع السعودي,:"الرئيس #عبدالفتاح_السيسي مدينتا سرت والجفرة الليبيتان, خط أحمر بالنسبة لأمن مصر.. معلومة: مدينة سرت تبعد عن الحدود المصرية ب 927 كيلومترا .. يعني إذا فيك خير يا سربوت الأناضول أنت وأذنابك الميليشيات الاخوانية, قرب لها".

في حين قال المغرد منذر آل الشيخ مبارك,:"تصريح من الرئيس السيسي عن ليبيا, يصيب تركيا بالرعب, فهل قطر هي من سيدفع ثمن ذلك الرعب نحمد الله أن أردوغان لم يجد في  العرب خائنا يتصل به, سوى نظام الدوحة الصغير ", بينما قال المغرد سلمان الدوسري,:"الجغرافيا لصالح مصرالتاريخ لصالح مصرليبيا لن تكون نزهة لتركيا ومرتزقتها عبث الأتراك سيصححه الخط الأحمر المصري". 

ولم يغب الصوت النسائي عن ذلك الهاشتاج على "تويتر"; حيث قالت المغردة سهيلة,:"الجيش المصرى الأقوى فى الشرق الأوسط بلا منازع, حيث تفوق الجيش المصري على الجيشين التركي والإسرائيلي في تصنيف موقع جلوبال فاير باور العسكرى العالمى, حيث احتل المركز الأول كأقوى جيش في الشرق الأوسط لهذا العام":. بينما قال المغرد نايف مجبل العسكر,:"لا يهمني كيف ينظر العالم إلي, بقدر ما يهمني ما يصب في مصلحة البلد والشعب المصري, أي شيء يخدم الشعب المصري والوطن, سأفعله بكل قوة".

وقال المغرد ايهاب الجمال,:"تعرف يعني إيه دوران النسور وإنفصاله عن السرب, دي تسأل عليها المصريين, إسمها مهمة خاصة في ثواني معدودة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر..واعرفوا يا خرئن, أن سماء مصر, قد ملئت حرسا شديدا وشهبا", وقال المغرد عزوز التميمي,:"أي عربي أصيل سيوقف مع مصر العروبة, و أي خاين مرتزق أو مشكوك في عروبته, سيوقف مع العلوج الترك", بينما قال المغرد عبدالله الجهني,:"مصر العروبة روح العالم العربي والإسلامي, أرض الكنانة, خير جنود الأرض تحيا مصر", بينما قال المغرد عبدالنور "الموت لمن يقترب من مصر".

وقالت المغردة زوزو أحمد,:"تحيا مصر, تحيا مصر مع الراااااااائع السيسي حبيبنا الغالي, الله يحفظك يا غالي, اللهم امين يارب العالمين, تحيامصر تحيامصر تحيامصر تحيامصر تحيامصر في حين قال المغرد مجدي أبو صلاح,:"أظن الرسالة وصلت, حفظ الله مصر شعبا وقيادة", بينما قال المغرد عادل الفراج,:"عندما فرض المصريون إرادتهم على المحتل العثماني.. المصريون يرددون بصوت واحد تحيا مصر وعاش السيسي". وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي, قد تفقد في وقت سابق اليوم السبت, المنطقة العسكرية الغربية بمرسى مطروح; حيث تفقد اصطفاف وجاهزية القوات, وألقى كلمة مهمة تناولت العديد من المحاور, وفي مقدمتها الأوضاع في ليبيا, وكذلك تطورات سد النهضة الأثيوبي.

قد يهمك أيضـــــــًا  :

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي نسعى لوضع حد للتدخلات الأجنبية في ليبيا

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يعلن أن التدخلات الخارجية تغذي بؤر الإرهاب في ليبيا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاشتاج تحيامصروعاشالسيسي يتصدر تويتر في الكويت هاشتاج تحيامصروعاشالسيسي يتصدر تويتر في الكويت



براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 13:57 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

سمية الخشاب تكشف موقفها من دراما رمضان
  مصر اليوم - سمية الخشاب تكشف موقفها من دراما رمضان

GMT 19:23 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 07:43 2021 الجمعة ,26 آذار/ مارس

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟

GMT 09:04 2016 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

رئيس الاتحاد الدولي لليد يشيد بمستوى تنظيم "أمم أفريقيا 2016"

GMT 03:01 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

الأهلي السعودي يطلب حكام أجانب لمباراة السوبر

GMT 01:26 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تقدم حفلة ختام مهرجان الجونة

GMT 01:54 2021 الأربعاء ,30 حزيران / يونيو

توافق يمني ـ ألماني على ضرورة وقف الحرب

GMT 11:02 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

فستان التنس نجم الموضة في صيف 2021

GMT 03:41 2021 السبت ,15 أيار / مايو

فنانون عرب يتضامنوا مع القدس وقطاع غزة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon