c دعبس يؤكد أنّ إلغاء الانتخابات يؤثر على مصر خارجيًا - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 16:35:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

دعبس يؤكد أنّ إلغاء الانتخابات يؤثر على مصر خارجيًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دعبس يؤكد أنّ إلغاء الانتخابات يؤثر على مصر خارجيًا

رئيس حزب "مصر الحديثة" الدكتور نبيل دعبس
القاهرة - علاء الدين محمد

طالب رئيس حزب "مصر الحديثة" الدكتور نبيل دعبس، بإجراء الانتخابات البرلمانية في الموعد المحدد، لأنّ إلغاءها سيؤثر على مصر خارجيًا، والأمن  قادر على تأمين عملية الانتخابات بالإشتراك مع القوات المسلحة، مُضيفًا أنّ الأحزاب متمسكة بتعديل المواد الدستورية كالمادة ٢٥، رغم أنها من اختصاص اللجنة التشريعية، وبذلك نستخدم اللجنة كنوع من أنواع الحصانة إذا حل البرلمان مرة أخرى.

وأضاف دعبس أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي شخصية محترمة يسعى إلى التنمية في مصر مع الأجهزة الرقابية، ومؤسسات الجيش والشرطة، وعلى الجميع أن يتكاتف من أجل الخروج بالبلاد من النفق المظلم، ووضعها على المسار الصحيح, موضحًا أنّ السيسي استعاد هيبة الدولة بعلاقاته الخارجية مع روسيا، وأمريكا، والصين، والإتحاد الأوروبي، فهو يعمل بخطوات ناجحة وسريعة، ينقصها نشاط الوزراء ورجال الأعمال، مُطالبًا الجهات الرقابية للدولة  باختيار وزراء, ومحافظين أقوياء، وأصحاب قرارات ورؤية, وليس مُرتعشي الأيدي، ومشيدًا بدور الرقابة الإدارية والأمنية لرئيس الوزراء محلب، كما طالب بعودة جهاز أمن الدولة الذي يعمل  أفضل التحريات عن الشخصية المرشحة لتولي أي منصب في الدولة، بعيدًا عن المحسوبية، ومطالبًا رجال الأعمال، ومحبين لمصر بالوقوف بجوار الوطن والعمل على النهوض بالاستثمار والتنمية.

وأشار إلى أنّ في مصر رجال أعمال مُحبين للبلد، وهناك آخرين لديهم تمويلات خارجية لتنفيذ مخطط لهدم مصر ، رافضًا أن يكون في مجلس الشعب مثل هؤلاء أعداء الوطن من الذين يأتون بتمويل من الإتحاد الأوروبي أو من قطر، كما أنهم لن يسمحوا بعودة رجال الحزب المنحل من جديد عن طريق متابعة الحد الأقصى لتمويل الانتخابات البرلمانية.

وكشف دعبس أنّ الكارثة الحقيقية التي تحد من الاستثمار في مصر هو "الروتين"، لأنه أحد العراقيل أمام المستثمرين، ووجه  رسالة إلى المواقع الالكترونية، والإعلام بصفة خاصة، وأن يلتزموا بميثاق الشرف الإعلامي الذي يجب تفعيله بجدية وحزم، مُضيفًا أنّ مصلحة مصر فوق كل شئ.

 وطالب دعبس، أي حزب يخرج عن النص في انتقاده الهدام للدولة، أو أي مسؤول لابد من إقصائه أو البعد عنه حتى يعود إلى رشده مرة أخرى، لأنهم لم يرضوا بمهاجمة قيادات الدولة, ومنوهًا إلى أنه يقتصر مجلس الشعب من 10 إلى 12 حزبًا على حد أقصى.

وأوضح دعبس أنّ حزب "مصر الحديثة" الأيام المقبلة يجهز للمقاعد الفردية بقوة أم بالنسبة للقوائم فجاري التفاهم بينهم حاليًا للوصول إلى أفضل أفراد في القوائم ولا مانع من أي ائتلاف أو حزب من أن يندمج مع قوائم أخرى تتوافق مع شروطها لينضم في القوائم أعضاء محترمين يضيفوا لمجلس الشعب، كما يدرب الحزب 200 فرد على "it" في الأكاديمية الحديثة مجانًا بتكلفة 30 ألف جنيه في العام بمبلغ ٦ مليون جنيه في الخمسة أعوام بتكلفة تصل إلى ٣٠ مليون جنيه على أن تكون بأسبقيه الحجز لأي فرد من المتقدمين التي تبدأ من شهر يوليو/ تموز المقبل، تنفيذًا لندء الرئيس السيسي بتدريب 2000 شخص في عيد العمال.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعبس يؤكد أنّ إلغاء الانتخابات يؤثر على مصر خارجيًا دعبس يؤكد أنّ إلغاء الانتخابات يؤثر على مصر خارجيًا



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 07:04 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

هوك يؤكد ضرورة تمديد حظر سلاح إيران لأجل غير مسمى

GMT 01:18 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

طريقة عمل الكيكة المجنونة بمذاق لا يقاوم

GMT 09:05 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

تفاصيل موعد بدء ملء خزان سد النهضة الأثيوبي

GMT 23:50 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

البورصة الأردنية تغلق التعاملات على انخفاض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon