c شهود يكشفون تفاصيل مقتل شاب عقب إنتهاء مباراة مصر والكاميرن - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 07:17:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شهود يكشفون تفاصيل مقتل شاب عقب إنتهاء مباراة مصر والكاميرن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شهود يكشفون تفاصيل مقتل شاب عقب إنتهاء مباراة مصر والكاميرن

مقتل شاب عقب إنتهاء مباراة مصر والكاميرن
القاهرة - مصطفى الخويلدي

تباشر نيابة شرق القاهرة بإشراف المحامي العام المستشار إبراهيم صالح، التحقيق في واقعة مقتل شاب على يد عدد من البودي جاردات في كافيه في شارع النزهة  لخلاف حول الحساب، وذلك عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون في بطولة كأس الأمم الأفريقية، أمس الأحد، وأمرت بتشريح الجثة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

تبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنها لشاب يدعى "محمود بيومي"، في منتصف العقد الثانى من العمر، وتوفى نتيجة إصابته بطعنتين بالرئة والبطن.

كانت البداية بتلقى رئيس مباحث النزهة المقدم محمد مكاوي، بلاغًا بنشوب مشاجرة بين شاب وعدد من البودي جاردات بأحد الكافيهات، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتبين صحة البلاغ، وأن المشاجرة نشبت بسبب خلافات بين المجني عليه ومدير الكافيه على الحساب عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون، وتم نقل الجثة للمستشفى.

تم تحرير المحضر اللازم، بالواقعة وبعرضه على مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، قرر إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما تم تشكيل فريق بحث بإشراف مدير مباحث العاصمة اللواء محمد منصور، توصلت تحرياته إلى أن المجني عليه كان برفقته خطيبته وأنه طلب منهم إخراجها من الكافيه وأخبرهم انه سيدفع المبلغ لكنهم رفضوا، فقام بدفع المبلغ وأثناء انصرافه تجددت المشادة الكلامية وأسفرت عن قيام أحد العمال بضربه بسلاح أبيض ليسقط غارقًا في دماءه.

وتم توقيف 3 من العمال المتهمين وجاري التحقيق معهم بواسطة النيابة العامة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لتوقيف 3 متهمين أخرين.

من جانبها قالت إحدى شهود العيان أن المشاجرة استمرت بين عامل المقهى والقتيل لمدة 20 دقيقة، مشيرة إلى أن المشاجرة نشبت في دقيقة، والقتيل كان يجلس بجوار خطيبته، وأصحاب المقهى كانوا يجلسون بالقرب منه، وعند انتهاء المباراة بدأ الجميع في مغادرة المقهى وبدأ مالكو المقهى في طلب الحساب.

وتابعت بقولها :"القتيل كان يريد المغادرة قبيل الزحام، وحينما طلب المغادرة ودفع حسابه، قال له العامل: إحنا قافلين ومفيش خروج قبل ما نقفل الحساب، فرد القتيل بسؤاله هل هو نوع من أنواع البلطجة، فرد العامل عليه سوف أريك البلطجة الحقيقية".

واستكملت شهادتها، بأن "عامل المقهي قام بدفعه من رأسه ثم جذبه تجاهه وقام بكسر زجاجة علي رأس القتيل، ثم رفع كرسي وضربه به حتي طعنه بالسكين، ثم سمعنا جميعًا الصراخ والعويل من الرواد ومن خطيبته وظللنا جميعًا حتي حضرت قوات الأمن وسيارة الإسعاف، ولكن بسبب زحام المباراة لم يستطيعوا إنقاذه".

وقال أحد أصدقاء المجني عليه، ويدعى محمد طارق وهدان : "أنا صاحبي اتقتل إمبارح، واللي حصل أنه كان في كافية Keif في مصر الجديدة، بعد الماتش ما خلص قفلوا الباب على الناس وقالوا ما حدش هيمشي غير ما كله يحاسب، شاب وخطيبته قاموا يحاسبوا ويمشوا، وطبعًا بيقولهم إزاي تقفلوا الباب علينا، حصل مشادة بينه وبين طاقم العمل وجاء مدير المكان وحاسبه ونزل رجالته قدام المكان ضربوه بكرسي حديد على ظهره، وطعنوه في بطنه بـ"ماشة الشيشة".. هو إيه اللي بيحصل في البلد".

فيما كانت آخر كلمات القتيل في بوست على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "One Day , You'll Remember the Name"، يوما ما عليك أن تتذكر الاسم.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهود يكشفون تفاصيل مقتل شاب عقب إنتهاء مباراة مصر والكاميرن شهود يكشفون تفاصيل مقتل شاب عقب إنتهاء مباراة مصر والكاميرن



GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 11:42 2024 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

أفكار يدوية لتزيين وتجديد من ديكور المنزل

GMT 20:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تسجيل ثاني حالة بـ نادي جيرونا بفيروس "كورونا"

GMT 09:10 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

سر خلاف يسرا مع رغدة بسبب أحمد زكي

GMT 08:53 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

مريم حسين تعلق على براءتها من تهمة هتك العرض

GMT 09:47 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحمد فهمي يطمأن جمهوره على حالته الصحية

GMT 15:02 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ضبط أكثر من ألفي قضية تنقيب وتعد على أرض آثار
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon