c إحالة تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات في السويس - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:50:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إحالة تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات في السويس إلى الجنايات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إحالة تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات في السويس إلى الجنايات

مديرية أمن السويس
القاهرة - مصر اليوم

قررت نيابة السويس إحالة تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات مكون من ثلاث متهمين للمحاكمة أمام محكمة الجنايات، بتهمة بخطف حقائب السيدات من أجل جمع أموال لشراء كميات من المخدرات للمتاجرة وتوزيعها داخل أحياء المحافظة، مؤكدين استخدامهم الأسلحة البيضاء والنارية خلال خطف الحقائب.

واعترف المتهمون الثلاثة أعضاء التشكيل العصابي خلال التحقيقات، أنهم نفذوا جميع جرائم خطف الحقائب داخل حي فيصل، من بينها أماكن سكنية مختلفة داخل نطاق الحي، وأنهم كانوا يستهدفون السيدات، من أجل إيجاد مصوغات معهم، والقيام بسرقتهم بشكل سريع، مؤكدين استخدامهم لفيروس كورونا لإخفاء ملامح الوجوه.

واعترف المتهم إبراهيم الزعيم" في تحقيقات النيابة العامة، أنه وزملائه الاثنين أعضاء التشكيل العصابي كان هدفهم من خطف حقائب السيدات هو جمع أكبر قدر من الأموال لشراء كميات كبيرة من المواد المخدرة، ثم بيعها داخل أحياء المحافظة، لأنهم بذلك يستطيعون الحصول على أضعاف ما قاموا بسرقته من السيدات.
وكشف المتهم في اعترافاته، انهم يستخدمون الأسلحة البيضاء وسلاح ناري لخطف حقائب السيدات، ويقومون باستقلال دراجة نارية ويحرصون على خطف الحقائب داخل شوارع مظلمة، حتى لا يتعرف عليهم احد، مؤكدين انهم استخدمو الكمامات الطبية للتخفي، لانه لن يلاحظ أحد أنهم يقومون بإخفاء الوجه لأنه يوج مرض كورونا.
كان ضباط مباحث مديرية أمن السويس قد تمكنوا من ضبط ثلاثة من المهتمين أعضاء تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات والاتجار في المخدرات.

اهتم اللواء محمد الألفى مساعد وزير الداخلية لأمن السويس ببلاغ سيدة بتعرضها لخطف حقيبتها، وأصدر تعليماته للواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائي بسرعة القبض على التشكيل العصابي.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد وليد الشرقاوى رئيس مباحث المديرية والرائد حسن عبد الرحمن رئيس مباحث قسم فيصل وعمل التحريات وتفريغ الكاميرات بمنطقة الحادث وتوصل فريق البحث من كشف هوية المتهمين وأن وراء حوادث السرقات المدعو " محمود بوطة " والمدعو "إبراهيم الزعيم" والمدعوة " فتحي سبلانة " مسجلين سرقات واتجار في المخدرات

على الفور قام فريق وحدة المباحث الجنائية بقسم شرطة فيصل تحت إشراف النقيب عبد الرحمن زكى معاون المباحث والنقباء أحمد الشويخ وجمال المناهري معاوني المباحث بإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة ونشر المصادر السرية حتى تمكنت قوة المباحث من القبض على المتهمين أثناء استقلالهم دراجتين بخاريتين بمدينة السلام وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 9 تليفون محمول ولفافتين من نبات البانجو المخدر وسلاح نارى فرد خرطوش وطلقتان
وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا تفصيليا بحوادث سرقات حقائب السيدات والاتجار في المواد المخدرة وعن السلاح النارى المضبوط أقروا بحيازتهم للسلاح بقصد الدفاع عن تجارتهم المحرمة اختلاطهم الأشقياء.
تحرر محضر باعترافات المتهمين وبعرضهم على النيابة العامة امر المستشار المحامي العام بحبس المتهمين اربع أيام على ذمة التحقيقات.

قد يهمك أيضا :  

وفاة وإصابة 23 شخصاً في انقلاب حافلة على طريق السخنة - السويس

ضبط 300 كيلو لحوم فاسدة بأختام مزورة في السويس

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات في السويس إلى الجنايات إحالة تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات في السويس إلى الجنايات



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:56 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

GMT 11:26 2021 الإثنين ,06 أيلول / سبتمبر

"أدنوك" تعتزم طرح 7.5% من أنشطة الحفر في سوق أبوظبي

GMT 21:50 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

استخراج إبرة خياطة من قلب طفلة في الدقهلية

GMT 08:35 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

النحت على خشب الزيتون من أبرز الصناعات في فلسطين

GMT 20:27 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة اعداد شوكولاتة ساخنة مع الكريمة وصوص الكراميل

GMT 21:58 2015 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

التحقيق مع عمال نظافة مدرسة "اللغات" في الزقازيق

GMT 04:30 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فاكهة "القشطة الخضراء" تحارب أشرس أنواع السرطانات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon